انا عندما اشاهد الفتيات او اقرا حكايات جنسية ينتصب القضيب لدي هل طبيعي

انا عندما اشاهد الفتيات او اقرا حكايات جنسية ينتصب القضيب لدي هل طبيعي
icon 6 أكتوبر 2010
icon 1914
أنا شاب عمري20سنة عندما أشاهد الفتيات أو أقرأ حكايات جنسية ينتصب القضيب لدي هل هذا طبيعي وما أسبابه؟ علما أني لا أمارس العادة السرية
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

طبيعي وجميل أن يتأثر الشخص بوجود موثرات جنسية ، ولكن يجب تمرين النفس وكبح جماحها، حتى لا تسبب فضائح أمام الناس،ربما يكون السبب في الكبت الاجتماعي ، ومنع المخالطة والمتاجرة بالجنس وجعله تابو مما يحرم الشخص من التطور النفسي العادي والشعور بأن الفتاة أمامه هي كائن حي وليس موضوع جنسي.تحسن بابتعادك عن العادة السرية، ولكن يجب عليك توجيه اهتمامك تجاه مواضيع وهوايات منتجة وتساعد في تطوير الشخصية مثل المطالعة والرياضة وغيرهما. 0 2010-10-09 01:38:09
طاقم الطبي
طاقم الطبي
طبيعي وجميل أن يتأثر الشخص بوجود موثرات جنسية ، ولكن يجب تمرين النفس وكبح جماحها، حتى لا تسبب فضائح أمام الناس،ربما يكون السبب في الكبت الاجتماعي ، ومنع المخالطة والمتاجرة بالجنس وجعله تابو مما يحرم الشخص من التطور النفسي العادي والشعور بأن الفتاة أمامه هي كائن حي وليس موضوع جنسي.تحسن بابتعادك عن العادة السرية، ولكن يجب عليك توجيه اهتمامك تجاه مواضيع وهوايات منتجة وتساعد في تطوير الشخصية مثل المطالعة والرياضة وغيرهما.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا عمري 19 سنة اعاني من مشكلة وهي أني عندما أمارس العادة السرية أقذف وعندما أمارس الجنس لا أقدف مع...

لا تستعجل وعليك تقليل العادة وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وسيحتلف الحال بعد الزواج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب عند ممارسة عادة سرية اتخيل انني اجامع المراة من الخلف هل هذا طبيعي وما الحل لانني اريد زواج

الحل قادم بالزواج!! عليك وقف العادة والتخيل!!! ثم عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة 30

في الصحة الجنسية

اشعر بحالة اكتءاب شديدة وغير مهتم بنفسي كيف اعرف سؤالي هو العادة السرية تسبب ضعف جنسي للشباب أم لا ارجوك...

العادة السرية، كما اسمها عادة، ويمارسها الكثير من الشباب قبل الزواج وأحياناً بعده، ولها أضرار كثيرة عند الإدمان لذلك ينصح بالابتعاد عنه قدر الإمكان لأن الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى:حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواجقد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصيةإذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجمدوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري 25 سنة امارس الاستنماء بحك القضيب بالوسادة مع مشاهدة صور بنات هل ما افعله صحي او لا

هذه عادة سرية،والإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.  الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني. مارس الرياضة وهوايات أخرى تشغل ولقتك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا شاب عمري ١٩سنة أعاني من ضعف الانتصاب في العادة سرية ينتصب جيدا و لكن في الجماع لا ينتصب مادا...

قد تكون الحالة نفسية، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك . الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا عمري ١٤ لدي شهوة جنسية قوية جدا وكنت امارس العادة السري وتركتها منذ سنة وانا لا اهتم...

علي ما يبدو بأن لديك من الإراده والعزيمه ما يكفي لتجنب ممارسة العاده السريه وأما عن سن الزواج المناسب .. أنا شخصيا أفضل في عمر 27 سنه .. بحيث يكون الإنسان قد أكمل تعليمه وكون حياته وناضج بما فيه الكفايه لتكوين أسره وتحمل المسؤليات .. ولكن هناك من يتزوج مبكرا أو متأخرا وهذا تتحكم فيه الظروف الخاصه بكل شخص

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كلما شاهدت فلم جنس مغري أو لامست مؤخرة امرأة أنزل قبل أن أدخل قضيبي مع العلم أني امارس العادة السرية...

ذلك من إعراض الإثارة السريعة التي تؤدي لسرعة القذف، عليك وقف العادة السرية أو تقليلها وتقليل الأكل وممارسة هوايات تشغل وقتك مثل الرياضة والمطالعة والاندماج مع الأصدقاء.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ارجو الافادة ان امكن قضيبي لا ينتصب مع النساء وانا امارس العادة السرية منذ فترة طويلة واشاهد الافلام الاباحية الشاذة...

تقليل العادةالسرية والأفلام الإباحية ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة ممارسة هوايات جديدة مثل الرياضة والمطالعة وغيرها وتغيير أصدقائك ومحيطك!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه