ارتخاء العضو الذكرى بصورة مستمرة عند الايلاج وصعوبة الانتصاب حتى ولو أخذت حبوب مثل إريك وغيره ... هذا الموضوه يسبب لى ضغط نفسي كبير هل من حل نهائى وسريع بعد اذنك شكرا

icon 13 نوفمبر 2016
icon 988
ارتخاء العضو الذكرى بصورة مستمرة عند الايلاج وصعوبة الانتصاب حتى ولو أخذت حبوب مثل إريك وغيره ... هذا الموضوه يسبب لى ضغط نفسي كبير هل من حل نهائى وسريع بعد اذنك شكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك فحص الهرمونات وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. 0 2016-11-16 09:06:08
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك فحص الهرمونات وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 46

في الصحة الجنسية

لا يوجد انتصاب للعضو حتى في الصباح الباكر كما كان في السابق وحتى عندما يكون هناك مداعبة أو تلامس من...

 الدواء لعلاج المثانة والجهاز البولي وليس للانتصاب!! لم تذكر عمرك. ولكن ممارسة الرياضة مفيدة مع التغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات.سلاكتك!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوج منذ اسبوع واعانى من ضعف فى الانتصاب اثناء عملية الجماع فقط بمعنى ان الانتصاب في الوقت العادى يكون...

الغالب أن الموضوع نفسي، وعليك الاطمئنان لحالتك أولاً، والغالب أن حالتك طبيعية، وربما تحتاج لتحسين لياقتك الدنية، بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات والفواكه والخضروات.كما أن عليك إطالة فترة المداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوج وعمرى29 أعانى من ارتخاء العضو الذكر ى بعد الانتصاب بشكل مفاجئ ممكن أثناء المداعبة يكون الانتصاب تمام وعند...

بالإضافة إلى الدواء ، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

السلام عليكم .. المشكلة باختصار هى انكماش العضو الذكرى اثناء الارتخاء او فى حالة عدم الانتصاب .. حيث ينكمش القضيب...

انكماش القضيب أثناء الارتخاء ليش مشكلة المشكلة ارتخاؤه أثناء الممارسة الجنسية. فلا داعي للقلق، مارس الرياضة واهتم بالتغذية المتوازنة وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 16

في الصحة الجنسية

اعانى احيان من سرعة القذف خاصة عندما اكون قضيت فترة عن الجماع فاكون سريع القذف فاحيانا اقذف قبل الايلاج او...

لا ننصح بالأدوية لعلاج سرعة القذف بل عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض وهذه هي العضلة المسؤولة عن قوة القذف عند الرجل و عملية تمرين هذه العضلة يساعدك في الحصول : 1- انتصاب قوي.2- تقوية القذف. 3- السيطرة على القذف المبكر.4- زيادة فعالية غدة البروستاتا. وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم نرجو الافادة عند الجماع حدث لى شئ غريب حيث اثناء المداعبة اكون عادى ويحدث انتصاب طبيعى ولكن عند...

قد تكون الحالة نفسية، وعليك تحسين العلاقة العاطفية مع زوجتك، ولكن قد تكون أيضاً لها علاقة باللياقة البدنية، ويمكن تحسينها بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة ، وتنال العسل وعسل الملكات والمكسرات.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل اذا كان الانتصاب لدى سليم وقوى جدا ولكنى اريد زياده الطول أكثر هل تساعدني الفياجرا فى ذلك حتى لو...

الفياغرا تزيد الانتصاب وتزيد الطول والنسبة تختلف من شخص لآخر، والطول لاعادي من ٨-١٨ سم عنذ الانتصاب، ولا يهم لطول كثيراً في الوصول إلى النشوة المهم هو إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج ودم الإيلاج إلا بالتوافق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه