انا استعمل ليدوكايين هل يجوز جشل القضيب بالماء و الصابون قب الجمام ام

انا استعمل ليدوكايين هل يجوز جشل القضيب بالماء و الصابون قب الجمام ام
icon 2 ديسمبر 2017
icon 729
انا استعمل ليدوكايين.هل يجوز جشل القضيب بالماء و الصابون قب الجمام ام انه سيفسد فعالية الدواء
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ليدوكايين جيل، يوضع قبل ربع ساعة من الجماع ، ويمكن مسحه قبل الجماع . 0 2017-12-03 09:19:42
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ليدوكايين جيل، يوضع قبل ربع ساعة من الجماع ، ويمكن مسحه قبل الجماع .

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل جل ليالي في تأخير القذف له اضرار؟ وهل يجب غسل الحشفة جيدا قبل الجماع؟

ليس له أضرار، ولكن نحن نفضل لعلاج سرعة القذف ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كيفية استخدام بخاخ فيجا 50000 هل يكون قبل الانتصاب أم بعد الانتصاب وهل يحتاج للغسل بالماء أم لا؟

يحتوي بخاخ فيجا 50000 على المخدر الموضعي ليدوكايين (بالإنجليزية: Lidocaine) وفيتامين هـ، مما يساهم في الحد من الإحساس في القضيب وتأخير القذف، ويشار أن بخاخ فيجا يحتوي على نفس المادة الفعالة المتواجد في أنواع الكريمات الأخرى والبخاخات الأخرى المتوفرة في الصيدليات لتأخير القذف.

 

سوف أبين لك فيما يأتي خطوات تطبيق بخاخ فيجا قبل الجماع للتخفيف من مشكلة سرعة القذف:

  • يتم تطبيق بخاخ فيجا على القضيب قبل الجماع بما يقارب 5 دقائق، ويفضل أن يتم التطبيق بعد الانتصاب لضمان التوزيع المناسب للمادة الدوائية على القضيب.
  • يجدر تجنب تطبيق البخاخ على كامل القضيب لأن ذلك سوف يؤدي إلى فقدان الإحساس بالقضيب بشكل كامل وهو ما يؤدي إلى فقدان التحفيز الجنسي وفقدان الانتصاب في القضيب.
  • يتم تطبيق البخاخ في منطقة أسفل القضيب فقط أو المناطق المسببة للحساسية الجنسية، والتي قد تختلف بين الرجال.
  • سوف يزول مفعول التخدير من القضيب بشكل تدريجي ولا داعي لغسل القضيب للتخلص من التأثير، ولكن في جميع الأحوال يجب غسل القضيب بعد الجماع للحد من فرص الإصابة بأحد أمراض عدوى المسالك البولية.
  • يشار أيضًا أنه في حال تم تطبيق كمية كبيرة من بخاخ فيجا أو تطبيقه مباشرة قبل الجماع فإن ذلك قد يؤدي إلى فقدان المرأة للإحساس في أجزاء من المهبل، وبالتالي انخفاض معدل التحفيز الجنسي.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل السبراي او جل الذي يوصف لتأخير القذف اثار جانية ضارة على العلاقه بين الزوجين مع العلم استخدامه قليل فقط...

لا يضر العلاقة، ربما يقلل حساسية الزوجة بعض الشيء أيضاً، وينصح لعلاج سرعة القذف ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة 31

في الصحة الجنسية

هل فيه ضرر من استخدام العسل الماليزى لانتصاب العضو وفي نفس الوقت استخدم كريم املا وهل فيه ضرر من استخدام...

العسل لا خوف منه ويمكن تناوله دائماً، ولكن أملا دواء مخدر موضعي، ويمكنه تخدير الأعضاء التناسلية، لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية:  ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول  ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني  ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني  ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني   ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق  ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كيف طريقة استخدام العسل الحيوي قبل الجماع، وهل من الآمن استخدام العسل الحيوي لفترة طويلة؟

بداية أود التوضيح أن معظم أنواع العسل الحيوي تتوفر على شكل أكياس صغيرة، وبهذه الحالة فإن جرعة العسل الملكي تتمثل بتناول كيس واحد من العسل الملكي قبل الجماع بما يعادل 30 دقيقة تقريبًا، أما في حال عدم التعبئة المسبقة للعسل الحيوي في أكياس فإن الجرعة في هذه الحالة تقدر بملعقة طعام كبيرة مرة واحدة في اليوم قبل تناول الطعام.

 

يشار أنه فيما يتعلق بالفترة الآمنة للاستخدام فلا بأس من تناول العسل الحيوي بشكل يومي بالجرعة المناسبة، ولكن يجب في حال الرغبة بتناوله لفترة زمنية طويلة استشارة الطبيب أولًا للتأكد من عدم تعارض العسل الحيوي مع أحد الأدوية المستخدمة أو مناسبته لحالتك الصحية.

 

أود لفت انتباهك أيضًا أن بعض أنواع العسل الحيوي المتوفرة بالأسواق يتم إضافة أدوية جنسية إليها، لذلك يجب الحرص على تجنب شراء الأنواع غير موثوقة المصدر من العسل الحيوي، لأن ذلك يعرضك لمخاطر صحية.

 

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

احد نصحني باستخدام joy drops deley لتأخير القذف بحثت عن طريقة استعماله وجدت انه يتم دهان العضو به قبل الجماع...

أنا لا أنصحك بالأدوية لتأخير القذف، بل بممارسة تمارين كيغل وتمرين العضلة المسؤولة عن القذف، و هذه هي العضلة المسؤولة عن قوة القذف عند الرجل و عملية تمرين هذه العضلة يساعدك في الحصول : 1- انتصاب قوي.2- تقوية القذف. 3- السيطرة على القذف المبكر. 4- زيادة فعالية غدة البروستاتا.وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل ما يُعرف ب دهن الخرتيت له اثار جانبية او اضرار؟ قرأت انه يقلل من سرعة القذف وجرتبه فوجدته فعلا...

توجد انواع من دهن الخرتيت قد تسبب حرقان للمهبل عند الزوجه فيجب الحذر من استخدام المرهم ومعرفة تأثيره الفعلى على الزوجه، ويمكن سـوال العطار عن ذلك.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل اذا استخدم الزوج بخاخ اكانزا قبل العلاقه بربع ساعه ولم يغسل العضو قبل العلاقه ممكن ياثر على فرص الحمل...

الدواء بشكل عام يتكون من فيتامينات ومكونات نباتية، والمفروض أن لا يؤثر سلبياً، ولكن لنجاح الحمل يفضل تجنب أي مكونات غير ضرورية، كمت يجب أن تكون المحاولة في وقت الاباضة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه