اعاني خلل في الانتصاب احيانا قوي جدا واحيانا ضعيف علما بانني كنت اشاهد

اعاني خلل في الانتصاب احيانا قوي جدا واحيانا ضعيف علما بانني كنت اشاهد
icon 26 نوفمبر 2017
icon 472
السلام عليكم اعاني خلل في الانتصاب أحيانا قوي جدا واحيانا ضعيف علما بأنني كنت أشاهد أفلام إباحية منذ أكثر من سبع سنوات وأنا مقبل علي الزواج في أقل من شهر مالحل؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. ومبروك! 1 2017-11-27 13:13:10
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. ومبروك!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا اعاني من ضعف جنسي ؟ انا لما افعل العادة السرية يخرج السائل المنوي خلال دقيقة او دقيقتين .وانا ابلغ...

الحل أن تستعيد لياقتك البدنية والنفسية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج. فلا داعي للقلق. الطول العادي من ٨-١٨ سم.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كان انتصابي قوي ولكن الآن اعاني من ضعف الانتصاب منذ شهر يمكن بسبب كثرة مشاهدة الأفلام الإباحية منذ ثمانية أعوام...

حاول التوقف عن الأفلام الإباحية، والتركيز مع زوجتك، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام علييكم انا شاب عمري 29عام خطب من سنة ونصف كنت امارس الجنس ثلاث مرات في اليوم مع خطيبطي لساعات(2-3...

ربما الأوضاع النفسية تؤثر عليك، وتأخر الزواج وغيره من المشاكل، ولكن لا تدع المسألة تتغلب عليك ، قاومها بالرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وعليك الاقتصاد في الممارسة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم اعاني من احتلام احيانا يكون شبه يومي واحيانا يكون كل يومين وهذا المشكلة استمرت اكثر من شهر تقريبا...

بعد التوقف عن الإباحية عليك أيضاً التوقف عن العادة السرية، وممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك تقليل الأكل وخاصة قبل النوم!! وتوكل عليالله!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مرحب اانا عمري 30 سنة كنت اشاهد الافلام الاباحية و امارس العادة السرية كل يوم منذ اكثر من 10 سنين...

قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. الأدوية: دابوكسيتين وبريماستوب

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

دكتور اناابلغ من العمر 32 سنه قبل 10سنوات كنت الانتصاب عندي تمام وكنت استخدم العاده السريع بكثره جدآ ولان تزوجت...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

عمري 24 وغير متزوج كنت امارس العاده السريه بكثره واعاني من ضعف انتصاب منذ ثلاث سنوات وبعد الفحص الطبي تبين...

هذه مضاعفات العادة السرية فالافراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.  الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني. وعليك وقف العادة السيرة وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات وستتحسن بالترديج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم، انا شاب ابلغ من العمر 22 سنة تزوجت قبل شهرين والحمدالله، ولكنني وقت الجماع أعاني من التأخير في...

علاج تأخر القذف : يتم العلاج أولاً بعلاج أسباب حدوث هذه المشكلة ففي حال وجود أمراض السكري أو القلب يتم وصف علاجات دوائية للسيطرة عليها ، في حال وجود أسباب نفسية لتأخر القذف مثل الإكتئاب يتم علاجه و السيطرة عليه بأدوية مناسبة ، مع الإنتباه إلى أن بعض أدوية الإكتئاب قد تكون من أسباب تأخر القذف في المرضى الذين يعانون من عدم وجود القذف بشكل كامل حتى بعد وجود المحفز الجنسي أو بممارسة العادة السرية هنا يجب مراجعة طبيب المسالك البولية للتشخيص المناسب . يُنصح الرجال بالإبتعاد عن العادة السرية ينصح بالتغلب على الخلافات الزوجية ابتعاد الرجال عن التوتر والقلق إمتناع الرجال عن تناول

سؤال من ذكر سنة 36

في الصحة الجنسية

انا شاب مقبل ع الزواج قريبا..... اعاني من ضعف انتصاب مفاجئ من اسبوع تقريبا بالعلام اني لست اعاني من ذلك...

الغالب أنه حالة نفسية، فقد تشعر بالذنب نتيجة زواجك، أو خوف من الزواج،، أنصحك بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والخضروات والفواكه.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه