الذى لا يستطيع ان يجامع زوجته لارتخاء اعصابه بسبب مرض السكر يستطيع عمل العاده السريه فهل هذا صحيح ام ارتخاء الاعصاب لا يعطيه القدرة على الانتصاب للزوجه اوالعاده

icon 4 يوليو 2017
icon 1038
الذى لا يستطيع ان يجامع زوجته لارتخاء اعصابه بسبب مرض السكر يستطيع عمل العاده السريه فهل هذا صحيح ام ارتخاء الاعصاب لا يعطيه القدرة على الانتصاب للزوجه اوالعاده
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك ضبط السكر في الدم بالالتزام بتعليمات الطبيب المعالج وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. 0 2017-07-04 16:38:22
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك ضبط السكر في الدم بالالتزام بتعليمات الطبيب المعالج وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يجب القذف بعد افتضاض البكارة؟أم يفضل التوقف والانسحاب؟ وهل يستطيع الرجل وهو عريس ان يقاوم لذة المهبل ويقذف بسرعة...

الموضوع يتعلق بكل حالة ععلى حدة، فبعض الإناث لا يتألمن ، وقد لا يكون النزيف كثيراً فلا يتأثرن نفسياً، أو قد يشعرن باألم والنزيف ويفقدن الرغبة في المتابعة، لذلك يجب دواسة الحالة وعدم الاستمرار إلا بالموافقة المتبادلة  .

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

شخص عمره 49 مريض سكري يقوم بممارسة العادة السريه بعد كثرة اللعب يشعر بوجع في الخصيتين فيلجأ الى القذف ليرتاح...

يبدو أن هناك سوء تفاهم عاطفي وعدم تواصل ، حتى تمارس العادة السرية وأنت متزوج، إن ممارسة العادة السرية لا تؤثر على الصحة الجسمانية بل تؤثر على الصحة النفسية، وينصح بإعادة التوازن في العلاقة الزوجية والبدء من جديد في التعرف على الجنس العادي والاستمتاع مع زوجتك، وإمتاعها أيضاً، فهي أيضاً تعاني ما تعانيه!!

سؤال من ذكر سنة 35

في الصحة الجنسية

زوجي يعاني من ضعف الانتصاب وهو يستخدم حبوب مقويه جنسيا لكن اريد ان اعرف هل ممارسه العاده السريه عنده تختاج...

الغالب أن الحالة نفسية، وليس لها ضرورة إطلاقاً، وعليك أولاً مساعدته بالتوقف عن العادة السرية والعودة إلى الحياة الزوجية الطبيعية، وقد تكون العادة السرية هي السبب في كل ما يصيبه!! 

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

هل يوجد ضرر من إدخال اصبع الزوجة فى دبر زوجها أثناء الجماع هل هذا يجعل الرجل مدمنها ويكون غير قادر...

لا يوجد ضرر من هذه العادة، وقد تكون مصدر للمتعة حيث يمكن الوصول إلى البروستاتا ، وهي كما يقال الجي سبوت للرجل وقد يؤثر على النتصاب والممارسة لجنسية بعدها وقد لا يحصل انتصاب بدونها أيضاً.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجي 46 عام لا يصل عضوه الذكري حين الانتصاب لدرجة الصلابة التامة وقال أن ذلك لأنه يحمل مشاعر حب لي...

لا يمكن تقييم الحالة والتشخيص بدون فحص طبي ، ولكن في جميع الأحوال عليه تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وسيتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عدم الاحتلام عند الرجل هل هو طبيعي ام لا ولماذا يؤثر هذا على الانتصاب عند الرجل لماذا يصبح هناك صعوبة...

احتلام:هوالقذف اللاإرادي للمني الذي يحدث أثناء النوم، وهوشعور مربك للشباب ويعتقد بأنه شيء غير عادي، ولكن الاستحلام يحدث عادة عند معظم الناس وبكثرة، ولكن الموضوع محرج ولا يناقش بصراحة بين الشباب، ولكن ما يجب أن يعرفه الجميع أن الاستحلام أمر عادي ولا يعبر عن وجود مشكلة جنسية أو مرض جنسي ويبدآ استحلام الشباب بعد سن البلوغ ولكن البعض قد يتأخر في ذلك ولا يمكن تحديد تواتر الاستحلام أو إعطائه أي دلالة خاصة، فهو يختلف من شخص لآخر ويعتقد أن الاستمناء أو الممارسة الجنسية تقلل الاستحلام، ولكن المتزوجون أيضاً يمرون بهذه الخبرة ويعتبر الاستحلام منعشاً ، راجع القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ف خلال العلاقه الزوجيه, الزوج لا يستطيع ادخال العضو الذكري نهائيا, بسبب انقباض عند الزوجه. ملحوظه: هذا زواج حديث

يجب الاطاله من فترة المداعبة قبل الايلاج والدخول ببط واعطاء الزوجه ادويه مرخيه واقترح منها  الادوية التي تحتوي على المادة الفعالة نورتبرتالين مثل MOTEVALصباحا ومساء

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه