اعاني من ضعف الانتصاب بعد ما كنت كالحصان و و الم على راس القضيب لكن عن

اعاني من ضعف الانتصاب بعد ما كنت كالحصان و و الم على راس القضيب لكن عن
icon 3 أبريل 2018
icon 1674
اعاني من ضعف الانتصاب بعد ما كنت كالحصان وعمري 18 وهناك الم على راس القضيب لكن عند تبول لااشعر ياي الم وفي صباح ينتصب القضيب لكن ليس كما كان من قبل علما اني كنت امارس العادةسري
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك تقليل أو وقف العادة السرية وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. 0 2018-04-04 08:22:14
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك تقليل أو وقف العادة السرية وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا اشعر. بألم في. وسط. القضيب. بعد. الانتصاب ورتخاء العضو الدكري و اذ لم انتصب. لا اشعر باي....

أسباب ألم القضيب: التهاب النسيج الخلوي الأمراض التناسلية في الذكور مرض تناسلي التهاب البربخ التهاب البروستات الحمى المالطية حمى البحر الأبيض المتوسط ​​العائلية التهاب الحويضة والكلية راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

من شهر وانا اعاني من ضعف انتصاب ولا ينتصب الا اذا مارست العادةويرتخي اذا رفعت يدي وبعد القذف اشعر بحرقان...

الحل هو وقف العادة أو تقليلها وتقليل الأكل، وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري 22 سنه صار عندي مشكلة مفاجئه بطل ينتصب عندي القضيب مثل قبل وعندي الم في الخصيه اليمين...

تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا (وهو موت الأنسجة الناجم عن نقص التروية الدموية أو الاصابة بالعدوى البكتيرية). - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي ، للمزيد عن ألم الخصية راجع القاموس، أما ضعف الانتصاب فبحاجة لتحسين اللياقة البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول العسل وعسل الملكات.

سؤال من ذكر سنة 36

في الصحة الجنسية

متزوج حديثا اعاني من ألم في أعلى القضيب عند الانتصاب مع العلم أنه قبل الزواج لم أكن أحس بهذا الألم

أسباب ألم القضيب: التهاب النسيج الخلوي الأمراض التناسلية في الذكور مرض تناسلي التهاب البربخ التهاب البروستات الحمى المالطية حمى البحر الأبيض المتوسط ​​العائلية التهاب الحويضة والكلية راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندي ضعف انتصاب في حالة الجماع مع العلم عندما اشاهد شي مثير اخر مرآه او غيرها يكون الانتصاب قوي وتزداد...

عليك أولاً تحسين وتقوية علاقتك الإنسانية بزوجتك،وإيجاد المزيد من القواسم المشتركة، ثم ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة ، وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات، وعمل جو رومانسي في البيت قبل محاولة الجماع.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لم اعد اشعر برغبة في ممارسة الجنس و اصبح لدي ضعف في الانتصاب،مع العلم اني لا انتصب الا مرات قليلة...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه