انا عازبه حجم صدري كبير ومترهل جدااااا شي مزعجني جداااااااا سمعت بكريم

انا عازبه حجم صدري كبير ومترهل جدااااا شي مزعجني جداااااااا سمعت بكريم
icon 30 مايو 2017
icon 863
انا عازبه عمري 28 سنه حجم صدري كبير ومترهل جدااااا شي مزعجني جداااااااا ,سمعت بكريم لارجر الفرنسي فماذا تنصحوني علما ولم اعمل له أي علاج ولم أزور طبيب ابدااااااا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

كريم لارجر LARGER المكون من مجموعة أعشاب طبيعية تعمل على شد الثدي ليصبح بشكل بارز وجمالي كما أنه يساعد على نمو الثدي بطريقة طبيعية .هكذا تقول النشرة، توكلي على الله. 0 2017-05-30 08:14:26
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
كريم لارجر LARGER المكون من مجموعة أعشاب طبيعية تعمل على شد الثدي ليصبح بشكل بارز وجمالي كما أنه يساعد على نمو الثدي بطريقة طبيعية .هكذا تقول النشرة، توكلي على الله.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ايها الطبيب انا عمري14سنة وقضيبي صغيرا جدا جدا ولكنه دائم الوقوف واحيانا مايدخل في الداخل جدا الكتير من...

يجب الاهتمام بالموضوع إذا استمر الانتصاب أكثر من أربعة ساعات، ويؤخذ عندها إلى قسم الطوارئ.والعلاج الفوري يكون بشفط الدم الموجود في الجسم الكهفي تحت تخدير موضعي.وإذا لم يكن هذا كافياً فيجب حقن فنيلإفرين في الجسم الكهفي، ويجري الحقن من قبل اختصاصي المسالك البولية المتمرن ، وتحن مراقبة دقيقة لأن الفنيلإفرين قد يسبب ارتفاع ضغط الدم وبطئ النبض وتسرع النبض وعدم انتظام القلب. وإذا أخفق الشفط ورجع التورم، فيجب عمل تحويلة لتحويل الدم من الأجسام الكهفية المتورمة إلى الجسم الإسفنجي الذي يحتوي على الحشفة والإحليل والتحويلات السفلية ، للمزيد راجع انتصاب دائم في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا دكتور أجريت اختبار التتسترون وكان طبيعي وسؤالي ماذا أفعل ليكون نمو شعر لحيتي وصدري كالبالغ فعمري 25 والشعر موجود...

لا تستعجل ذلك فسيأتي بالتدريج، وما دام كل شيء طبيعي، فلا يهم المظهر،ويمكنك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة،فليس جميع الناس مثل بعض! ولا داعي لاتخاذ مظهر ليس منك!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري 23سنة وحجم قضيبي صغير جدا وقصير ودائما في حالة انكماش ولا ادري ماذا افعل وظروفي المادية متدنة لإجراء الفحوصات...

الطول العادي ٨-١٨ سم، في حالة الانتصاب ولا يهم طوله في حالة الانكماش . راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة. ننصح بتحسين لياقتك البدنية وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

أرجو علاج مفيد ان احس بحرقان في عضوي وامارس العادة كل يوم 3 مرات اريد علاج وليس برنامج رياضي انا...

عليك التوقف عن ممارسة العادة أو تقليلها بالتدريج، واتباع النظافة التامة للمنطقة، إذا استمرت بعد أسبوع ربما عليك البحث عن السبب وزيارة طبيب/ة نسائية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه