اشعر بامتلاء المنطقه اعلى القضيب واشعر كان الماء يملئ القضيب ايضآ و يح

اشعر بامتلاء المنطقه اعلى القضيب واشعر كان الماء يملئ القضيب ايضآ و يح
icon 19 يونيو 2017
icon 633
أشعر بامتلاء المنطقه أعلى القضيب وأشعر كأن الماء يملئ القضيب أيضآ وهذا يحدث فى حالة ارتخاء القضيب وأيضآ فى حالة انتصابه وأجد صعوبه فى التبول أحيانآ أرجو الإفاده وجزاكم الله خير
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا بد من الفحص الطبي لتمييز الحالة والتشخيص الدقيق، فقد تكون قيلة مائية ، أو نحوها، راجع اختصاصي مسالك بولية. 0 2017-06-19 08:46:30
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا بد من الفحص الطبي لتمييز الحالة والتشخيص الدقيق، فقد تكون قيلة مائية ، أو نحوها، راجع اختصاصي مسالك بولية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

احمرار القضيب وسخونة في وقت الانتصاب الذى يحدث بصعوبة وأحس أن العضو ليس صلبا

ربما يجب مراجعة اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة واستبعاد وجود التهابات، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعانى من ضعف شديد فى الجماع مع سرعة القذف و احيانا ينز السائل قبل عملية الجماع واثناء نزول السائل يحدث...

عليك أولا البحث عن سبب الحرقان، وهو في الغالب التهاب في المسالك البولية، يجب عمل فحص للبول والمني للتأكد من خلوهما من الجراثيم أو الفطريات التي قد تسبب الحرقان ، وثانياً عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول العسل وعسل الملكات.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عند الجلوس مع فتاه وبدء المداعبه وانتصاب القضيب اشعر برغبه ف التبول مع عدم وجود بول وهذا الاحساس احيانا يجعلني...

هذا يعطيك فرصة للتفكير، هل فعلاً تريد الاستمرار، تقرر أثناء التبول، ثم تعود للمتابعة!!القذف السريع في هذه المرحلة ليس مشكلة لأن الشخص يكون سريع التأثر وتكون الغدد النتاسلية مملوءة، فلا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لماذ افقدالانتصاب وانا فى وسط الجماع. وبعض المرات احس فيه ارتخاء فى العضو الذكر. وايش الحل جزاكم الله خير عمرى...

إن عدم القدرة على الاحتفاظ بالانتصاب خلال الجماع يعرف باسم ضعف الانتصاب والذي قد يعود لأحد الأسباب التالية: أمراض القلب والأوعية الدموية، السكري، ارتفاع ضغط الدم، السمنة أو زيادة الوزن، تقدم العمر،  الضغط العصبي والقلق، وجود مشاكل في العلاقة الزوجية، تعاطي المخدرات أو الكحول، التدخين وغيرها. ويختلف علاج المشكلة باختلاف السبب ولكن يمكن اتباع أحد الخيارات التالية لتحسين الانتصاب:

- معرفة المشكلة التي تسبب ضعف الانتصاب والعمل على علاجها وحلها.

- التحقق من مستويات السكر في الدم.

- التحقق من جميع الأدوية المستخدمة حيث أن بعض أدوية علاج الاكتئاب و أدوية علاج ارتفاع ضغط الدم يمكن أن تؤدي إلى ضعف الانتصاب.

- التخلص من التوتر والقلق.

- التوقف عن التدخين وشرب الكحول.

- ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومي وفقدان الوزن الزائد.

- خلاصة نبات الجينسينغ.

- استشارة الطبيب حول استخدام أدوية ضعف الانتصاب التي تعمل عن طريق زيادة تدفق الدم نحو القضيب مما يسهل من الحصول والاحتفاظ بالانتصاب مثل: السيلدينافيل أو تادلافيل أو فاردينافيل وغيرها.

- اتباع نظام غذائي صحي وتناول المكسرات والعسل، الثوم، البصل، الموز،الزنجبيل، التمر، الأسماك الدهنية، وغيرها.

للمزيد: علاج ضعف الانتصاب بالموجات التصادمية / كيف تتغلب على مشكلة ضعف الانتصاب؟ / كيف يمكن علاج سرعة القذف وضعف الانتصاب بالطرق الطبيعية؟/ هرمون التستوستيرون والانتصاب

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عند عصر القصيب دون شهوه يخرج منه نفطة بيضاء اشبة بالمني في بعض الاحيان والشعور ايضا بالحرارة بين القضيب وفتحة...

حالتك عادية، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أعاني من الم شديد جدا في القضيب الذكري وخاصة بعد القذف الم حاد وبعد القذف فقط وليس بعد البول ويوجد...

أسباب ألم القضيب: التهاب النسيج الخلوي الأمراض التناسلية في الذكور مرض تناسلي التهاب البربخ التهاب البروستات الحمى المالطية حمى البحر الأبيض المتوسط ​​العائلية التهاب الحويضة والكلية راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه