اريد تغذية تزيد من افراز هرمون الذكورة بكثرة آ الاجابة

اريد تغذية تزيد من افراز هرمون الذكورة بكثرة آ الاجابة
icon 27 فبراير 2011
icon 23512
اريد تغذية تزيد من إفراز هرمون الذكورة بكثرة ارجوآ الإجابة؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لزيادة الخصوبة والقدرة الجنسية عند الرجال ننصح بتناول الأغذية الغنية بالفيتامينات والمعادن كالخضراوات والفواكة، بالاضافة الي الاكثار من تناول العسل والمكسرات. ومن الاعشاب المفيدة في هذه الحالة الجنسينج والزلوع والزنجبيل والنعناع، بالاضافة إلى ممارسة التمارين الرياضية بانتظام. 10 2011-03-03 09:37:55
طاقم الطبي
طاقم الطبي
لزيادة الخصوبة والقدرة الجنسية عند الرجال ننصح بتناول الأغذية الغنية بالفيتامينات والمعادن كالخضراوات والفواكة، بالاضافة الي الاكثار من تناول العسل والمكسرات. ومن الاعشاب المفيدة في هذه الحالة الجنسينج والزلوع والزنجبيل والنعناع، بالاضافة إلى ممارسة التمارين الرياضية بانتظام.
الأطعمة التي تساعد على إفراز هرمزن الذكورة هي: عسل النحل النقي والكستناء واللوز والجوز والبندق والكاتشو والفول السوداني أو الفستق والجرجير 2 2011-03-02 08:19:13
طاقم الطبي
طاقم الطبي
الأطعمة التي تساعد على إفراز هرمزن الذكورة هي: عسل النحل النقي والكستناء واللوز والجوز والبندق والكاتشو والفول السوداني أو الفستق والجرجير

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كيف يمكن مساعدة هذه الغدد على زيادة إنتاج هرمون التيستوستيرون في الدم فأنا أعاني من نقص كبير في هذا الهرمون...

انخفض إنتاج هرمون التستوستيرون قد يدل مرض مزمن حالة في الغدة النخامية حيث لا تنتج كميات عادية من بعض الهرمونات أو جميعها تأخر سن البلوغ فشل الخصيتين ورم غير سرطاني من الخلايا النخامية التي تنتج الكثير من هرمون البرولاكتين ويمكن المساعدة بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ماحل زيادة هرمون التستستيرون؟

أو الغدة الكظرية غير طبيعية. في النساء،فإن مستوى عالي من هرمون التستوستيرون قد يكون ناجماً عن سرطان المبيض أو الغدة الكظرية أو متلازمة المبيض المتعدد الكيسات . في حالات نادرة، يمكن أن حصة المبيض التي تكوّن التستوستيرون تصبح حساسة جدا إلى هرمون اللوثنة مما يؤدي ارتفاع مستويات هرمون تستوستيرون إلى نسب عالية جدا. هذه الحالة تسمى فرط تنسج القراب . راجعي اختصاصي غدد صماء.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اريد علاج لزيادة هرمون التستسترون

نحن ننصح بتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. ويمكن مراجعة اختصاصي مسالك بولية ولا ننصح بتناول الأدوية الهرمونية بدون إشراف طبي!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السﻻم عليكم . اشعر بأجهادوضعف انتصاب وسرعة قذف وقلة بالرغبة الجنسية راجعت طبيب وتبين نسبة التيسترون 3.6 اقترح علي حقن...

ممكن ذلك، ويمكن أن تجرب بتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من غير معروف سنة 37

في الصحة الجنسية

دكتور عملت تحليل هرمونات لاني اعاني من ضعف انتصاب وقلة الرغبة الجنسية عملت هرمون lh 9 وهومون fsh:11.5 وهرمون e2...

LHالعادي>٢٠ ، فهومنخفض لديك وقد يدل على وجود متلازمة كلاينفلتر!! وهو يؤدي لهبوط التستوستيرون وهبوط الرغبة الجنسية FSH العادي حتى ١-١٨ ، فهو لديك عادي هرمون الحليب عادي هرمون موجه الكظر عادي هرمون الكورتيزول القيم الطبيعية لعينة الدم المأخوذة في 8 في الصباح هي 6 إلى 23 ميكروجرام لكل ديسيلتر (ميكروغرام / ديسيلتر). وارتفاعه يذل على خلل بحاجة لمزيد من التشخيص، راجع اختصاصي غدد صماء.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ما هي الأعشاب التي تساعد علي تقليل إفراز هرمون ذكوره او تساعد علي إفراز هرمون انوثه

ربما تفعل الحلبة ذلك!! عشبة البردقوش ، طلع النخيل ، اكليل الجبل ، الميرمية ، البقدونس. ويفضل عمل فحص للهرمونات وعلاج الحالة طبياً، لأن الأعشاب قد لا تفي بالغرض، راجعي اختصاصي نسائية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يعمل الشمر علي زيادة هرمون اللبن مما يتريب عليه زيادة حجم الثدي وتاخر الانجاب؟

الشمر منشط جنسي ويساعد في إدرار الحليب عند المرضعات ويستخدم لتكبير الثدي، ولكنه لا يؤخر الإنجاب. زيته يعمل على الإجهاض ويحذر استعماله مع الحوامل الطب الأخضر- عبد الباسط محمد السيد.

سؤال من ذكر سنة 32

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ابي حبوب تساعد على تحسين هرمون التستوسترون

لا يجب استعمال الأدوية الهرمونية بدون إشراف طبي، ويمكن زيادة الهرمون بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. يجب إعادة الفحص بعد ٣ أشهر.

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

اعاني من قلة شهوة جنسية وعدم الشعور باللذة الجنسية وحرقة عملت فحص لهرمون التيسترون وهذه نتيجته وايضا فحص للحيوانات المنوية...

يمكن تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وإعادة الفحص بعد ٣ أشهر، ولعله خير.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه