أخذت الدوكسي سكلين والزيتروماكس لعلاج الكلاميديا ولم انتفع شيئا لمقاومة البكتريا لهما والآن اريد ان استخدم suprax 400 هل يمكن ان اعرف الجرعات والمدة ؟

icon 4 يناير 2019
icon 845
أخذت الدوكسي سكلين والزيتروماكس لعلاج الكلاميديا ولم انتفع شيئا لمقاومة البكتريا لهما والآن اريد ان استخدم suprax 400 هل يمكن ان اعرف الجرعات والمدة ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

السوبراكس ٤٠٠ حبة واحدة يومياً لمدة أسبوع!!راجع طبيبك! للمزيد راجع موسوعة الأدوية في الموقع!!! 1 2019-01-05 07:20:54
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
السوبراكس ٤٠٠ حبة واحدة يومياً لمدة أسبوع!!راجع طبيبك! للمزيد راجع موسوعة الأدوية في الموقع!!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل دواء دوتير حبتين في اليوم مدة 10 ايام كافية لعلاج الكلاميديا او السيلان

دوكسي سيكلين هو مضاد حيوي واسع الطيف مشتق من الأوكسي تتراسيكلين ومتقارب معه حيث ينتج تأثيره عن طريق تثبيط تصنيع البروتين. فعّال ضد الجراثيم موجبة الغرام وسالبة الغرام. والمدة كافية ، راجعي طبيبك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم اعاني من الثآليل على مستوى القضيب (الحشفة ) ماهو الدواء الذي تنصحني به (مراهم و مضاد حيوي )...

علاج ثآليل تناسلية - يجب إجراء العلاج في عيادة الطبيب المختص ويمنع إستخدام علاجات دون الرجوع للطبيب . اختصاصي الأمراض الجلدية. - قد يحتاج الطبيب للعلاج الجراحي التجميلي لاستئصال الثآليل وتتمثل في إستخدام تقنيات عديده منها التجميد , أو الليزر ويلجأ لها الطبيب في حال وجود ثأليل كبيرة ومنتشرة . - قد يصف الطبيب علاجات موضعية - في حال الشعور بالألم من قبل المصاب قد يصف الطبيب العقاقير المسكنة للألم. - قد تستغرق فتره العلاج الدوائي من 3 إلى 6 أشهر يحددها الطبيب تبعا للوضع الصحي للمريض .

سؤال من ذكر سنة 32

في الصحة الجنسية

اعطاني الدكتور جرعة من(ترياكسون1g )لمره واحده عبر الوريد قبل (6 ايام) والان اريد ان اعمل تحليل اختبار للكلاميديا والسيلان، هل...

تأثير الدواء فوري ، وهذه الأمراض تتأثر بالمضاد الحيوي، لذلك تؤثر على النتيجة!! ورأت أردت إجراء تحليل لمعرفة أثر الدواء ، فانتظر كام يوم!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه