يا عندي الحمد انا خطبت وباقي على زواج تقريبا سبع اشهرلكن قبل كنت مدمن

يا عندي الحمد انا خطبت وباقي على زواج تقريبا سبع اشهرلكن قبل كنت مدمن
icon 23 يونيو 2015
icon 2446
يادكتور عندي سؤال.اولا الحمدالله انا خطبت وباقي على زواج تقريباً سبع اشهر.لكن قبل هذا كنت مدمن على العادة السرية.والان تركتها بفضل الله.هل في تأثير على حياتي الزوجية ككل ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

إن شاء الله مت يكون أي تأثير، ولكن عليك متابعة التوقف عنها، وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. مبروك!! 1 2015-06-24 06:16:13
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
إن شاء الله مت يكون أي تأثير، ولكن عليك متابعة التوقف عنها، وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. مبروك!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لدي مشكل من سنين وانا امرس العادة السرية مرة واحدة في الاسبوع وقد عزمت على...

عليك التوقف عن العادة السرية ثم تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وممارسة هوايات مثل المطالعة وغيرها، ويمنك زيادة التحكم بعضلات الحوض بممارسة تمارين كيغل كما هي مفصلة في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا عندى مشكله ظهرتلى فجأة انا سنى 26سنه متزوج من خمس سنوات والحمدلله ربنا أكرمنى...

١- عليك التوقف عن العادة السرية ومشاهدة الأفلام الإباحية! ٢- أخذ قسط وافي من الراحة والنوم. ٣- وقف التدخين. ٤-ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة ٥- تناول المقويات الجنسية مثل المكسرات وعسل الملكات والعسل والجينسينغ وغيره من المقويات. ٦- يمكن في حالات الاضطرار اللجوء لمساعدات الانتصاب مثل الفياغرا وغيرها.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ..عمري17سنه امارس العاده السريه بدلك البظر فقط هل تؤثر على صحتي في المستقبل وتؤثر على الحمل وجزاكم الله...

هى سوف تؤثر عليك فى حياتك الزوجية ﻻنها بعد الزواج قد تجدى متعتك أكبر فى ذلك أكثر من نومك مع زوجك المستقبلى مما سيؤثر سلبا على حياتك مع زوجك وتؤثر عليكى نفسيا وﻻكن ليس لها عﻻقه بالحمل من عدمه

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا فعلت العاده سنين طويله والان اقلعت عنها زواجي بعد ثلاث اشهر وعندي خوف اني افشل جنسيا بسبب...

عليك التحضير للزواج بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. مبروك!!

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ابلغ من العمر 20.. اعاني من ضعف الانتصاب ... بسسب العادة السرية التي امارسها يوميا ولكن الحمدلله اقلعت عنها والله...

هذا من خيرات العادة لسيرة، عليك وقفها تحضيراً للزواج ثم عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. مبروك!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه