الاول هل علاج لتبييض القضيب يكون نصفه الاول اسمر والنصف الاخر ابيض وان

الاول هل علاج لتبييض القضيب يكون نصفه الاول اسمر والنصف الاخر ابيض وان
icon 10 مايو 2011
icon 1361
السؤال الأول : هل هناك علاج لتبييض القضيب الذي يكون نصفه الأول اسمر والنصف الاخر أبيض وان وجد ماهي الطريقة لذلك ؟ السؤال الثاني : ماهو العلاج المناسب لتخرش واحمرار جلد القضيب ائناء العملية الجنسية خاصة اذا كان جلد القضيب رقيقاً ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

بالنسبة للون القضيب لا أرى أي ضرورة للبحث عن علاج حيث يستخدم القضيب لغايات ادخاله في المهبل وليس هناك أي دور للون بالعملية الجنسية. أما بالنسبة للتخرش والاحمرار فإذا كان لا يستمر لفترة طويلة فلا ضرر منه، أما إذا كان مصحوبا بألم واستمرارية فانه مؤشر على وجود التهابات وعلى الأغلب أنها فطريه، لذا يجب مراجعة طبيب مختص بالأمراض التناسلية لتقيم الحالة وإعطاء العلاج المناسب. 0 2011-05-12 07:39:27
طاقم الطبي
طاقم الطبي
بالنسبة للون القضيب لا أرى أي ضرورة للبحث عن علاج حيث يستخدم القضيب لغايات ادخاله في المهبل وليس هناك أي دور للون بالعملية الجنسية. أما بالنسبة للتخرش والاحمرار فإذا كان لا يستمر لفترة طويلة فلا ضرر منه، أما إذا كان مصحوبا بألم واستمرارية فانه مؤشر على وجود التهابات وعلى الأغلب أنها فطريه، لذا يجب مراجعة طبيب مختص بالأمراض التناسلية لتقيم الحالة وإعطاء العلاج المناسب.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عند بتر القضيب واعادة تركيب قضيب جديد من الجلد والعضلات لماذا المريض يكون غير راض به ولماذا يكون مشوه ولماذا...

عادي، لأن الأنسجة الجديدة لا يمكن أن تصبح مثل القديمة، وتركيبها يختلف، ويكون مشوه، لأن الانسان غير قادر على محاكاة الخالق، والحل هو التعود على الموضوع!!وكان الله بالسر عليماً.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه