يا عبد العزيز الاجابة عن ى السابق انا لم افهما فمثلا يتكون تمرين كيجل

يا عبد العزيز الاجابة عن ى السابق انا لم افهما فمثلا يتكون تمرين كيجل
icon 10 مارس 2013
icon 957
سلام عليكم يا دكتور عبد العزيز بخصوص الاجابة عن سؤالى السابق انا لم افهما فمثلا( يتكون تمرين كيجل من كزم أو ضم وإرخاء العضلات التي تشكل قاع الحوض ) يعنى كيف بدى اضم العضلة , وسؤال اخر سابقا كنت امارس التمرين من خلال الضغط على المنطقة التى تقع اسفل الخصيتن وبين فتحة الشرج عند التبول كنت اضغط او امسك المنطقة الواقعة اسفل الخصيتن فيتوفق مرور البول وعند الفتح يمر البول ولكن لاحظت وجود الام بسيطة تذهب بعد نصف ساعة تقريبا عند عمل هذا التمرين وهل هذا من ضمن تمرين كيجل , واذا فى مجال تنصحنى بتمرين سهل ولك جزيل الشكر
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

التمرين سهل! وهو كمن يضغط لضم الشرح بعد خروج البراز، أو ضم صمام الإحليل بعد خروج البول. جربها ضم وإرخاء عدة مرات ولعدة دقائق. أما جسم العجان حيث تضغط فهو مكان نهاية عضلات قاعدة الحوض. 0 2013-03-11 02:05:59
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
التمرين سهل! وهو كمن يضغط لضم الشرح بعد خروج البراز، أو ضم صمام الإحليل بعد خروج البول. جربها ضم وإرخاء عدة مرات ولعدة دقائق. أما جسم العجان حيث تضغط فهو مكان نهاية عضلات قاعدة الحوض.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اريد ان اسال بخصوص تمارين كيجل لعلاج سرعة القذف بدى اتاكد هل امارس التمرين بالشكل الصحيح ولا لا , حيث...

إن تمارين كيجل تعتبر من أحد خيارات علاج سرعة القذف، ويجب اتباع الخطوات التالية لضمان ممارسة تمارين كيجل بالشكل الصحيح وضمان علاج سرعة القذف:

  • تحديد عضلات قاع الحوض من خلال التوقف عن التبول في منتصف التبول أو شد العضلات التي تمنع من خروج الغازات، مع تجربة ذلك أثناء الجلوس أو الوقوف أو الاستلقاء.
  • إتقان عملية تحديد عضلات قاع الحوض من خلال شد عضلات قاع الحوض والاستمرار مدة 5-20 ثانية ثم الاسترخاء وتجربتها عدة مرات متتالية، ثم تجربة ذلك أثناء الجلوس أو الوقوف أو المشي.
  • المحافظة على التركيز والتنفس بحرية تامة أثناء التمرين، من خلال التركيز على شد عضلات قاع الحوض فقط وتجنب التأثير على عضلات البطن أو الفخذين أو الأرداف.
  • محاولة تكرار التمرين 10-20 مرة على التوالي وذلك من 3-4 مرات في اليوم الواحد.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم لقد أقلعت عن ممارسة تمارين تكبير القضيب لإنها تسبب لى ضعفا فى الإنتصاب ولكننى مازلت أعانى من حالة...

عدم وصول الدم بصورة طبيعية إلى القضيب قد يكون ناجماً عن ضرر في الأوعية الدموية أو الأعصاب الطرفية،في مرض مثل السكري، والحل في ممارسة الرياضة اليومية، وتنشيط لدورة الدموية.افحص السكر في الدم.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا كنت امارس العاده السرية و لكن بطرقة مختلفة عن العاده كانت تمنح متعة اكثر و كانت عن طريق تحريك...

مزول الدم في السائل المنوي قد يعني جرح داخلي نتيجة الحركة أو نتيجة وجود رمل أو حصوة أو غيره، يفضل عمل فحص للبول للتأكد أولاً أما الإنجاب فليس له علاقة بالعادة السرية، العادة السرية فقط تقلل عدد المنويات في أثناء الممارسة وبعدها قليلاً.

سؤال من غير معروف سنة 25

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا لي تقريبا تسع سنوات بعمل العاده السريه وقد نقص المني نقص شديد وكذالك طول...

١- جميع الرياضات مفيدة والأكل المتوازن يجب أن يحتوي على جميع العناصر الغذاذية ٢-عدم السماح للمني قد يؤدي للقذف الرجوعي، و ممارسة الرياضة المستمرة تعيد بناء الجسم ، ولا داعي للقلق، أوقف العادة وستتحسن الأمور.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم اخجل الان من عرض نفسي على اطباء الأجهزة التناسلية موضوعي العادة السرية الاحظ نفسي بعد ممارستها تكثر عندي...

علييك وقف العادة استعداداً للزواج، ثم عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من غير معروف سنة 44

في الأمراض الجنسية

اشكركم و اتمنى ان تجاوبوني على سؤالي. .انا عمري اﻻن 35 سنه لم يسبق أن تزوجت وانا اﻻن مقبل على...

وقف العادة السرية سيساعد في استعادة الجسم لنشاطه مع فارق العمر، والتمارين التي تقوم بها ممتازة وعليك الاستمرار فيها مع الاهتمام بالتغذية المتوازنة وتناول المقويات والمكسرات والعسل وغيره.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه