يحدث انتصاب لكن لا استطيع القذف

icon 31 مايو 2015
icon 1268
يحدث انتصاب لكن لا استطيع القذف
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

إذا كانت نسبة الهرمونات عادية، فالأسباب الأكثر شيوعا لعدم القذف هي إما أن يكون لديك انسداد أقنية القذف أو تعاني من القذف الرجوعي . انسداد أقنية القذف قد تكون خلقية أو مكتسبة عادة بسبب العدوى أو تندب من صدمة. راجع اختصاصي مسالك بولية لمتابعة البحث. 1 2015-06-01 10:33:04
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
إذا كانت نسبة الهرمونات عادية، فالأسباب الأكثر شيوعا لعدم القذف هي إما أن يكون لديك انسداد أقنية القذف أو تعاني من القذف الرجوعي . انسداد أقنية القذف قد تكون خلقية أو مكتسبة عادة بسبب العدوى أو تندب من صدمة. راجع اختصاصي مسالك بولية لمتابعة البحث.

تعليقات الزائرين

زائر زائر

اعاني م نفس الحالة وراجعت طبيب وتم عمل أشعة دوبلر عالقضيب وكانت سليمة هل الأمر طبيعي وسيزول بالزواج ام انة لم يستطيع التشخيص واحتاج أشعة أخرى مع العلم اني اتبول كثيرا هل يوجد علاقة لذلك

icon 14 مايو 2020

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ما الحل لمشكلتي ؟؟؟؟؟ انا متزوج من شهور وحتي الان لم يحدث جماع ناجح والسبب في ذلك صعوبة الايلاج لا...

عليك تحسين لياقتك البدنية، وممارسة الرياضة اليومية، والاهتمام بتغذية متوازنة، بالإضافة إلى تنا،ل المقويات وغيرها ، راجع انتصاب في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

كنت اتناول مضادات الاكتئاب وكان القذف طبيعى ووقفتها فجاه منذ اسبوعين وعندما اقوم بالعاده السريه الان يحدث قذف بلا انتصاب...

عليك إعادة تأهيل جسمك، والاستراحة من الأدوية النفسية، وذلك بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، ويمكن الإسراع في العلاج بعمل تمارين كيغل كما هي مشروحة في القاموس، لتقوية عضلات الحوض ،التي تسيطر على القذف.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

دكتور عند التفكير بالجنس او مشاهدة الافلام يصبح عندي انتصاب ولاكن ضعيف لاينتصب انتصاب كامل ولايوجد انتصاب صباحي لكن مرات...

ربما يلزم عمل فحص للهرمونات والمنويات للتأكد من الحالة الجنسية، وينصح ببمارسة الرياضة والتغذية المتوازنة قبل الفحص مدة شهر على الأقل.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اعاني من التفكير بالانتصاب مما يؤدي الى فقدانه رغم وجود انتصاب صباحي واجامع زوجتي لايام ولكن احيانا لا استطيع اخذت...

عليك الاقتصاد في الجماع، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

امارس العادة السرية وغير متزوج لكن حدث معي عند الممارسة قذف دون حدوث انتصاب اي (طيطول القضيب لكن لا يصبح...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عمرى 21 سنة والشهوة والرغبة على ما يرام و اصل للشهوة و الانتصاب بمجرد لمس او النظر لزوجتى لكن من...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ظهر فجأه تنميل خفيف في القضيب .. ولا استطيع الإحساس باللذة اثناء القذف إطلاقا .. حاولت منع القذف فلم استطع

عليك تقوية عضلات الحوض بممارسة تمارين كيغل 
و هذه هي العضلة المسؤولة عن قوة القذف عند الرجل و عملية تمرين هذه العضلة يساعد في الحصول : ١- انتصاب قوي.
 ٢- تقوية القذف. ٣- السيطرة على القذف المبكر. ٤- زيادة فعالية غدة البروستاتا. قبل أن تطبق التمرين يجب على المريض أن يتعلم كيف يقدر على تقليص عضلة PC حيث يتخيل نفسه في حالة تبول ثم يحاول حبس البول بصورة فجائية سوف يحس بحركة أو تقلص العضلة PC توجد عدة أنواع من التمارين لتقليص هذه العضلة و يمكن أن يختار المريض أي نوع من التمارين ليمارسه بصور يومية: للمزيد راجع القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

لا اشعر باي متعة جنسية فى القذف ولا القضيب لا يوجد حرقان ولا افرازات مع وجود سرعة انتصاب وسرعة قذف

لتحسين الانتصاب عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة ، وتناول العسل وعسل الملكات والخضروات والمكسرات والفواكه، أما بانسبة لسرعة القذف، فيمكنك مراجعة عدة حلول في القاموس تحت سرعة القذف، ولكن الطريقة الأفضل هي تأخير الإيلاج وإطالة المداعبة وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.ويمكن لتمارين كيغل أن تفيد في تقوية عضلا الحوض والسيطرة على سرعة القذف أيضاً.راجع تمارين كيغل.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه