انا تزوجت من شهرين ولم يتم الحمل والعلاقه الجنسيه تمام لكن قضيبي طوله بعد الانتصاب الكامل ٩سم هل طول القضيب هو سبب تأخر الحمل

icon 4 مايو 2018
icon 1444
انا تزوجت من شهرين ولم يتم الحمل والعلاقه الجنسيه تمام لكن قضيبي طوله بعد الانتصاب الكامل ٩سم هل طول القضيب هو سبب تأخر الحمل
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الطول العادي من ٨-١٨ سم، عليك إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق. مبروك!١ 0 2018-05-04 11:44:10
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الطول العادي من ٨-١٨ سم، عليك إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق. مبروك!١

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عمري ١٧ عام . و قضيبي صغير .وانا اعاني من سرعة القذف لماذا ؟. وهل هناك امل بأن القضيب...

الطول العادي من ٨-١٨ سم. وعليك الاختيار!! ويستمر النمو حتى بداية العشرينات، ولعله خير. ولا علاقة للطول بالضعف الجنسي عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

في رمضان قبل الجماع يحدث انتصاب شبه كامل ولكن عند الجماع يفقد العضو الذكري الانتصاب نهائيا علما اني تزوجت حديثا...

سؤال من أنثى سنة 16

في الصحة الجنسية

انا زواجي بعد ايام و اخبرني خطيبي انه طول العضو الذكري عنده 28 عند الانتصاب و سمكه 9 فهل هذا...

متوسط الطول العادي من ٨-١٨سم، وزيادة الطول قد تؤذي الزوجة ،وتسبب الألم، ويمكن استعمال حلقات مطاطية لتقليل طول القضيب كما يجب التعامل برفق وعدم إدخال قضيب بطوله لأنه قد يؤذي هنق الرحم!! وسبب النزيف،ولكن عضلات المهبل مرنة وقد تتكيف مع الوقت!!راجعي اختصاصي نسائية!!

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

السلام عليكم متزوج من شهر ولم اقوم بالعلاقه الحميمه غير حوالي ٥ مرات تقريبا لان زوجتي كانت تعاني من خوف...

الحل هو إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق، كما يجب عليك ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات، وستتحسن بالتدريج!!ولا ينزل الدم في عدة حاالات ، مثلاً عند وجود غشاء مطاطي مرن، أو عند وجود عشاء رقيق لا يحتوي على شعيرات دموية أو عند غياب الغشاء خلقياً، أو عند حدوث تمزق أثناءزالطفولة في حركات رياضية غير عادية، أو تمزقه عند الكبر لأسباب أخرى.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا انا متزوجة من شهر ونصف لكن لم يحدث عملية ايلاج لان زوجي يعاني من سرعة قذف و يضعف انتصاب...

ممكن من الجهتين!!! وعليه ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وعليكما إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه