اسال عن غشاء بكاره كيف انه موجود لا اقدر على زياره طبيبه لان صعب

اسال عن غشاء بكاره كيف انه موجود لا اقدر على زياره طبيبه لان صعب
icon 2 ديسمبر 2018
icon 3469
مرحبا اريد ان اسال عن غشاء بكاره كيف اعرف انه موجود لا اقدر على زياره طبيبه لان صعب
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

 الفحص الذاتي للبكارة: أول ما يجب أن تفعله  المرأة هو أن تجلس على مكان ناشف وتسند ظهرها على مخدة وتثنى ركبتيها و تبعد رجليها و تميل قليلا للخلف     تضع  مرآة أمام فرجها فى وجود مصدر ضوئى جيد  وتبدأ فى التأمل من الأعلى إلى الأسفل . ويتطلب  الفحص أن يكون الشخص الفاحص خبيراً بالاختلافات التشريحية الطبيعية في شكل الغشاء وشكل فتحته، وكل هذا لا يتوفر إلا للطبيبة المختصة، وفي العيادة المجهزة غالبا ما يتطلب  الأمر محاولة الدفع إلى الأمام مع سحب لطيف للشفرين الكبيرين للخلف و الأسفل.  0 2018-12-03 08:07:27
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
 الفحص الذاتي للبكارة: أول ما يجب أن تفعله  المرأة هو أن تجلس على مكان ناشف وتسند ظهرها على مخدة وتثنى ركبتيها و تبعد رجليها و تميل قليلا للخلف     تضع  مرآة أمام فرجها فى وجود مصدر ضوئى جيد  وتبدأ فى التأمل من الأعلى إلى الأسفل . ويتطلب  الفحص أن يكون الشخص الفاحص خبيراً بالاختلافات التشريحية الطبيعية في شكل الغشاء وشكل فتحته، وكل هذا لا يتوفر إلا للطبيبة المختصة، وفي العيادة المجهزة غالبا ما يتطلب  الأمر محاولة الدفع إلى الأمام مع سحب لطيف للشفرين الكبيرين للخلف و الأسفل. 

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة 17

في الصحة الجنسية

السلام عليكم كيف لي ان اعرف ان غشاء البكارة سليم بدون زيارة طبيب

 فحص الذاتي للبكارة: أول ما يجب أن تفعله  المرأة هو أن تجلس على مكان ناشف وتسند ظهرها على مخدة وتثنى ركبتيها و تبعد رجليها و تميل قليلا للخلف     تضع  مرآة أمام فرجها فى وجود مصدر ضوئى جيد  وتبدأ فى التأمل من الأعلى إلى الأسفل .  ويتطلب  الفحص أن يكون الشخص الفاحص خبيراً بالاختلافات التشريحية الطبيعية في شكل الغشاء وشكل فتحته، وكل هذا لا يتوفر إلا للطبيبة المختصة، وفي العيادة المجهزة  غالبا ما يتطلب  الأمر محاولة الدفع إلى الأمام مع سحب لطيف للشفرين الكبيرين للخلف و الأسفل. 

سؤال من أنثى سنة 22

في الصحة الجنسية

دكتور اريد ان اعرف كيف يمكنني ان اعرف ان الغشاء سليم في المنزل لاني ذهبت لطبيبه ولم ترسد الكشف

يمكن رؤية الغشاء في المرآة أثناء الفحص الذاتي،أول ما يجب أن تفعله  المرأة هو أن تجلس على مكان ناشف وتسند ظهرها على مخدة وتثنى ركبتيها و تبعد رجليها و تميل قليلا للخلف     تضع  مرآة أمام فرجها فى وجود مصدر ضوئى جيد  وتبدأ فى التأمل من الأعلى إلى الأسفل .  ويتطلب  الفحص أن يكون الشخص الفاحص خبيراً بالاختلافات التشريحية الطبيعية في شكل الغشاء وشكل فتحته، وكل هذا لا يتوفر إلا للطبيبة المختصة، وفي العيادة المجهزة  غالبا ما يتطلب  الأمر محاولة الدفع إلى الأمام مع سحب لطيف للشفرين الكبيرين للخلف و الأسفل. 

سؤال من أنثى سنة 23

في الصحة الجنسية

انا مخطوبه و اريد ان اعرف هل غشاء البكاره سليم مع العلم ذهبت الى طبيبه واخبرتني انه واسع ولن ينزف...

أولاً وقبل كل شيء، أود أن أبين لك بأن الغشاء البكارة لكل امرأة يكون مختلفاً. فقد يكون لدى بعض النساء غشاءً ممتداً وسهل المرونة، وقد يكون لدى الآخريات غشاءً أكثر صلابة وأقل مرونة. هذا يعتمد على خصائص الغشاء البكارة الفردي لديك. عندما ذهبتِ إلى الطبيبة، فإنه قد أخبركِ أن الغشاء البكارة لديكِ واسع وأنه قد لا ينزف خلال الجماع، ولكن بالطبع، أنا لا أستطيع تقديم تشخيص دقيق دون فحص سريري شامل. مع ذلك، فإن حدوث النزيف خلال الجماع ليس المعيار الوحيد لتأكيد سلامة الغشاء البكارة. قد يكون هناك عوامل أخرى تؤثر على تجربتك الجنسية مثل الاسترخاء والتوتر، ومستوى التحفظ والتواصل مع زوجك. يمكن أن يتغير شكل ومرونة الغشاء البكارة مع مرور الوقت وتأثير الأنشطة اليومية والتمارين الرياضية وغيرها. في الصورة رأيت فتحة واسعة وغشاء سميكا على الجوانب،مما يرجح النزيف عند تمزقه ليلة الدخلة، يمكنك تسشارة اختصاصي/ة نسائية لتقييم الحالة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه