أزلة الواقي الذكري بدقيقة او اقل قبل القدف مع العلم ان شريكتي كانت تضع منديل ورقي صحي في مهبلها هل هناك من خطر علي للإصابة بإحدى الامراض المنقولة جنسيا ؟ كالايدز

icon 5 سبتمبر 2018
icon 2242
أزلة الواقي الذكري بدقيقة او اقل قبل القدف مع العلم ان شريكتي كانت تضع منديل ورقي صحي في مهبلها هل هناك من خطر علي للإصابة بإحدى الامراض المنقولة جنسيا ؟ كالايدز
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الواقي أزيل، والمحرمة لا تقي من الأمراض الجنسية، فإذا كانت الشريكة مريضة، فالغالب أتنها قد نقلت المرض لك!!

0 2018-09-05 09:52:16
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة

الواقي أزيل، والمحرمة لا تقي من الأمراض الجنسية، فإذا كانت الشريكة مريضة، فالغالب أتنها قد نقلت المرض لك!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مارست الجنس مهبلي فتم ثقب في الواقي ذكري بعد القذف , مباشرة قمت بإخراج القضيب ومسحته بكحول طبي بشكل كامل...

الحرقان في البول قد يكون نتيجة التهابات جرثومية أو كيماوياً، أو خلل في الجهاز البولي والتناسلي. ولا يمك التكهن بالأسباب بدون فحص طبي وتشخيص دقيق، راجع اختصاصي مسالك بولية إذا استمرت الحرقة!!

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

حصل وان مارست الجنس مع بائعة هوى، وحرصت على ارتداء واقي ذكري لكن بالخطأ اقتربت من صدرها بفمي ولعقته. بعد...

الجنس الفموي هو أقل أنواع الممارسة خطورة ، خاة للإيدز، فالفيروسات تموت في الفم و بعد الخروج من بيئتها بدقائق، واحتمال الإصابة بأمراض جنسية أخرى وارد، راقب نفسك عند ظهور أعراض غير عادية راجع طبيبك!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اجريت علاقة مع فتاة عندي شك انها تحمل المرض قبل العلاقة اجريت حلاقة على محيط القضيب اثناء العلاقة خرج القليل...

الاحتمال ضعيف،  لا ينتشر الإيدز عن طريق: -الهواء أو الماء -البعوض، القراد أو غيرها من الحشرات -اللعاب والدموع، أو العرق الذي لا مختلطة مع الدم من شخص مصاب بفيروس نقص المناعة البشرية  -المصافحة، والمعانقة، وتقاسم المراحيض، وتبادل أطباق / كؤوس الشرب، أو إغلاق الفم أو "الاجتماعي" تقبيل مع شخص مصابا بهذا الفيروس -نوافير الشرب -الأنشطة الجنسية الأخرى التي لا تنطوي على تبادل سوائل الجسم (على سبيل المثال،اللمس).

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

قمت بعلاقة جنسية مع فتاة دون استخدام واقي وتم القذف خارج المهبل ما هي احتمالية انتقال فيروس الايدز الي اذا...

لا يمكن نقل فيروس نقص المناعة البشرية إلا من بعض سوائل الجسم - الدم، السائل المنوي (المني)، السوائل قبل النخاعية، السوائل المستقيمية، السوائل المهبلية، حليب الثدي - من شخص مصاب بفيروس نقص المناعة البشرية. والأكثر شيوعا هو أن الناس يحصلون على فيروس نقص المناعة البشرية أو ينقلونه من خلال السلوكيات الجنسية واستخدام الإبر أو الحقن. إذا حصل انتقال للسوائل الجنسيةمنها اليك فممكن نقل الفيروس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كنت امرس الجنس بالواقي الذكري و في وقت ما انسلخ في رحم المرأة دون انزال مني او اي شيء ،...

لا ينتشر الإيدز عن طريق -الهواء أو الماء -البعوض، القراد أو غيرها من الحشرات -اللعاب والدموع، أو العرق الذي لا مختلطة مع الدم من شخص مصاب بفيروس نقص المناعة البشرية -المصافحة، والمعانقة، وتقاسم المراحيض، وتبادل أطباق / كؤوس الشرب، أو إغلاق الفم أوالتقبيل ”الاجتماعي" مع شخص مصابا بهذا الفيروس -نوافير الشرب -الأنشطة الجنسية الأخرى التي لا تنطوي على تبادل سوائل الجسم (على سبيل المثال،اللمس. ,ولا يمكن نقل فيروس نقص المناعة البشرية إلا من بعض سوائل الجسم - الدم، السائل المنوي (المني)، السوائل قبل النخاعية، السوائل المستقيمية، السوائل المهبلية، حليب الثدي - من شخص مصاب بفيروس نقص المناعة البشرية. والأكثر شيوعا هو أن الناس يحصلون على فيروس نقص المناعة البشرية أو ينقلونه من خلال السلوكيات الجنسية واستخدام الإبر أو الحقن. ويمكن للأطفال أيضا الحصول على فيروس نقص المناعة البشرية من الأم المصابة بفيروس نقص المناعة البشرية أثناء الحمل أو الولادة أو الرضاعة الطبيعية. يهني الاحتمال وارد إذا كانت الشريكة مصابة!!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه