انا اريد معرفة سن القذف عند ال د وهل اذ لم يتم القذف في سن هل شي عادي

انا اريد معرفة سن القذف عند ال د وهل اذ لم يتم القذف في سن هل شي عادي
icon 22 نوفمبر 2017
icon 1828
انا اريد معرفة سن القذف عند الاولاد وهل اذ لم يتم القذف في سن 13 هل هذا شي عادي او لا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عادي لأن فترة البلوغ هي المرحلة التي يكتمل فيها النضوج الجنسي للذكر والانثى وتتمثل بمجموعة من التغيرات الفيسيولوجية التي تحدث في المرحلة العمرية بين 10 - 14 عام عند الاناث و في المرحلة العمرية بين 12 - 16 عام للذكور . يتسارع نمو الذكور والاناث في هذه المرحلة ولمدة 2- 3 أعوام مما يجعلهم مقاربين لأطوالهم بعد انتهاء مرحلة البلوغ . 0 2017-11-23 08:59:49
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عادي لأن فترة البلوغ هي المرحلة التي يكتمل فيها النضوج الجنسي للذكر والانثى وتتمثل بمجموعة من التغيرات الفيسيولوجية التي تحدث في المرحلة العمرية بين 10 - 14 عام عند الاناث و في المرحلة العمرية بين 12 - 16 عام للذكور . يتسارع نمو الذكور والاناث في هذه المرحلة ولمدة 2- 3 أعوام مما يجعلهم مقاربين لأطوالهم بعد انتهاء مرحلة البلوغ .

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لدي 17 سنه ولا استطيع قذف المني عند فرك القضيب أريد أن اعرف لماذا؟وهل أصلح للزواج؟

الأسباب الأكثر شيوعا لعدم القذف هي إما أن يكون لديك انسداد أقنية القذف أو تعاني من القذف الرجوعي . انسداد أقنية القذف قد تكون خلقية أو مكتسبة عادة بسبب العدوى أو تندب من صدمة. راجع اختصاصي مسالك وبلية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم عمري ٣٠ سنه وغير متزوج كيف اعرف انني اعاني من سرعة القذف ام لا ؟ لانني عندما اقوم...

تقريباً، ولا يمكن التأكد إلا بعد الجماع العادي!!! لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة 22

في الصحة الجنسية

لدي ضعف في الانتصاب ،ودايما ما يحدث انتصاب خفيف غير كامل، ولا أعلم هاذه من العاده ام لا ،ويكون القذف...

هذا من اثار العادة السرية، ولتحسين اللانتصاب يجب وقف العادة السرية، وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة  .وإذا لم تتحسن راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من أنثى سنة 32

في الصحة الجنسية

متزوجه من ٨سنوات لا أرغب اغلب الوقت ف الجماع ولكن عندما يحدث الأمر اصل الي نشوه جنسيه صغيره سريعا قبل...

قد يكون نوع من البرود الجنسي أو نوع من سوء الاستعمال!! عليكما إطالة المداعبة وتأخير الايلاج وعدم الايلاج إلا بالتوافق.  وتحسين العلاقة الانسانية بينكما

 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا رجل 50 سنة وليس عندي مشكلة في الانتصاب ولكن عندما اجامع زوجتي يرتخي القضيب هل أخذ الفياجرا يومياَ له...

استعمال ادوية الانتصاب غير مضر انما يتطلب اشراف طبيب. هناك ادوية معينة للعلاجالمستمر و اليومي. ضعف الانتصاب الذي يظهر في عمر الخمسين، من الممكن ان يواكب مشاكل شرايين و قلب. عاين طبيبك.

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

اانا اشتهي الجنس الشرجي او بالاصح انا قاي او سالب و لا تستثير او تكمن شهوتي الجنسية الا اذا دخل...

طبعاً هناك علاج إذا أردت!!! وهذا شرط مهم!! يمكن استعمال مرهم زيلوكايين ٢٪ لدينه على الشرج عند الشعور بالرغبة أو الحكة، كما يمكن مراجعة اختصاصي نفسية للمساعدة!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه