انا غير متزوج ولكنى اشعر بشهوة قوية وكنت امارس العادة السرية واحيانا اود ان اعود اليها واستخدمت لجنوكايين املا فى تقليل الشهوة هل من الممكن ان اضعه يوميا دون غسله ام له سلبيات

icon 25 نوفمبر 2017
icon 3150
انا غير متزوج ولكنى اشعر بشهوة قوية وكنت امارس العادة السرية واحيانا اود ان اعود اليها واستخدمت لجنوكايين املا فى تقليل الشهوة هل من الممكن ان اضعه يوميا دون غسله ام له سلبيات
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يفضل عدم استعماله يومياً، عليم تقليل الأكل وممارسة هوايات تشغل وقتك مثل الرياضة والمطالعة وغيرها. 0 2017-11-26 09:30:51
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يفضل عدم استعماله يومياً، عليم تقليل الأكل وممارسة هوايات تشغل وقتك مثل الرياضة والمطالعة وغيرها.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمت الله الشفاء بيدى الله ثم بطباء الجيدون انا كنت امارس العادة السرية لمدة سنوات ولكن اقلعت عنها...

الأفضل ترك العادة السرية ، وممارسة الرياضة اتسعادة لياقتك البدنية، والاهتمام بالتغذية المتوازنة، ومارسة هوايات جديدة تلهيك عن التفكير في الجنس مثل المطالعة والرياضة وغيرها،

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

عمري ٢٧ متوقف عن العادة السرية منذ ٢٣ يوم، اليوم شاهدت أفلام إباحية ومارست العادة لكن دون قذف كامل، يخرج...

في الحالة التي ذكرتها، فإن عدم القذف لا يسبب أي مشاكل صحية، ويتعلق بالاستمتاع الجنسي الشخصي. بالنسبة للاستفسار حول استخدام الأعشاب للتحكم في الشهوة، فلا ينصح باستخدام الأعشاب الطبية دون استشارة الطبيب المختص، لأنه يمكن أن يكون لها آثار جانبية خطيرة على الصحة. بشكل عام، يجب الحفاظ على نمط حياة صحي ومتوازن وممارسة الرياضة بانتظام، والتحكم في الشهوة بطرق مثل التركيز على الأنشطة الإيجابية والمشغولات الأخرى. مارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك. وتوكل على الله!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كنت أملرس العادة السرية بشكل كبير حتى أحسست بقصر طول القضيب والان اعمل لى ايقاف الممارسة نهائيا هل ايقاف الممارسة...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا لست مدمنا للعادة السرية . ولكن حين أمارسها باستطاعتي إدخال قضيبي في فتحة الشرج .. و أعمل هكذا وأنزل...

مضاعفات جنس شرجي يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اشعر بوجع في القضيب و الخصيتين من جديد علماً انني كنت امارس العادة السرية كل 3_4 ايام مرة و الآن...

اصبر، ويمكن تناول بعض الحبو المسكنة وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

كنت انا وزوجي قبل الزواج نمارس العادة السرية واليوم بعد الزواج يمكن ان يصل وقت المعاشرة لساعه دون ان يصل...

١-الوقت الطبيعي للجماع هو من ربع ساعة إلى ساعة، وقد يحصل القذف أسرع عند سريعي القذف. ٢-تشعرين بالوصول إلى لحظة النشوة، بحصول انقباضات في المهبل ونزول سائل القذف الأنثوي. ٣-لتزبيط الوقت والقدرة الجنسية عليكما ممارسة الرياضة اليومية، والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

سلام انا عمري 18سنة امارس العادة منذ 3 سنوات اصبحت امارسها بشكل خاطئ هذا الشهر أحبس المني كي لا يخرج...

لا تقلق في السائل المنوي، فله طرقه في الخروج!! ويعود الجسم إلى طبيعته إذا توقفت عن هذه العادة، ومارست الرياضة والتغذية المتوازنة وهوايات تشغل وقتك، ويعود الجسم إلى طبيعته خلال ٣ أشهر على الأقل!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه