أنا اعاني من الشهوة جنسية مشتعلة كالنار ولست قادرا علي زواج لظروف مالية ما الحل

icon 6 ديسمبر 2017
icon 3059
أنا اعاني من الشهوة جنسية مشتعلة كالنار ولست قادرا علي زواج لظروف مالية ما الحل
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الحل هو تقليل أكلك وممارسة هوايات مثل الرياضة والمطالعة وأشغال وقتك بمستقبلك! فهو أهم من شهوة عابرة!! 0 2017-12-07 09:38:18
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الحل هو تقليل أكلك وممارسة هوايات مثل الرياضة والمطالعة وأشغال وقتك بمستقبلك! فهو أهم من شهوة عابرة!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

انا اعاني من نار الشهوة جنسية وسببت لي قلق وتوتر ولست قادرا علي زواج مدى حياة ما الحل

من استطاع منكم الباءةفليتزوج، ومن لم يستطع فعليه بالصيام!!!!! يعني عليك تقليل الأكل وممارسة هوايات تشغل وقتك مثل الرياضة والمطالعة وغيرها من الهوايات مثل الانشغال بمستقبلك مثلاً!!!

سؤال من غير معروف سنة

في الصحة الجنسية

مقبل علي الزواج و اشعر بانني مصاب بسرعة القذف بسبب ممارسات خاطئة سابقه. ما زال 5 شهور عربي الزواج و...

لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة 22

في الصحة الجنسية

أنا ذكر عمري 20 سنة عندي شهوة جنسية شديدة ولا أعلم كيف أسيطر عليها فهل من نصائح للمساعدة على ضبط...

  • فهم سبب ارتفاع الشهوة الجنسية: هناك العديد من العوامل التي يمكن أن تساهم في ارتفاع الشهوة الجنسية، مثل الهرمونات، والصحة العقلية، والعوامل البيئية، ومن المهم فهم سبب ارتفاع الشهوة الجنسية لديك حتى تتمكن من اتخاذ خطوات للتحكم فيها.
  • اتباع نظام غذائي صحي: اتباع نظام غذائي صحي يمكن أن يساعد في تنظيم مستويات الهرمونات، والتي يمكن أن تؤثر على الشهوة الجنسية. تأكد من تناول الكثير من الفواكه والخضروات والحبوب الكاملة والبروتينات الخالية من الدهون.
  • ممارسة الرياضة بانتظام: ممارسة الرياضة بانتظام يمكن أن تساعد في تحسين الصحة العامة والعقلية، والتي يمكن أن تؤثر على الشهوة الجنسية.
  • الحصول على قسط كافٍ من النوم: قد تساهم قلة النوم في زيادة معدلات الشهوة الجنسية، لذلك احرص على النوم 7-8 ساعات كل ليلة.
  • السيطرة على التوتر: يمكن أن يؤدي التوتر إلى زيادة الشهوة الجنسية. حاول إيجاد طرق لتقليل التوتر في حياتك، مثل التأمل أو ممارسة الرياضة.
  • تحديد المحفزات: فكر في الأشياء التي تثير شهوتك الجنسية، بمجرد تحديد المحفزات، يمكنك البدء في اتخاذ خطوات لتجنبها، على سبيل المثال، إذا كنت تجد أن مشاهدة المواد الإباحية تزيد من شهوتك الجنسية، فحاول تجنب مشاهدتها.
  • التحدث إلى معالج: إذا كنت تواجه صعوبة في التحكم في شهوتك الجنسية، فقد يكون من المفيد التحدث إلى معالج. يمكن أن يساعدك المعالج في فهم سبب ارتفاع شهوتك الجنسية وتطوير استراتيجية للتحكم فيها.
  • اشغل نفسك بأنشطة أخرى: عندما تشعر بالإثارة الجنسية، حاول إشراك نفسك في نشاط آخر، مثل ممارسة الرياضة أو القراءة أو قضاء الوقت مع الأصدقاء والعائلة.
  • تجنب العزلة: عندما تكون بمفردك، تكون أكثر عرضة للتفكير في النشاط الجنسي. حاول قضاء الوقت مع الآخرين لإلهاء نفسك.

من المهم أن تتذكر أن الشهوة الجنسية أمر طبيعي، ولكن إذا كنت تشعر أن شهوتك الجنسية تؤثر على حياتك اليومية، فقد يكون من المفيد طلب المساعدة من طبيب مختص.

 

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري ٢٤ سنة، غير قادر على الزواح بسبب الوضع المادي، أحس بشهوة جنسية عالية وانتصاب كل فترة صغيرة جداً، حتى...

عليك تقليل الأكل، و وقف العادة السرية لأن ممارستها تقلل من الإثارة الجنسية والشهوة والانتصاب، وعليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة. وممارسة هوايات تشغل وقتك!!

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري 27 مقبل على الزواج .كنت امارس العادة السرية .اثناء الوصول للنشوة وعملية القذف افقد السيطرة على جسمي...

١- عليك التوقف عن العادة السرية  ٢- عليك تحسين ليقاتك البدنية بممارسةالرياضة والتغذة المتوازنة وتناول لاعسل والمكسرات ٣-يمكمك فحص الهرمونات الجنسية والمنويات للاظمئنا على صحتكالجنسية ، وراجع طبيبك أيضاً لفحص عام!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه