اسباب التعرق للمراة ا ثناء الجماع

اسباب التعرق للمراة ا ثناء الجماع
icon 1 سبتمبر 2018
icon 3910
أسباب التعرق الكثير للمرأة إ ثناء الجماع؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

في درجات الحرارة المرتفعة في الوقت الحالي، يكون التعرق عادياً!!!! إلا إذا كانت هناك علامات أخرى مثل ارتفاع الحرارة مثلاً. راجعي طبيبك للتشخيص الدقيق.

0 2018-09-02 07:07:32
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة

في درجات الحرارة المرتفعة في الوقت الحالي، يكون التعرق عادياً!!!! إلا إذا كانت هناك علامات أخرى مثل ارتفاع الحرارة مثلاً. راجعي طبيبك للتشخيص الدقيق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهي اسباب الالم اثناء الجماع عند الزوجه

الأسباب المحتملة لعسر الجماع هناك أسباب كثيرة لألم الممارسة الجنسية: التهاب الأعضاء الأنثوية التهاب الفرج ، التهاب الدهليز ، التهاب البظر أو تورمه لأي سبب. أمراض الحوض الالتهابية أورام الحوض أو الأعضاء التناسلية كيسات المبيض التهاب الإحليل عدوى المسالك البولية التهاب المثانة الخلالي ضمور المهبل ، التهاب المهبل الضموري جفاف المهبل تزييت غير كافي للمهبل صدمة الولادة ال، ما بعد الولادة سرطان الفرج العلاج الإشعاعي التهابات أو مهيجات المهبل ، الخميرة أو البكتيريا ، وبعض الأمراض المنقولة جنسيا ، الخ حالات الجلد - حزاز متصلب ، الحزاز المسطح ، الأكزيما ، الصدفية الآثار ا

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ماهي اسباب جفاف الفم والفرج عند ممارسة الجماع

يرتبط جفاف الفم بعدد من العوامل منها : - تناول بعض العلاجات الدوائية كأدوية ارتفاع ضغط الدم , الأدوية المُضادة لفرط الحساسية والاكتئاب , مضادات الالتهاب الغير ستيرويدية والعقاقير المُدرو للبول - الخضوع للعلاج الاشعاعي . - الاصابة بالسكري . - الاضطرابات الهرمونية . - الاضطرابات المناعية كالروماتيزم . - انسداد قنوات الغدد اللعابية . - الاصابة بالقلق أو الجفاف العام أما جفاف المهبل تنتج الاصابة به بسبب التغييرات الهرمونية عند النساء ، و تعد غالبية حالات الإصابة بجفاف المهبل بين النساء اللواتي وصلن الى سن اليأس (مرحلة انقطاع الحيض) . للمزيد راجعي القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهي أسباب قلة المني أثناء القذف. وشكرا

١- التعرض للأشعة ٢- نقص أفراز هرمون التستوسيرون ٣- ارتجاع المني ، خاصة بعد عمليات استئصال الموثة. ٤-استعمال الأدوية المفرط، مثل أدوية الضغط والسكري وغيرها، ٥- نقص التغذية الملائمة. عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أسباب كثرة الاحتلام عند النوم ؟ وهل الاحتلام ياثر علي الصحة الجسدية ؟ وكيف يتم التقليل منة ؟

الاحتلام لاإرادي ولا يضر. ولا يمكن معرفة السبب المباشر بدقة ولكن الأسباب كثيرة وتشمل الأفكار الجنسية، وقلة ممارسة الجنس أو الاستمناء، ويمكن إرجاعه إلى كثرة إنتاج المنويات وقلة التصريف، ولا شك أنه يشكل تنفيساً لاحتقان الرغبات المكبوتة أثناء النهار أو التخيلات التي يتمناها الشخص في سره .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهو سبب عدم وصول المرأة للارجاز اثناء الجماع الا عن طريق مداعبة العضو مع وجود الحب وممارسة المهارات الجنسية و...

باختصار من أجل إتمام جماع ممتع يجب مراعاة الأمور التالية : ١- التهيؤ والاستعداد الجيد: من عدم وجود منغصات نفسية أو اجتماعية أو إرهاق بدني أو أي عارض يحول دون التركيز الكامل في الممارسة الجنسية. ٢ـ المداعبة والملاعبة التي تشمل أشكالاً كثيرة، أخص منها بالذكر: مداعبة الأعضاء التناسلية الأساسية (القضيب في الرجل، والبظر في الأنثى)، إن هذه المداعبة جزء أساسي في تحقيق اللذة، بل وحدوث الشبق عند المرأة والرجل. ٣ـ مرحلة الجماع وله أوضاعه المختلفة والمتنوعة، والتي تتناسب مع ظروف وأحوال الرجل والمرأة، وغرض هذه الأوضاع وهدفها تحقيق الإدخال على أفضل وجه، ويلاحظ أن متعة الرجل ووصوله إلى اللذة يكون أسرع من المرأة ولذلك عليه ألا يستعجل القذف، وأن يتأنى ـ حتى لو قذف ـ ويستمر في البقاء داخل المهبل مع المداعبة والملاطفة حتى تشعر المرأة أنها قضت وطرها، ويسألها عن ذلك، ولا يقوم عنها إلا إذا اطمئن أن هذا قد حدث. ٤ـ إذا هم الرجل بالقيام عن المرأة قبل أن تقضي وطرها فعليها أن تطلب منه أن يبقى وألا تعتبر هذا عيباً أو قلة حياء فالنتائج المترتبة على عدم الشعور باللذة الجنسية أكبر وأهم من أن نتعامل معها باستخفاف. ٥ـ لا بأس من معاودة الجماع مرة أخرى بعد وقت معقول يحتاجه الرجل لاستعادة القدرة على الانتصاب، ويحتاجه الزوجان للتهيؤ من جديد لجماع جديد، وربما غسل الرجل لأعضائه بما يجعله أنشط وأقدر على المعاودة. * الوصول إلى الشبق في الرجل والمرأة يتوقف على حسن إبرام هذه الخطوات، ولا يرتبط فقط بالإدخال والإنزال، ولكن بمكونات الممارسة كلها، وخاصة مداعبة أعضاء الإثارة الجنسية: البظر، الأذن، جانب الرقبة، وحلمات الثدي (في المرأة)، والأعضاء التناسلية (في الرجل). * المرأة التي لا تصل للشبق بمعنى الرعشة ليست بالضرورة امرأة باردة جنسيا، فقد تكون بطيئة أو هادئة الاستجابة، وقد يكون زوجها أسرع منها بكثير، وقد يكون هناك عيب في جانب آخر من الجوانب اللازم استكمالها لتحقيق ممارسة موفقة. * التفاهم والمصارحة، وعدم الخجل من الحوار حول هذه المسائل، هو السبيل إلى الانسجام بين الزوجين، واستمتاع وإمتاع كل منهما الآخر،

سؤال من ذكر سنة 37

في الصحة الجنسية

اعاني من تأخر القذف أثناء الجماع لدرجة الملل رغم عدم وجود اي امراض ورغم تناولي لبعض الفيتامينات

أسباب تأخر القذف : صحة الرجل تتأثر أحيانا بوجود عيوب خلقية في الجهاز التناسلي مما يودي الى إعاقة خروج السائل المنوي من أسباب تأخر القذف تضرر الاعصاب التي تتحكم بمرحلة الذروة أو النشوة الجنسيةعند الرجل الإصابة بعدوى جرثومية و في الغالب بكتيرية تصيب الجهاز البولي تعتبر من أسباب تأخر القذف بعض الرجال يعانون من تاخر القذف بسبب الاصابة بامراض القلب والأعية الدموية تعتبر الإصابة بمرضالسكريوعدم السيطرة على تركيز سكر الدم من أهم أسباب تأخر القذف الإصابة بالأمراض العصبية أو تلف الأعصاب عند الرجل حدوث إختلالات في مستويات بعض الهرمونات الجسمية مثل هرمون الغدة الدرقية أو التستوستيرونعند الرجال أسباب نفسية مثل الاصابة بالاكتئاب والقلق والتوتر المستمر وحدوث الأرق أسباب نفسية مثل حدوث فتور جنسي و الرجال المتذمرين الذين لا يحاولون التقرب من الطرف الآخر ورغبته بممارسة الجماع اثر الخلافات العائلية الزوجية بين الرجل و المرأة نتيجة عرض جانبي لتناول دواء معين مثل فلوكسيتين (Fluoxetine ) أو ثيوريزادين (Thioridazine) تأخر القذف عند الرجال بسببإرتفاع ضغط الدم المزمن وللعلاج يجب تجنب الأسباب وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه