ان كيف احافظ على صحة قضيبي بكل وسيلة ممكنة و

ان كيف احافظ على صحة قضيبي بكل وسيلة ممكنة و
icon 30 أبريل 2011
icon 6272
أريد ان أن أعرف كيف أحافظ على صحة قضيبي بكل وسيلة ممكنة وشكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

القضيب يحتاج الى النظافه اللازمه والتنشيف الجيد وكذلك ممالرسة الجنس مع شريك واحد فقط وحمايته من التهابات المسالك البوليه 1 2011-05-03 08:57:55
طاقم الطبي
طاقم الطبي
القضيب يحتاج الى النظافه اللازمه والتنشيف الجيد وكذلك ممالرسة الجنس مع شريك واحد فقط وحمايته من التهابات المسالك البوليه

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ماهي أوضاع الجماع الشرعية أو المناسبة وكيف يتم تطبيقها أرجوكم إني مقبلة على الزواج ولا أعرف كيف؟

بداية أود الإشارة إلى عدم وجود أوضاع جماع أو وضعيات محددة يجب الالتزام بها بعد الزواج، ويمكن للزوجين اختيار الوضعيات التي تناسبهما، وينصح أيضًا بالتجديد بالوضعيات الجنسية بعد الزواج كل فترة من الزمن للتجديد الجنسي وتجنب الروتين أو الملل في العلاقة الزوجية، ومن العوامل التي قد تؤثر أيضًا في اختيار الوضعية المناسبة ما يأتي:

  • وزن الزوج أو الزوجة.
  • الفرق بالطول بين الزوجين.
  • التفضيلات الشخصية لكل من الزوجين.

أود لفت انتباهك أيضًا أن وضعية الجماع في ليلة الدخلة أو ليلة العرس في حال كانت المرأة عذراء ينصح بأن تكون الوضعية المعروفة بالوضعية التبشيرية (بالإنجليزية: Missionary Position)، وفيها تكون المرأة مستلقية على ظهرها مع المباعدة بين الساقين، والزوج يأتي من فوقها بحيث تكون جهة بطنه إلى جهة بطن الزوجة، لأن هذه الوضعية تساعد على فض غشاء البكارة من قبل الزوج.

 

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا .. كيف اتخلص من سرعة القذف بأبسط واسهل طريقة .. ما الطرق الي يمكن حضرتكم ان تنصحوني بها .....

قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا قضيبي قصير جداّ .. وعمري ١٤ كيف يمكنني ان اعرف ان متى سابلغ وكيف يمكنني انا اكبر قضيبي الرجو...

يستمر نمو القضيب مع استمرار النمو، ويتوقف في حدود العشرين سنة أو أقل قلياً، ويختلف شكله حسب السن كما يختلف شكل الجلد مثلاً،فجلد الأكبر سناً يكون أكثر تجعيداً، وربما أثخن أو أكثر تروية دموية. راجع اختصاصي غدد صماء لفحص هرمون النمو والهرمونات الجنسية.

سؤال من أنثى سنة 21

في الصحة الجنسية

اريد ان اعرف كم طول القضيب الصحيح ووالطبيعي وسمكة الطبيعي وكيف اعرف ان القضيب ان في صحة جيدة وشكرا

الطول العادي من ٨-١٨ سم، عند الانتصاب، ومحيطه تقريباً بنفس المقاييس، وتكون الصحة الجنسية جيدة عند حدوث انتصاب صباحب عادي!!! وطبعاً يحدث عدة انتصابات في الليل والنهار أيضاً.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه