يا وفقك ونفع بك انا متزوج طفل ومن اشهر قلة الرغبة الجنسيه والانتصاب رح

يا وفقك ونفع بك انا متزوج طفل ومن اشهر قلة الرغبة الجنسيه والانتصاب رح
icon 1 أغسطس 2013
icon 1736
يادكتور وفقك الله ونفع بك انا متزوج ولدي طفل ...ومن اشهر قلة الرغبة الجنسيه والانتصاب .رحت لأستشاري مسالك سوي تحليل دم بالمساء لهرمون التيستيرون (الذكورة)ووجد انه 2.92 وكان اقل نسبه 2.8من 8 وصف لي ابر (نيبيدوا )مره كل ثلاثه اشهر وحبوب جنتابلكس السوال/ هل استمر معه ام لها ضرر على انتاج الخصيه من الهرمون الطبيعي السوال الثاني / هل يوجد علاج أمن لهذا الهرمون....نصيحتك لي جزاك الله خير
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

من الممكن حسب رايي استعمال الابلر مره واحده بالنسبه للحبوب فعليك اكمال كورس العلاج 0 2013-08-21 03:44:59
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
من الممكن حسب رايي استعمال الابلر مره واحده بالنسبه للحبوب فعليك اكمال كورس العلاج
يمكنك العودة إلى الطبيعة، وممارسة الرياضة البدنية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات واعسل ملكات النحل. هذه الأمور ستزيد من انسبة الهرمون، جربها لمدة شهر وأعد الفحص مرة أخرى،، الأدوية لها تأثيرات سلبية على البروستاتا. راجع أيضاً انتصاب وغيره من مصطلحات جنسية حول الموضوع. 1 2013-08-01 04:23:37
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يمكنك العودة إلى الطبيعة، وممارسة الرياضة البدنية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات واعسل ملكات النحل. هذه الأمور ستزيد من انسبة الهرمون، جربها لمدة شهر وأعد الفحص مرة أخرى،، الأدوية لها تأثيرات سلبية على البروستاتا. راجع أيضاً انتصاب وغيره من مصطلحات جنسية حول الموضوع.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة 32

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم لله يعطيكم العافيه على مجهودكم اعاني من نقص الحيوانات المنويه كانت 5 مليون والحركه سليمه وراجعت طبيب وعطاني...

أولا يجدر التأكد أنه ليس لديك دوالي للخصية. ثم عليك الاهتمام بالتغذية المتوازنة والرياضة اليومية وتناول المكسرات وعسل الملكات ، ولزيادة كمية السائل الخارج من القضيب عند القذف:-  ينصح بأخذ 1000-1500 ملغم من الحامض الاميني الذي يسمى L-Arginine يوميا بحيث يساعد على زيادة كمية السائل المنوي عند القذف و يعطي انتصابا قوي .
- ينصح بتناول 100 ملغم منه قبل الجماع بساعتين و يجب الحذر و عدم تناول كميات كبيرة من هذه المادة خلال 24 ساعة و عند ظهور أعراض جانبية ينصح بوقف العلاج.
استشير طبيبك قبل استعماله.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عندي ضعف في الانتصاب وبعض فحص هرمون التيسترون كان الهرمون ناقص وليا اسبوع بستعمل حبوب الزنك ايش الحل الامثل لزيادة...

الحل الأمثل هو تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات. ولا يفضل تناول الأدوية الهرمونية بدون إشراف طبي.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة عمري 30 سنه واعاني من ضعف الانتصاب حيث لا استطيع اكمال العمليه حيث يحدث ارتخاء...

ربما عليك العودة إلى الليلقة البدنية وتقوية الجسم كأساس تبني عليه، وممارسة الرياضة اليومية، ثم العدوة إلى التغذية المتوازنة، مع تناول الهرمونات المكملة حسب وصفة الطبيب. وتناول الأغذية المذكورة تحت كلمة انتصاب في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عندما يخرج المني من الذكر فانني لاشعر بالمتعه واللذه والذكر طوله متوسط عملت تحليل للسائل المنوي فنتيجه سليمه ووصف الدكتور...

الدواء الأفضل في هذه الحالة هو تحسين اللياقة البدنية بممارسة الرياضة اليومية، والتغذية المتوازنة ،ولا بأس من تناول الأدوية التي وصفها الطبيب.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا متزوج من خمس سنوات ولم أرزق بذرية الى الان وعملت تحاليل واتضح انه عندي نقص في الحيوانات المنوية وكان...

ينفع ولكن الأهم هو ممارسة الرياضة اليومية والتغذيةالمتوازنة وتناول العسل وعسل اللكات، وربما عليك زيارة اختصاصي مسالك بولية أو عقم لبحث إمكانية العلاج الهرموني.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

لي سنتين متزوج ولم يكتب الله لي الإنجاب وأخذ ادويه للزوجه ولم تنفع فهي على حالها هل حقن السائل المنوي...

اذا كانت المشكلة تكمن في اللزوجة حسب تقييم الطبيب المختص فالحقن يعتبر وسيلة جيدة لانه يتم تحضير السائل المنوي قبل حقنه وازالة اللزوجة منه .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه