انا رح ساوي تحليل هرمونات نخاميةfshوlh و الهرمون الجنسي التستوسترون ازا طلع عندي قصور باحداها بستفيد ازا اخدت هرمونات خارجية بيأثر على حجم القضيب والخصية وشعر اللحيه والصدر ؟؟؟

icon 10 نوفمبر 2017
icon 448
انا رح ساوي تحليل هرمونات نخاميةfshوlh و الهرمون الجنسي التستوسترون ازا طلع عندي قصور باحداها بستفيد ازا اخدت هرمونات خارجية بيأثر على حجم القضيب والخصية وشعر اللحيه والصدر ؟؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

أولا لا أنصح بالاقراب من القضايا الهرمونية كهاوي!! فالموضوع خطير وبحاجة لمتخصصين ، لأن أي خطأ بسيط قد يؤدي لمصائب لا قبل لك بها، وأنصحك بمراجعة اختصاصي غدد صماء لتقييم الحالة والعلاج. 1 2017-11-11 12:16:27
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
أولا لا أنصح بالاقراب من القضايا الهرمونية كهاوي!! فالموضوع خطير وبحاجة لمتخصصين ، لأن أي خطأ بسيط قد يؤدي لمصائب لا قبل لك بها، وأنصحك بمراجعة اختصاصي غدد صماء لتقييم الحالة والعلاج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شب عمري 20 بدي اتزوج بس م عم ينتصب وعم يقذف حتا بدون انتصاب وعم عاني من صغر حجم...

المعدل الطبيعي للتستوستيرون بتراوح 1.42-9.23 ng/dl و 4.94-32.01 nmol/l هرمون البرولاكتين أقل من ٤٥٠ أو 20 ng/mL فهو في الفحص مرتفع ! هرمون منشط للجريبات للكبار: 1.5 - 12.4 mIU/ml في الفحص مرتفع! يعني النتائج ضمن المعقول ، والطول الطبيعي من ٨-١٨ سم ، راجع اختصاصي غذذ صماء لتقييم الحالة

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

هل داولي الخصية تؤثر على هرمون التستوستيرون واذا كانت تؤثر على هرمون التستوستيرون هل هذا يعني انها تأثر على نمو...

دوالي الخصية ترفع حرارة الخصية، وتؤثر على أداء الوظيفة في بناء الهرمونات أيضاً، راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة والبحث في إستئصالها جراحياً.

سؤال من أنثى سنة 29

في الصحة الجنسية

كيف يمكن تهيئه جسمي للحمل صار ٣ اشهر متزوجه وعملت تحاليل معندي مشكله بهرمونات ولا زوجي عنده مشكله بهرمونات الخصوبه...

ينصح الزوج بممارسة الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة، وتناول الاطعمه المفيده لزيادة عدد وحركة الحيوانات المنويه١- الزنك ، المحار تحتوي على الزنك والأطعمة الأخرى التي تحتوي على الزنك تشمل لحوم البقر والكبد والفاصوليا والحمص، البازلاء، المكسرات وجذر الزنجبيل.٢-الكالسيوم وفيتامين د، ٣-المواد المضاده للاكسدهالفيتامينات E و C من مضادات الأكسدة القوية. هذا يعني أنها تحارب الجذور الحرة التي يمكن أن تتلف أو تدمر الحيوانات المنوية.تناول الأطعمة الغنية بالفيتامينات وC E يحافظ على الحيوانات المنوية الأطعمة التي تحتوي على فيتامين E تشمل جنين القمح واللوز وبذور عباد الشمس وزبدة الفول السوداني، البروكلي، السبانخ، الكيوي ٤-دحمض الفوليك٥- الماء بكثرة ولعله خير!!

سؤال من ذكر سنة 36

في الصحة الجنسية

يعطيك عافية عندي سؤال انا عملت تحليل لسائل حيوانات منويه طلع عندي التهابات هسا سؤالي التهابات الي عندي الها تأثير...

الالتهابات في الجهاز التناسلي تؤثر على الرغبة الجنسية والانتصاب، وكذلك أي التهابات أخرى!! ويجب علاجها في أقرب وقت!! راجع اختصاصي مسالك بولية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه