يا اخوان ساعدوني يخليكم لي ثلآث ايام اششكو من آلآم حاده في الخصيةة وتح

يا اخوان ساعدوني يخليكم لي ثلآث ايام اششكو من آلآم حاده في الخصيةة وتح
icon 14 يوليو 2012
icon 803
يا اخوان ساعدوني الله يخليكم ، لي ثلآث ايام اششكو من آلآم حاده في الخصيـةة وتحديدا اليمنى مع العلم لم اتلقى ضربه عليهماٍ الالمٍ ابتدا من اليمين فجأٍه ولم اعطه اهتماماٍ .. وانتظرت يوما ويومان ولكن الالم يذهب ويأتي ! فمآ الحل هل الامر يستدعي الذهاب الى الطبيب لانني أخافٍ ان يسبب لي العقـم :( سساعدوني الله يخليكم ..
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الالام الحادة في الخصية لها عدة اسباب اهمها يمكن ان تكون نتيجة التهاب الخصية الحاد او لوي في الخصية و الاخيرة حالة خطيرة حيث ان ذلك يؤثر على التروية في الخصية لذا عليك مراجعة الطبيب باسرع ما يمكن لتشخيص الحالة و وضع العلاج المناسب. 2 2012-07-14 17:49:17
د. خليل عزام
د. خليل عزام
جراحة عامة
الالام الحادة في الخصية لها عدة اسباب اهمها يمكن ان تكون نتيجة التهاب الخصية الحاد او لوي في الخصية و الاخيرة حالة خطيرة حيث ان ذلك يؤثر على التروية في الخصية لذا عليك مراجعة الطبيب باسرع ما يمكن لتشخيص الحالة و وضع العلاج المناسب.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة 24

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم , أعاني منذ أربعة أشهر من خروج القليل من لبصديد من السرة , وقمت بالتشخيص بجهاز الايكوغرافيا وأخبرني...

عليك مراجعة اختصاصي جراحة، وعمل زراعة للسائل من السرة وحساسية الجراثيم الموجودة للمضادات الحيوية، ولا أعتقد أن للأمر علاقة بالإيدز، إلا إذا ثبت نتيجة الفحص الخاص بالإيدز.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم سالت مجلتكم الموقرة قبل ايام عن حالة زوجتي واجبتموني مشكورين ولكن لم افهم ماذا افعل حيالها حيث عانت...

عليها الراحة فترة فربما كانت الظروف غير مناسبة وأدت إلى عصبية زائدة وبما تحتاج إلى فحص للضغط والأعصاب، راجع اختصاصي أمراض عصبية. لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة 37

في الأمراض الجنسية

انا متعب نفسياً بصراحة لانني درست في اكبر الجامعات وكنت مثقف في هذا المجال وقرأت الكثير ولكن للاسف وقعت في...

هناك أسباب كثيرة لهذا الوخز منها عصبية موضعية أو تتعلق بالمسالك البولية مثل التهاب أو حصوة أو غيرها، وما دامت الأعراض ذهبت، فلماذ تصر على تعذيب نفسك. راجع اختصاصي مسالك بولية لمعرفة رأيه في الوخزة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم. انا ابلغ من العمر 45عام غير مةزوج لا امارس اي نشاط جنسي ولا احتلم كما هو طبيعي في...

عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة. ألم الخصية له أسباب كثيرة ١-أسباب في الخصية نفسها (داخل كيس الصفن), مثل الدوالي أو إلتهابات البربخ و الخصية أو كيس موجود داخل كيس الصفن. أو بسبب ورم في الخصية حميد ، أو خبيث. ٢-كما قد يكون ناجماً عن دوالي في الخصية، أو قيلة مائية في الصفن تضغط على الخصية. ٣- الإنفتال الخصوي:ينجم عن إنفتال الحبل المنوي الذي يحمل الدم من وإلى الخصيتين، ويؤدي الإنفتال إلى قطع الدم عن الخصية مسببآ ألمآ حادآ ومفاجئآ للمزيد راجع ألم الخصية في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب في الثلاثين من عمري اعاني من ضعف جنسي منذ كان عمري 17 عاما تقريبا عدم انتصاب تمام واشك...

في هذا العمر يستبعد أن يكون لديك ضعف جنسي، والقضية نفسية في الغالب، ولا داعي للقلق، بالنسبة للديدان عليك عمل تحليل براز لمعرفة نوع الديدان، ثم معالجتها بدواء نوعي يقضي عليها. عليك أيضاً ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه