انا عندي انحراف جنسي بحيث اميل الى الرجال من النساء ولكن ميول الى النس

انا عندي انحراف جنسي بحيث اميل الى الرجال من النساء ولكن ميول الى النس
icon 4 أبريل 2018
icon 9960
السلام عليكم انا عندي انحراف جنسي بحيث اميل الى الرجال اكثر من النساء ولكن ميول الى النساء ضعيف نوعا ما كيف اقوي انجدابي الى النساء وهل الزواج ممكن يحل المشكلة وشكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك تقوية علاقتك بالجنس الآخر والاندماج أكثر معه، والابتعاد عن الرجال، وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. 2 2018-04-05 10:25:48
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك تقوية علاقتك بالجنس الآخر والاندماج أكثر معه، والابتعاد عن الرجال، وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

تعليقات الزائرين

ش ش

زوجي ينجذب للممارسه مع رجال وهذه الفتره ابتعد عني هل من الممكن السبب من ممارسته الجنس مع رجال

icon 1 مايو 2023

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا شاب اعاني اعاني خلل في ميولي الجنسي حيث اميل الى الرجال فقط فهل يوجد حل لمشكلتي

الجواب يعتمد عليك أنت. فإن كانت ميولك الجنسية تسبب لك مشاكل اجتماعية أو نفسية ولديك إرادة للتخلص منها فالحل موجود إن شاء الله. أنصحك بمراجعة طبيب نفسي متخصص في علاج المشاكل الجنسية وليس طبيبا نفسيا عاما.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم عمري 28 سنة و اعاني من عدم الميل للنساء و انما اميل للرجال يعني احساسي الداخلي انثوي علما...

عليك أن تحدد السبب هل هو هرموني أو نفسي، وعليك عمل فحص لهرمونات، فإذا كان الخلل هرمونياً، فالعلاج صعب ، وربما هناك إمكانية النحول الجنسي، أما إذا كان السببنفسياً، فيمنك مراجعة اختصاصي نفسية لمساعدتك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا شاب و أشعر بانجذاب جنسي نحو الرجال أكثر من النساء و هذا أمر يزعجني كثيرا، ما هو سبب ذلك...

لا ضرر في النجذاب نحو نفس الجنس الذين يتمتعون بصفات تثير الإعجاب، والمهم أن لا يتحول الانجذاب رلى انحراف، وعليك أن تحاول بناء صداقات ندية من زملائك، وأن تزيد ثقافتك الجنسية والعامة .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كلكا اريد ان اجامع زوجتي لا ينتصب القضيب وذهبت الى دكتور ويقول عوامل نفسيه هل هناك علاج لها

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه