أضرار الفياجرا

icon 26 يناير 2016
icon 8519
أضرار الفياجرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الأعراض الجانبية الأعراض الجانبية الأكثر شيوعا: الإسهال، الدوار، احمرار، صداع ؛ حرقة المعدة؛ انسداد الأنف؛ اضطراب في المعدة. موانع الاستعمال فرط الحساسية لهذا الدواء . استخدامه المتزامن مع أي شكل من النيترات ( النيتروجلسيرين ،إيزوسوربيد ثنائي النترات ) حيث يزيد من احتمالية هبوط الضغط . الإستخدام المتزامن مع نظام مثبط البروتياز عند استخدام السيلدينافيل لارتفاع ضغط الدم الشريان الرئوي. 1 2016-01-27 13:24:37
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الأعراض الجانبية الأعراض الجانبية الأكثر شيوعا: الإسهال، الدوار، احمرار، صداع ؛ حرقة المعدة؛ انسداد الأنف؛ اضطراب في المعدة. موانع الاستعمال فرط الحساسية لهذا الدواء . استخدامه المتزامن مع أي شكل من النيترات ( النيتروجلسيرين ،إيزوسوربيد ثنائي النترات ) حيث يزيد من احتمالية هبوط الضغط . الإستخدام المتزامن مع نظام مثبط البروتياز عند استخدام السيلدينافيل لارتفاع ضغط الدم الشريان الرئوي.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اضرار المنشطات الجنسية

المنشطات الطبيعية ليس لها أضرار، أما المنشطات الكيميائية فقد تؤدي إلى الإدمان، واعتماد الجسم عليها، ويفضل ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل كبسولات وينيك مان للرجال للانتصاب لها اضرار ام لايوجد اضرار وكريم ماكس سايز له اضرار ام لايوجد اضرار

كبسولات وينيك هي تركيبة قوية من الأعشاب التي تساعد على إمداد القضيب بجميع المغذيات الضرورية. إلى جانب تقديم مكاسب الطبيعة في طول ومقاس القضيب من وينيك مان كبسولاتتحسّن كثيراً من جوانب الصحة للقضيب. وحيث نرى أن عشبة سو بالميتو هي أحد الأعشاب الأساسية في كبسولات وينيك حيث تمتاز هذه العشبة بالقوة الخاصة في مجال الوقاية والقضاء على مشاكل البروستات. والأعشاب مثل الجينسنغ هي مكملة للطب التقليدي لتحسين التحمل وتساعد على منع العجز وتحسين وظائف الكلى. وكذلك ماس سايز يتكون من مركبات طبيعية ليس لها أضرار جانبية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل حبوب السنافي لها مضار جانبية

الأعراض الجانبية الأكثر شيوعا: الإسهال، الدوار، احمرار، صداع ؛ حرقة المعدة؛ انسداد الأنف؛ اضطراب في المعدة. موانع الاستعمال فرط الحساسية لهذا الدواء . استخدامه المتزامن مع أي شكل من النيترات ( النيتروجلسيرين ،إيزوسوربيد ثنائي النترات ) حيث يزيد من احتمالية هبوط الضغط . الإستخدام المتزامن مع نظام مثبط البروتياز عند استخدام السيلدينافيل لارتفاع ضغط الدم الشريان الرئوي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهى فوائد واضرار اقراص سياليس ؟

يلجأ الكثير من الشبان والرجال إلى البحث عن الأدوية التي تساعد على الانتصاب، والتي يعتقد أنها تؤثر على طول القضيب وحجمه، وعلى طول فترة الانتصاب، وعلى زيادة القدرة الجنسية، وعلى زيادة الشهوة الجنسية أيضاً. ويعد سياليس (Cialis) وهو الاسم التجاري لدواء تادالافيل أحد الأدوية الشائعة والمعروفة لدى العامة، والتي يمكن الحصول عليها حتى عبر الإنترنت. وحتى نتناول المعلومة بشكل علمي بعيداً عن الإشاعات والمبالغات، يمكنني أن أقول لك أن السياليس يستخدم في الحالات التالية:

  • علاج ضعف الإنتصاب.
  • علاج سرعة القذف.
  • علاج أعراض تضخم البروستاتا.

اقرأ المزيد:

تأخير القذف

مدى فعالية وأمان الأدوية شائعة الاستخدام في تأخير القذف عند الرجال

ولكن كما هي الحال بالنسبة لأي دواء، يوجد مجموعة من الأعراض الجانبية التي يمكن أن يصاب بها المريض نتيجة تناول السيالس، منها:

  • صداع.
  • ألم في الظهر.
  • ألم عضلي.
  • انسداد الأنف.
  • احمرار الوجه.

سؤال من ذكر سنة 47

في الصحة الجنسية

بخاخ اكسل باور له اثار جانبيه وهل هو يااخر القذف ويطيل الانتصاب وهل قطرة الاثارة SPANISH FLY تنفع استخدامها للرجال...

ليس هناك دواء بدون آثار جانبية، وإكسل باور يؤخر القذف ويطيل الانتصاب حسب تعليمات الدواء، سبانيش فلاي مفيد في ٥٠ ٪ من حالات السكري.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه