انا سناء من الاردن انا دايما بحس انه عندي طاقه جنسيه رهيبه ايه العمل ا

انا سناء من الاردن انا دايما بحس انه عندي طاقه جنسيه رهيبه ايه العمل ا
icon 17 مايو 2010
icon 1928
انا سناء من الاردن دكتور انا دايما بحس انه عندي طاقه جنسيه رهيبه ايه العمل انا تعبت خالص
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يعتبر الزواج هو الطريقة الوحيدة لإشباع الرغبة الجنسية في مجتمعاتنا . على كل حال، من المفيد محاولة صرف طاقاتك عن طريق تطوير ذاتك في العمل وممارسة الرياضة كالمشي والركض ورياضة اليوغا والتأمل أو ما ترغبين بممارسته من الرياضات الأخرى. وبما أنك في عمر مناسب للزواج فأتمنى لك الإرتباط بشريك العمر قريبا. 0 2010-05-25 09:03:28
طاقم الطبي
طاقم الطبي
يعتبر الزواج هو الطريقة الوحيدة لإشباع الرغبة الجنسية في مجتمعاتنا . على كل حال، من المفيد محاولة صرف طاقاتك عن طريق تطوير ذاتك في العمل وممارسة الرياضة كالمشي والركض ورياضة اليوغا والتأمل أو ما ترغبين بممارسته من الرياضات الأخرى. وبما أنك في عمر مناسب للزواج فأتمنى لك الإرتباط بشريك العمر قريبا.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا اعاني من ضعف انتصاب مفاجئ من اربع ايام مع انا كنش فيه حاجه قبليها دلوقتي مره انتصابت...

قبل ما تروح لدكتور، جرب استعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياصة والمشي وهوايات تشغل وقام والتوقف عن العادة السيرة، وإدا لم تتحسن خلال ٣ أشهر، عندها يجب عليك مراجعة طبيبك.

سؤال من ذكر سنة 17

في الصحة الجنسية

حضرتك انا في اول سنه جواز الانتصاب كان عندي ممتاز لدرجه ممكن الجماع مرتين وتلاته في اليوم من 4 اشهر...

طاقة الجسم محدودة  في بناء الهرمونات والمطويات، لذلك أقترح عليك التقليل من الجماع واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة وتناول السل والمكسرات،ولعله خير.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا عندي مشكله انا بنت و عندي ٢٠ سنه و اتعلمي عمليه ختان و انا صغيره بس انا دا اثر...

لهذا السبب يتم عمل الحتان في الأصل، ولكن الإثارة تنتقل من البظر إلى فتحة المهبل التي هي جزء من جهاز البظر، وتشمل مدخل المهبل وأوله، حيثتقع معظم الخلايا الحساسة جنسياً.

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

يادكتور بعد اذنك انا عندي مشكله موضراني انا عندي هوس ان عضوي الذكر صغير ومش عارف اعمل ايه وعندي مشلكه...

الطول العادي من ٨-١٨ سم، الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني. وننصح؛ بالتوقف عنها تدريجياً، وتقليل الأكل وممارسة الرياضة وهوايات تشغل وقتك ، وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه