اعيد الشكر على مراعاتى واجابت اسالتى لكنى اقصد ان يكون لدى الرجل موانع

اعيد الشكر على مراعاتى واجابت اسالتى لكنى اقصد ان يكون لدى الرجل موانع
icon 9 أغسطس 2010
icon 594
اعيد الشكر على مراعاتى واجابت اسالتى لكنى اقصد هل يمكن ان يكون لدى الرجل موانع من اقامه علاقه مع زوجته اى اذا جاضعها تاذى هو نفسه اى يحدث له انسداد مثلا او اى شى من هذى القبيل وهل دمور الخصيه نتيجه التواء فى حبل الخصيه يمكن علاجه وان ترجع الخصيه مره اخرى وهل هناك خطر على الخصيه الاخرى
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

اذا كان الضمور نتيجة الالتواء عندها يجب تثبيت الخصيه السليمه للمحافظه عليها لا خطر من مضاجعة الزوجه اذا حدث ضمور للخصيه فعودتها مستحيله 0 2010-08-11 19:22:35
طاقم الطبي
طاقم الطبي
اذا كان الضمور نتيجة الالتواء عندها يجب تثبيت الخصيه السليمه للمحافظه عليها لا خطر من مضاجعة الزوجه اذا حدث ضمور للخصيه فعودتها مستحيله

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

بماذا ينصحنى الاختصاصى للتخلص من سرعه القذف؟ (بتنزل قطرات سائل منوى مع اى اثاره بسيطه او جلوسى مع اصحابى البنات...

هوصفك لا يشير رلى نزول المني، بل هو إفراز الغدد النتاسلية، حاول الانشغال بدراستك وتقليل التفكير في الجنس، وتوقف عن العادة السرية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا ساب عمرى 28 سنه كنت امارس العاده السريه بكثره جدا ولكنى بفضل الله احاول الأمتناع عنها لم امارس الونا...

اولا للاجابه على التساؤل الاول فان اي اختصاصي مسالك بوليه يستطيع تشخيص الانتفاخ بعد الفحص اليدوي ومن الممكن عمل صورة اشعاعيه سونار والتي تعطي معلومات كامله عن الخصيه والبربخ والدوالي ثانيا لا يمكن الحكم ابدا عن عدد الحيوانات المنويه بالنظر او بكميه السائل المنوي لا بد من عمل تحليل للسائل المنوي لمعرفة تفاصيله كامله

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هو سبب وجود عروق فى القضيب اثناء الانتصاب فأنا تلك الايام يحدث لى انتصاب قوووى جدا...وهكذا يكون طبيعيا دون...

عروق القضيب طبيعية ، ولا داعي للقلق بشأنها، أما الدوالي فيجب مراقبتها أو فحصها فإذا لم تسبب مشكلة فلا داعي لعمل شيء، أما في حال تأثيرها على المنويات فيمكن علاجها.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم سمعت فى هذه الايام ان الطريقة الفارسة فى الجماع (المراءة فوق الرجل تحت) لها اضرار على الرجل وهى...

الكلام فيه شيء من الصحة، ولكن مبالغ فيه، إذ إن حركة البول اليومية لا تسمح ببقاء شيء في الممرات البولية ، ولا علاقة للموضوع بدوالي الخصية، أما كسر القضيب فقد يحص لأسباب أخرى وليس هذا السبب الحيد، إن ما يحصل هو أن المني لا يبقى طويلا، ويحتاج لجهد أكبر للدخول إلى الرحم مما يصعب الحمل بهذه الطريقة لدى البعض، ولذلك لا ينصح من يريد الحمل بهذه الطريقة.

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

هل يوجد ضرر من إدخال اصبع الزوجة فى دبر زوجها أثناء الجماع هل هذا يجعل الرجل مدمنها ويكون غير قادر...

لا يوجد ضرر من هذه العادة، وقد تكون مصدر للمتعة حيث يمكن الوصول إلى البروستاتا ، وهي كما يقال الجي سبوت للرجل وقد يؤثر على النتصاب والممارسة لجنسية بعدها وقد لا يحصل انتصاب بدونها أيضاً.

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

السلام عليكم شاب اعزب 25عام حصل لى انعواج فى القضيب مع العاده السريه هل دا بيرونى مع العلم لا يوجد...

الاعوجاج العادي ممكن بدون بيروني لأن بيروني يصيب ساق القضيب بشكل أساسي. غير وضع القضيب في البنطلون مثلاً، ومارس الرياضة والتغذية المتوازنة  وأقف العادة السرية أيضاً.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل تؤثر العاده السريه على اى من المفاصل او الركبه وان كانت لها اى اثار اخرى يرجى الذكر بالتفصيل

العادة السرية لا تؤثر على المفاصل ولا الركبة، ولكن الأدمان قد يحرم الجسم عامة من مواد ضرورية للبناء، وقد تؤدي لمشاكل نفسية مثل الانعزال واللااجتماعية .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندما اتعرض لاى شىء مثير ويحدث انتصاب اشعر بعدها بألم فى الخصيتين و يكون الم شديد ما علاج ذلك؟ وهل...

هناك أسباب كثيرة لأم الخصية- الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا . - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي - حصى الكلى. - مرض النكاف - الخصية الهاجرة . - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. - التهاب المسالك البولية. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه