انا اعانى من التهابات اوعية دموية دقيقة ومقرر لى سولبريد كورتيزون و جر

انا اعانى من التهابات اوعية دموية دقيقة ومقرر لى سولبريد كورتيزون و جر
icon 18 نوفمبر 2017
icon 531
انا اعانى من التهابات اوعية دموية دقيقة ومقرر لى سولبريد كورتيزون و6 جرعات اندوكسان حيث تم تشخيص الحالة على انها التهاب واغنر هل عقار باكتيرين بمنع عودة المرض
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الادويه تساعد على عدم تطور المرض نحو الأسوأ 1 2017-11-19 08:03:42
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
الادويه تساعد على عدم تطور المرض نحو الأسوأ

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 44

في الصحة الجنسية

أصبت بحمى السحايا وفقدت الوعي وبعد ان خرجت من المستشفى وصف لي الطبيب دواء ( كوترال) أقراص كل يوم حبتين...

من أعرض العلاج الجانبية (الأكثر شيوعاً): دوار، صداع، نعاس تغيرات في تصرفات أو مزاج المريض (عصبية زائدة ، تصرفات عدوانية، اكتئاب، أو غيرها) غثيان فقدان الشهية وهن في العضلات التهاب الحلق، سيلان الأنف، سعال وهن في العضلات في حال لاحظ المريض أي من الأعراض التالية فيجب مراجعة الطبيب: نوبات صرع جديدة أو ازدياد في حدة النوبات هلوسات ضعف، وهن، و صعوبات في السيطرة على حركات الجسم غثيان، ألم في المعدة، فقدان الشهية، مع حكة، نزول بول داكن اللون أو براز بلون الطين، و يرقان. وكلها أعراض تهبط الجسم وتعيق الشهوة الجنسية. راجع طبيبك للمتابعة!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا اتناول ديباكين كرنو 500 حبة فى اليو م بسبب الاضطراب الوجدانى هل الجرعة حبة فى اليوم كافية "وهل العادة...

من أعراض العلاج الجانبية: نعاس، صداع، دوار، والعادة السرية لا تؤثر على الدواء بل الدواء هو الذي يؤثر. يمنع استخدامه في المرضى الذين أظهروا فرط الحساسية للعلاج أو لأي مكون آخر من مكوناته، كما يمنع استخدامه في المرضى المصابين بمرض شديد في الكبد أو فشل في الكبد، أو المصابين بإعتلالات في أيض الأمونيا في الجسم، أو التهاب البكرياس، ويمنع استخدامه أثناء الحمل (خاصة في أشهر الحمل الأولى). ولا يجوز التوقف عن تناول العلاج دون استشارة الطبيب بمجرد تحسن حالة المريض، إذ قد تعاود النوبات بالظهور بعد التوقف عن العلاج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم دكتور سؤالي قبل ١٥ سنه كان عندي مرض السفلس وقد أخذت العلاج الصحيح وذهب المرض هل يوجد إمكانية...

اذا تم علاجه يتم الشفاء من المرض و لكن اذا تم اهماله قد يصل الى مراحل متطورة تؤدي الى حدوث المضاعفات التي لا تتأثر بالعلاج مضاعفات الزهري أمراض القلب . أمراض الدماغ . أمراض الكلى . الاصابة بالعمى . الاصابة بالخرف . الاصابة بالجلطات . ولادة جنين مشوه او حتى موت الجنين .

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

هل العادة السرية توثر على مريض التهاب الكبد A حتى فى اكتمال الشفاء منه ام ليست لها علاقة

، ولكن العادة السرية قد تضعف المناعة ولا علاقة بين العادة السرية مرض التهاب الكبد والإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

هل حقن البلازما في منطقة التليف بيروني مع موجات تصادمية ينفع في القضاء عل التليف مع العلم لايوجد انحراف بالعضو...

حقن البلازما في منطقة التليف بيروني مع موجات تصادمية لها فعالية معتدلة في قضاء التليف. ومع ذلك، يجب أن أذكر أنه في حالة التليف السطحي والخفيف في منطقة بيروني، فإن اختفاء الحالة قد يكون نتيجة للجلسات المستمرة لحقن البلازما والموجات الصادمة بالإضافة إلى الأدوية الموصوفة. ومن المهم أن نفهم أن التأثيرات الإيجابية قد تكون سطحية وتتعلق بالقدرة على الانتصاب. مع ذلك، ينصح دائمًا بأن يكون استخدام هذه الإجراءات التجميلية أو العلاجية تحت إشراف طبي كامل وبعد تقييم شامل لحالتك من قبل طبيبك المعالج. قد يقترح الطبيب خطة علاجية ملائمة تعتمد على حالتك الفردية. راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة 30

في الصحة الجنسية

عندي ٢٨ عام اعاني منذ ٣ أشهر من ارتفاع ضغط الدم ١٣٨ و١٣٧ /٧٠ والدكتور كتب ليا دواء ايراستبكس بلس٤٠...

أنا لست اختصاصي باطنية، ولكن هذه الأرقام ليس ارتفاع ضغط ولا تستاهل الأدوية، راجع اختصاصي باطنية للتشخيص الدقيق والعلاج، وهناك وسائل أفضل مع هذه الأرقام  

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه