امارس العاده سنوات عند القذف يخرج المني كقطرات سميكه بلون مائل للاصفر

امارس العاده سنوات عند القذف يخرج المني كقطرات سميكه بلون مائل للاصفر
icon 2 ديسمبر 2018
icon 692
امارس العاده منذ 8 سنوات عند القذف يخرج المني كقطرات سميكه بلون مائل للاصفر دون اندفاع والقضيب من الوسط الايمن احسست مؤخرا بعرق سميك اسفل الجلد ماعلاج تلك الاعراض و شكرا لكم
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

العلاج هو التوقف عن العادة وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج، وربما يجب فحص العرق لاحتمال وجود الدوالي في الخصية، وإاذ كان في القضيب فقط ، فلا داعي للقلق، فلا يوؤثر على الوظيفة. 0 2018-12-03 08:32:23
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
العلاج هو التوقف عن العادة وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج، وربما يجب فحص العرق لاحتمال وجود الدوالي في الخصية، وإاذ كان في القضيب فقط ، فلا داعي للقلق، فلا يوؤثر على الوظيفة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

30 سنة أمارس العادة السرية مند مدةتغير في الخصية اليسرى مترهلة وكأن الصفن أطول في فيها كأن هناك فراغ حرقان...

المشكلة في الأدمان وكثرة الاستمناء، مما يغير الكثافة واللون ، أما الحرقان فقد يدل على التهاب في المجاري البولية، راجع اختصاصي مسالك بولية للتشخيص الدقيق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

شاب متزوج حديثا لاحظت منذ فترة بسيطة ظهور بقعة بيضاء دون وجود حكه بها في منطقة العانة بالاسفل مع شعوري...

عليك تحسين لياقتك البدنية وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، ومراجعة اختصاصي جلدية للفحص السريري وعلاج البقعة وربما عمل فحص بول!!

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

الم في القضيب اثناء الانتصاب ولون المني قريب للأخضروقبل كان لدي الم في الظهر واحيانا ضعف دفع البول وخاصةبعد ممارسةالعادة...

كسر القضيب يشفى مع الوقت، إذا لم يكن هناك تغيير كبير في شكله ، وربما بحاجة لفحص طبي لتقييم الحالة، وبالمرة تفحص المني لتحديد اللون الأخضر الذي قد يكون أيضاً من نوع المأكولات التي تتناولها!! المني لا يعود إذا خرج من القضيب!!! المادة الصمغية هي في الغالب المذي الذي يخرج همد الإثارجة الجنسية. ينصح بتحسيت لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات، وستتحسن بالتدريج. وإذا توقفت عن العادة السرية سيختفي الألم . 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من حرقة في القضيب بعد العادة السرية والم في عرق الساق اليسرى خلف الركبة ويظهر السائل لونه ابيض مائل...

السبب هو العادة السرية وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لدي حرقك في راس القضيب والم خفيف جدا وخروج ماده لزجه مخاطيه لا اتحكم بها لونها مايل للاخضر وانتفاخ جانب...

اللون الأخضر قد يكون إنتان ، والانتفاخ في القضيب قد يكون نتيجة كثرة الاحتكاك أثناء العادة السرية، ويجب إجراء فحص للبول والمني، للتأكد من عدم وجود جراثيم .راجع طبيبك.

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري 25 منذ فترة شهرين تقريبا بدأت اللاحظ ان السائل المنوي لدي اصبح شفاف وفي بعض الأحيان يكون...

الإفراط في العادة السرية هو السبب قد يؤدي الإفراط إلى:حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواجقد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصيةإذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجمدوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب عندى ٢٦ سنةوكنت امارس العاده السرية اعانى عدم قدرة القضيب على الانتصاب وسرعه قذف ونزول المنى على شكل...

تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي - حصى الكلى. - مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. - التهاب المسالك البولية. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه