أنا جاءني شيء في دكري مافهمت شو صرلو فيه بقع قبرص أمعد مدة طويلة تزيد دلك البقع أفيها هده الأيام الأخيرة فيكل بقعة ضهر نوع أخر في كل بقعة وهم نقط بنية تقريباً كلون الدي في دكري ومارست لجنس مرة وحدة في حياتي ونة يا دوكتور على وشك خطر أوطلب منك لمساعدة بجوب في أقرب وقت ومدة لممارسة حوالي 3 سنوات؟

icon 31 أغسطس 2010
icon 511
أنا جاءني شيء في دكري مافهمت شو صرلو فيه بقع قبرص أمعد مدة طويلة تزيد دلك البقع أفيها هده الأيام الأخيرة فيكل بقعة ضهر نوع أخر في كل بقعة وهم نقط بنية تقريباً كلون الدي في دكري ومارست لجنس مرة وحدة في حياتي ونة يا دوكتور على وشك خطر أوطلب منك لمساعدة بجوب في أقرب وقت ومدة لممارسة حوالي 3 سنوات؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

على الاغلب ان السبب الرئيسي هو الفطريات الجنسيه عليك مراجعة اختصاصي الامراض الجلديه والتناسليه 0 2010-09-01 08:43:50
طاقم الطبي
طاقم الطبي
على الاغلب ان السبب الرئيسي هو الفطريات الجنسيه عليك مراجعة اختصاصي الامراض الجلديه والتناسليه

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لدي انحناء في الجسم الليفي أسفل القضيب يظهر عند الانتصاب وسبب لي ضعف في الانتصاب ولكن هذا الانحناء لم يؤلمني...

لا تقلق قد تكون امورك طبيعيه تماما ولست بحاجه الى اي شيء المبدا الاساسي هو انه اذا كنت تستطيع الايلاج والجماع بدون الم فانك طبيعي تماما اما اذا كان الانحناء شديد ومؤلم فيمكن اجراء عمليه جراحيه العاده السريه لا تترك اية اثار مم ذكرت بالنسبه للانتصاب فانه من السهل جدا سواء طبيعي ام عن طريق الادويه لا تقلق

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

تحية طيبة لكل العاملين على هذا الموقع الرائع لدي مشكلة كبيرة جدا واتمنى المساعدة انا شاب عمري 25 سنة اعاني...

عليك مراجعة اختصاصي الغدد الصماء لعمل فحص للهرموناتو، وفحص للسائل المنوي ، لأنه يبدو أن هناك مشكلة في الهرمونات، مشكلة الخصية المتحركة قد تكون مشكلة أيضاً.

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

امرس عادة سرية قبل بلغ وبعد مرور سنين تغير قضيبي بشكل سيء ضهرة اودة دقيقة علية فقدت الصلابة وصار مرتخي...

هذا من نتائج الإدمان، وإذا توقفت يعود القضيب لحاله، وعليك ممارسة هوايات تشغل وقتك والرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

السنة الماضية كنت اقوم بالعادة السرية مايقارب ٣ او ٥ ايام اسبوعيا في هذه السنة اصبحت اقوم بها ٢ او...

ليس للعادة السرية علاقة مباشرة بالذئبة الحمراء ولا غيرها، ولكنها قد تؤدي إلى : حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني. وربماا يجب فحص البول للتأكد من عدم وجود التهابات بولية. 

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه