أعاني من ألم في الخصية اليسرى بعد القذف يدوم الألم حوالي ساعة ما هو سبب الألم و ما هو الدواء و هل هو شيء خطير مع العلم أني أمارس العادة السرية بكثرة

icon 30 نوفمبر 2017
icon 33520
أعاني من ألم في الخصية اليسرى بعد القذف يدوم الألم حوالي ساعة ما هو سبب الألم و ما هو الدواء و هل هو شيء خطير مع العلم أني أمارس العادة السرية بكثرة
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الغالب أن المشكلة فب ممارسة العادة السرية، وعليك وقفها وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج. 0 2017-12-01 09:54:49
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الغالب أن المشكلة فب ممارسة العادة السرية، وعليك وقفها وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

تعليقات الزائرين

زائر زائر

اعاني من الم في الخصية اليسري يدوم حوالي ٤ايام رغم عدم وجود اي اعراض اخري او انتفاخ او ورم

icon 22 مايو 2021
زائر زائر

زوجي يعاني من ألم في الخصية بعد القدف مباشرة بسبب إصابة قديمة في صغره هل هدا يستدعي إجراء سونار الخصية ؟

icon 9 يونيو 2022

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عانيت مؤخرا من ألم في الخصية اليسرى فقط عند و بعد القذف يدوم الألم لعشرة دقائق تقريبا وبعدها يرجع الحال...

قد يكون السبب الأهم هو ممارسة العادة السرية وتتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي - حصى الكلى. - مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. - التهاب المسالك البولية. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية. راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

توقفت عن ممارسة العادة السريةلشهر ولكن شعرت بالم في الخصية يذهب ويختفي ما هو سبب الالم ؟ وهل يدل على...

هناك آسباب كثيرة لألم الخصيةومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا (وهو موت الأنسجة الناجم عن نقص التروية الدموية أو الاصابة بالعدوى البكتيرية). - تضخم كيس الصفن. - الفتق - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. - التهاب المسالك البولية. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

بعد ممارسة العادة السرية حدث الم مزعج في الخصية اليمنى انا عمري 18 هل من يوجد شيئ خطير ام احتقان...

الغالب أن السبب يتعلق مباشرة بالعادة السرية ولكنتتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي - حصى الكلى. - مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. - التهاب المسالك البولية. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية. راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري 17 سنة بعد ممارسة العادة السرية أعاني من دخول الحمام و عمل بول شفاف كثيرا جدا في نفس اليوم...

 عليك التوقف عن العادة السرة والإباحية وممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، وإذا لم تتحسن ربما يجب تحليل البول  لتقييم الحالة، ومراجعة اختصاصي مسالك بولية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عمري ١٧ سنة اعاني من انحناء القضيب إلى اليسار بشكل ملحوظ ولكن لا يوجد الم عند الانتصاب او غي...

عتبر انحناء القضيب عادة تشوه خلقي لسبب غير معروف , و قد يكون سبب وراء انحناء القضيب اضطراب في نمو و تطور الصفات الجنسية , أو نتيجة مضاعفات عملية الختان (الطور). أعراض وعلامات :- منذ مرحلة مبكرة من التطور الجنيني يكون القضيب منحني للأسفل. - قد يرافق انحناء القضيب مبال تحتاني اي أن فتحة البول تكون في مكان غير موضعها الاصلي في القضيب علاج انحناء القضيب:العلاج الرئيسي للانحناء القضيب هو عملية جراحية, و عادة تتم من قبل طبيب المسالك البولية للأطفال. الوقت المفضل لعملية جراحية للطفل ما بين عمر 6 -18 شهرا.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

بعد ممارسة العادة السرية شعرت بالام اسفل الظهر و الحوض و م يكن هذا يحدث من قبل هل هذا خطير...

تتعدد اسباب ألم الحوض بعد العادة السرية بعد القذف أو في الأوقات الأخرى، أهمها ما يلي: 

  • التهاب المسالك البولية؛ والتي يرافقها عادة ألم وحرقة عند التبول، وتغير في لون ورائحة البول، ارتفاع حرارة الجسم، وألم أسفل الظهر. تعالج هذه الحالة بالمضادات الحيوية تحت إشراف طبي.
  • الإصابة بالأمراض المنقولة جنسياً؛ والتي تحدث في حال ممارسة الجنس بطريقة غير سوية، عادة يرافق الإصابة أعراض أخرى مثل: التهاب الإحليل وخروج إفرازات من القضيب. 
  • التهاب البروستات الحاد أو المزمن؛ وهي غدة موجود في الجهاز التناسلي عند الرجل، عادة ما يرافقها حرقة أثناء التبول، وارتفاع درجة الحرارة، وكثرة التبول، وقذف مؤلم. 
  • الفتق؛ وعادة ما يزداد الألم عند القيام بجهد ما وفي أحيان أخرى قد يشعر بألم عند الضحك، أو السعال.
  • التهاب الزائدة الدودية؛ حيث تسبب ألماً في الجهة اليمنى، عادة ما يرافقها فقدان الشهية، واستفراغ، وغثيان. 
  • وجود حصى في المسالك البولية؛ حيث يرافقها ألم وصعوبة عند التبول ووجود دم في البول.
  • التهاب المثانة؛ يرافقها ألم وحرقان التبول، وتغير في لون ورائحة البول، ارتفاع حرارة الجسم، وألم الظهر. 
  • تضيق الإحليل؛ يرافقها ألم أثناء التبول، تسرب البول، دم أو البول في السائل المنوي. 

ومن اسباب ألم الحوض بعد العادة السريه على وجه الخصوص هو أن الإفراط في ممارسة العادة يؤدي إلى تقليل إنتاج هرمون الأوكسيتوسين، وهرمون التستوستيرون، وهرمون الأندروستينولون مما يؤدي إلى تحفيز إفراز هرمون البروستاجلاندين المسبب للألم. 

ينصح بمراجعة الطبيب في حال الاستمرار بالألم وإجراء الفحوصات السريرية والمخبرية، ووصف العلاج المناسب بناءاً على اسباب ألم الحوض بعد العادة السريه. 

للمزيد:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه