Dostinex Teb Aramedex Teb choriomonlu Trib Gold Cavigen تابعت مع وطلب

Dostinex Teb Aramedex Teb choriomonlu Trib Gold Cavigen تابعت مع وطلب
icon 21 يناير 2015
icon 1288
Dostinex Teb - Aramedex Teb - choriomon5000lu -Trib Gold-Cavigen تابعت مع دكتور وطلب هذى التحاليل . وانا مقبل على الزواج ياترى يادكتور تشخيص الحاله ﻻنى فى حيره .وشكرا ارجو الرد .
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذه أدوية وليست تحاليل: دوستينكس: لعلاج اضطرابات البرولاكتين( مثل زيادة إفرازالبرولاكتين من الغدة النخامية) أو زيادة الهرمون أثناء العادة الشهرية، واضطرابات العقم عند الرجال والنساء الأراميديكس: لعلاج سرطان الثدي ونقائله لدى النساء وتقليل نسبة هرمون الاستراديول لدى الرجال، وعلاج التثدي. الكوريومون: عدم نزول الخصيتين في الصفن، ضعف نمو الأعضاء التناسلية كافيغين: هو من المنشطات الجنسية للرجال. راجع طبيبك!! 2 2015-01-21 13:29:05
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
هذه أدوية وليست تحاليل: دوستينكس: لعلاج اضطرابات البرولاكتين( مثل زيادة إفرازالبرولاكتين من الغدة النخامية) أو زيادة الهرمون أثناء العادة الشهرية، واضطرابات العقم عند الرجال والنساء الأراميديكس: لعلاج سرطان الثدي ونقائله لدى النساء وتقليل نسبة هرمون الاستراديول لدى الرجال، وعلاج التثدي. الكوريومون: عدم نزول الخصيتين في الصفن، ضعف نمو الأعضاء التناسلية كافيغين: هو من المنشطات الجنسية للرجال. راجع طبيبك!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل هذه النتيجة لها سبب في تأخر الإنجاب؟؟ أنا متزوج منذ عامين وشهر ونصف وهذه نتيجة التحاليل مرفقة في صور...

هذه الأرقام ليست المانع في الحمل، فهي تكفي نظرياً وإن كانت أقل من العادي، ربما عليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية للنصيحة، كما أن عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

لم يسبق لى ان مارست عمليه جنسيه كامله كيف تكون عدوى جرثوميه وهل للعاده دور فى ذلك ارجووووووك د/ اوصف...

العدوى الجرثومية تتعلق بالأمراض المنقولة جنسياً مثل السيلان والزهرى والإيدز . والعادة السرية وحدها بدون اتصال جنسي لا تنقل الأمراض عادة، إلا الالتهابات الموجودة لدى الشخص نفسه.في حالة وجود زي أعراض مثل الحكة أو خروج سائل مثل المني أو الحرقة عليك مراجعةر اختصاصي الجلدية لتشخيص الحالة،

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

نامتزوجة من 8 شهور ولا يوجد انجاب ولا اعلم السبب مع العلم ان تحليل الهرمونات كويس وزوجى عندة شويه كسل...

لا داعي للقلق، فمعظم الأزواج لا ينجبون في السنة الأولى ، وعلى الزوج ممارسة الرياضة اليومية لتنشيط الدورة الدموية والاهتمام بالتغذية المتوازنة، ويفضل أن تطول فترة المداعبة أيضاً.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لو سمحت يادكتور اخى متزوج وراح للدكتور قاله عندك التهاب ومياه على الخصيه وحاجة فى...

الدوالي تزيد حرارة الخصية وتؤثر على بناء المنويات، يعني على الإنجاب، مشاكل البروستاتا لا تؤثر على الإنجاب ، ربما عى الانتصاب أو العملية الجنسية، أي بشكل غير مباشر، ولكن يجب عمل تحليل للسائل المنوي، قبل التشخيص النهائي.

سؤال من ذكر سنة 43

في الأمراض الجنسية

انا شاب مقبل علي الزواج ارجو من سيادتكم مساعدتي في معرفة الطريقه المثاليه الي يمكن ان تتبع في هذه الليله...

لا يوجد طريقه مثاليه للاتباع......... بالنسبه لفض غشاء البكاره...ليس بالضروره ان يحدث في نفس الليله عليك بتهيئة الامن والاطمئنان للزوجه عليك بالمداعبه اليدويه والتقبيل واثارة الزوجه جنسيا المرحله الاخيره هي الايلاج...ا لا يوجد وضعيه مثاليه لفض غشاء البكاره ...لكن المتبع هو استلقاء الزوجه على ظهرها وان تسترخي وتفتح رجليها في حالة حدوث الم لدى الزوجه عليك بالتراجع وعطائها مهله ومن ثم المحاوله من جديد بعد وقت

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ياااادكتور ارجو انك تساعدنى فى حل المشكله دى زمان وأنا صغير كنت بدخل اشياء فى شرجى لحد مافتحت الشرج وسعت...

تضييق فتحة لشرج يتم جراحياً فقط، لأنه في الغالب قد حدث تمزق في عضلات مصرة الشرج، ويجب إصلاحها ، وقد يستخدم سلك معدني لتضييق الفتحة، راجع اختصاصي جراحة عامة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه