أنا أعاني من نقص التستوسترون ,لا أحبد هرمونات الحقن .لدلك أريد وصف لي هرمون عن طريق الفم

icon 6 ديسمبر 2017
icon 733
أنا أعاني من نقص التستوسترون ,لا أحبد هرمونات الحقن .لدلك أريد وصف لي هرمون عن طريق الفم
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا يمكن تناول العلاج الهرموني بوصفة عن بعد، ولا بد من مراجعة اختصاصي غدد صماء، ويمكن زيادة التستوستيرون بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. 0 2017-12-07 09:06:07
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا يمكن تناول العلاج الهرموني بوصفة عن بعد، ولا بد من مراجعة اختصاصي غدد صماء، ويمكن زيادة التستوستيرون بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

دكتور انا اعاني من نقص هرمون التستستيرون آخر تحليل لي كانت النتيجة 170 .واخذت ابرتين محفز للهرمون ولم استفد عن...

حتى الموعد مع طبيبك، عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وتعيد الفحص قبل مراجعة طبيبك، ولعله خيير.

سؤال من ذكر سنة 46

في الصحة الجنسية

اعاني من عدم الانجاب رغم ان عدد الحيونات المنوية هو 16 مليون ذهبت الى طبيب العقم فوصف لي دواء لزيادة...

ربما تحتاج لتقوية الإنتاج الهرموني بالأدوية والتغذية المتوازنة، وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات والخضروات والفواكه، وكذلك ممارسة الرياضة اليومية. هناك أمل كبير بالتحسن خلال فترة وجيزة ولكن عليك الاستمرار بالعلاج ، وسلامتك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ضعف في الانتصاب انا عمري 37 سنة مشكلتي كما تظهر في التحليل هو ان نسبة هرمون التسسترون منخفضة جدا ؟...

بالإضافة إلى العلاج الهرموني عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من نقص في هرمون الذكوره والنسبة باخر فحص 21 اريد ان تساعدوني لرفع هد الهرمون وترشدونا عن العلاج

للعلاج الهرموني يفضل أن يكون تحت مراقبة الطبيب ، ولكن يمكن المساعدة من خلال ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول العسل وعسل الملكات والخضار والفواكه!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اناشاب اعاني من نقص في الوزن لجات الى حبوب هرمونية كالديان لزيادة الوزن والمعروف انه هرمون انثوي وحتى الان منذ...

عليك وقف الهرمون ومراجعة اختصاصي غدد صماء وعمل فحص للهرمونات وتعديلها علاجياً، إذا كان هناك خلل، وعليك لتحسين هرمون الذكورة ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة. وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب عندي 31 سنة اعاني من نقص في هرمون الذكورة وهرمون fsh و هرمون LH ولا يوجد حيوانات منوية...

نعم حيث ان اغدة النخامية تسمى(ضابطة الايقاع) لجميع الغدد في جسم الانسان وتفرز هرمونات تحث جميع الغدد على إفراز هروموناتها فتفرز هرمون FSHوهرمون LH بتاثير الهرمون محرر لجونادوتروفين من منطقة تحت المهاد فبعمل هرمون FSH على تشجيع الخصية لتصنيع الحيوانات المنوية ويعمل هرمون LH على تشجيع الخصية لتصنيع هرمون الذكورة وهو التستستيرون . وما دام هناك كيس في الغدة النخامية فمعنى ذلك انها ى تفرز هرمون FSH وبالتلي فإن الخصية لا تفرز حيوانات منوية العلاج : يجب استئصال الكيس من الغدة النخامية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا اعاني من ضعف في هرمون التسترون واخذ حقن تستفيرون للمعالجة ولكن منذ ثلاث سنوات ولم احصل على فائدة فهل...

عليك بالإضافة للإبر تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه