اعاني من قذف لا ارادي و بدون انتصاب مع الم في منطقة المثانة بعد التبول مع عدم وجود اي رغبة جنسية

icon 17 يناير 2018
icon 1447
اعاني من قذف لا ارادي و بدون انتصاب مع الم في منطقة المثانة بعد التبول مع عدم وجود اي رغبة جنسية
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ماهو ثر المني: خروج غير عادي للمني، ويمكن حدوثه في الليل أو أثناء التغوط أو عند ازدياد الرغبة الجنسية أو عند تهيج الأعضاء الجنسية، وهو لا يشكل مصدر قلق ولا أي اضطراب صحي طالما ظل الخروج معتدلاً،وليست تعبيراً عن القوة أو الضعف الجنسي.ونز المني والقذف الليلي هما مضاعفات طبية أخرى يمكن أن تنشأ في حالة الرجال. وهذه الحالة الطبية تكون أكثر شيوعا في الرجال الذين ليسوا ناشطين جنسيا. للمزيد راجع ثر المني في القاموس، ويستحسن عمل فحص للبول، راجع اختصاصي مسالك بولية. 0 2018-01-18 08:39:38
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ماهو ثر المني: خروج غير عادي للمني، ويمكن حدوثه في الليل أو أثناء التغوط أو عند ازدياد الرغبة الجنسية أو عند تهيج الأعضاء الجنسية، وهو لا يشكل مصدر قلق ولا أي اضطراب صحي طالما ظل الخروج معتدلاً،وليست تعبيراً عن القوة أو الضعف الجنسي.ونز المني والقذف الليلي هما مضاعفات طبية أخرى يمكن أن تنشأ في حالة الرجال. وهذه الحالة الطبية تكون أكثر شيوعا في الرجال الذين ليسوا ناشطين جنسيا. للمزيد راجع ثر المني في القاموس، ويستحسن عمل فحص للبول، راجع اختصاصي مسالك بولية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من عدم الرغبة في الجنس و ضعف في الانتصاب و سرعة في القذف .. مع العلم انه في بعض...

ربما عليك إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق. كما أن عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.لعلاج سرعة القذف مارس تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض.

سؤال من ذكر سنة 17

في الصحة الجنسية

السلام عليكم عدم القدرة على القذف اثناء الاستيقاظ ويحدث احتلام مرات قليلة مع العلم هناك مشاكل في البول عند الانتهاء...

كثرة الاحتلام يستنزف السائل المنوي المبني في الجسم،ومشاكل ابول قد تدل على وجود التهابات في الجهاز البولي، لذلك يجب فحص البول للتشخيص الدقيق، راجع اختصاصي مسالك بولية، ومارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، وسلامتك!!

سؤال من ذكر سنة 45

في الصحة الجنسية

عند الإنتهاء من التبول يخرج بعض المني ..وعند الجماع لايوجد انتصاب وبعد الجهد يتم القذف مع ألم شديد بالقضيب والاحساس...

قد يكون لديك بعص من ثر المني، وهي شيء يسيط ولا حاجة لعلاجه، ولكن ينصح بتحسين لياقتك البدنية وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات، ويمكن استشارة طبيبك لوصف الءدوية المساعدة على الانتصاب، وفي الظروف الحالية والنفسية مع الكورونا لا تستغرب شيء!!!

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

اعاني من الم مبرح في القضيب قبل الحشفة يحدث فقط اثناء القذف و الرعشة الجنسية و ليس اثناء الانتصاب لا...

إذا لم تكن متزوجاً، فعليك وقف العادة السرية، وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، وهناك أسباب متعددة لألم القضيب: -التهاب النسيج الخلوي ،-الأمراض التناسلية في الذكور -مرض تناسلي -التهاب البربخ -التهاب البروستات -الحمى المالطية -حمى البحر الأبيض المتوسط ​​العائلية -التهاب الحويضة والكلية، راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا اعاني من إنتفاخ قليل على مستوى القضيب لكن لا يوجد الم و لدي تدفق لقطرات البول دون ارادتي كما...

لعلاج الانتصب عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. وعليك فحص البول للتأكد من خلوه من جراثيم تسبب هذه الأعراض.

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

شاب 21 عام اعزب اعاني صعوبة التبول فور الاستيقاظ من النوم و ربما بكمية اقل من المتوقع وقتها مع تنقيط...

لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.وهذه محاولة للبداية:تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنتتحاول جاهدة ١١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذاالانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣-الاسترخاء لمدة 10 ثواني٤-الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق٦-كرر أربع مرات يومياولا بد من مراجعة اختصاصي مسالك بولية للفحص الطبي وتقييم الحالة والضيق في الاحليل، المذي عادي عند الإثارة.

سؤال من ذكر سنة 35

في الصحة الجنسية

عند اي أثارة أو عدم الجماع لفترة تزيد عن 4 ايام لظروف العمل كان يحدث انتصاب كتير الان يحدث حرقان...

تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا   - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي  - حصى الكلى. - مرض النكاف  - الخصية الهاجرة  - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. - التهاب المسالك البولية. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية. ابتعد عن الإثارة ومارس هوايات تشغل وقتك و راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ظهرت بعض الأعراض لدي أنتفاخ قليل على مستوى العضو الذكري و اعاني من تدفق قطرات البول دون ارادتي أحيانا ....

العلاج ضعف الانتصاب، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. وإذا استمرت الحالة فعليك فحص الهرمونات والمنويات. ومراجعة اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندي مشكل في القذف و عدم وجود شهوة

الشهوة الجنسية هي الحالة التحفيزية والرغبة في ممارسة النشاط الجنسي، وتعد جزءاً من النشاط الجنسي البشري الذي يتفاوت بين شخص وآخر. وتختلف طبيعته باختلاف الظروف في وقت زمني محدد .تعد الرغبة الجنسية الحدث الأكبر في الحياة الجنسية للرجل والمرأة.وتمثل شعوراً ذاتياً تُحفزه الاشارات الخارجية أو الداخلية ولا يشترط أن ينتج عنه السلوك الجنسي العلني . ننصح بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران،

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه