اعاني من مشكلة قلة في الشهوه والانتصاب لم تكون موجودة سابقا بل كنت في افضل حال والان القضيب اقصر ب 2 سنت حتى لو حصلت على انتصاب جيد اي انة كان أطول سابقا هل هذة مشكلة مؤقتة ؟

icon 8 يونيو 2018
icon 639
اعاني من مشكلة قلة في الشهوه والانتصاب لم تكون موجودة سابقا بل كنت في افضل حال والان القضيب اقصر ب 2 سنت حتى لو حصلت على انتصاب جيد اي انة كان أطول سابقا هل هذة مشكلة مؤقتة ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

نعم مؤقتة و وطول اقضيب محدد جينيتً، لا يتغير، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج 0 2018-06-10 12:13:22
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
نعم مؤقتة و وطول اقضيب محدد جينيتً، لا يتغير، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من غير معروف سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم اسمي كريم. العمر 20 سنة مشكلتي هي في ضعف القضيف اعني بضعف القضيب عدم صلابته و قوته فرغم...

مادمت غير متزوج فلا حاجة بك للأدوية عليك اطالة فترة التةقف عن العادة تدريجيا والامتناع عنها مع الوقت عليك تحسين لياقتك البدنيد وممارسة الرياضة والتغذية المتوتزنة وستتحسن حالتك بالتدريج

سؤال من ذكر سنة 32

في الصحة الجنسية

انا شاب ابلغ من العمر 30 ولا توجد لي اي اعراض مرضية؛ تزوجت قبل عام وكنت في بداية زواجي قدرتي...

لم يجانب أصدقائه؛ الحقيقة. ولتحسين الصحة الجنسية ننصح بممارسة الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة وتناول العسل والجينسينغ والمأكولات البحرية، والمقويات المساعدة على الانتصاب بحاجة لفحص طبي ووصفة طبية أفضل!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لقد أكثرت من العادة السرية في ٤ أسابيع تدهور الانتصاب ولكن وصلت اصبحت غير قادر على الانتصاب في هاته الأيام...

السبب هو الإرهاق من العادة السرية، وعليك استعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات ، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا عمري ٢٤ وعندي مشكلة في سرعة قذف وضعف انتصاب سابقا كنت لا اعاني من شي المشكلة لها...

- العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. لعلاج الضعف عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات،

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سلام دكتور، أنا عمري 35 سنة، من حوالي سنتين أحسست بوخز في رأس القضيب وبعدها أصبحت أعاني من عدم الإنتصاب...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليمن يا دكتور ..انا لدي مشكلة في ضعف انتصاب والقضيب لدي لم ينتصب الافي وقت الشهوة فقط اما في...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري 29 عام و هو أنني لدي مشكلة في العملية الجنسية هي عدم الشعور بالنشوة الجنسية علما بأن الإنتصاب والحمدلله...

ربما تكون منشغلاً أثناء الممارسة الجنسية بقضايا أخرى، والحقيقة أن الممارسة الجنسية بحاجة إلى تركيز من أجل إتمامها بإتقان يسر الطرفين في الوصول إلى الإرجاز في وقت متزامن، راجع جماع في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كثرت من العادة السرية في 4 أسابيع تدهور الانتصاب ولكن اصبحت غير قادر على الانتصاب فجأةً في هاته الأيام ليست...

عليك التوقف أو تقليل العادة السرية وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 30

في الصحة الجنسية

انا شاب في سن 27  سنة اعاني من ضعف انتصاب و لا يوجد انتصاب صباحي الا بشكل قليل مرة او...

الفحوصات غير مقروءة، عليك التوقف عن العادة السرية،والتدخين إذا كنت مدخناً، وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة ثم ستتحسن بالتدريج . خلال ٣ أشهر، سلامتك!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه