انا غير متزوجة و انا لا اقذف ابدا هل راجع لكوني ليت متزوجة او لدي ضعف

انا غير متزوجة و انا لا اقذف ابدا هل راجع لكوني ليت متزوجة او لدي ضعف
icon 6 ديسمبر 2018
icon 706
انا فتاة غير متزوجة و انا لا اقذف أبدا هل هدا راجع لكوني ليت متزوجة او لدي ضعف جنسي و هل يوجد نساء لا يقذفن !؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

تقريباً نصف النساء لا يقذفن!! ولكن يمكن محاولة القذف بإطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق. ومداعبة البظر وحدها قد تسبب القذفالنسائي أيضاً. 0 2018-12-07 10:13:22
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
تقريباً نصف النساء لا يقذفن!! ولكن يمكن محاولة القذف بإطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق. ومداعبة البظر وحدها قد تسبب القذفالنسائي أيضاً.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

أنا امرأة متزوجة لمدة 5 سنوات وأنا عمري 33 ، أعتقد أن لدي مشكلة خطيرة. تهرب من زوجي وأنا لا...

قد يشمل علاج البرود الجنسي: -التوعية الجنسية. -تعزيز الاثارة الجنسية. -توفير طرق تساعد على الإلهاء. - تشجيع السلوكيات الغير مرتبطة بالجنس و لكنها تحفز التنبيه مثل بعث رسائل حلوة, و لمس الجسم بمناطق اخرى غير الاعضاء التناسلية مما سيزيد الراحة عند الشريكة و فد يحفزها ان تشعر بالاثارة. - تقليل الالم عن طريق التحكم بكمية النفاذ و ذلك عن طريق استخدام وضعيات معينة وعليكما إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من أنثى سنة 30

في الصحة الجنسية

انا فتاة 21سنة غير متزوجة اعاني من ثآليل تناسلية مع العلم لم امارس اي علاقة جنسية او اي احتكاك اريد...

يعتبر الاتصال الجنسي هو طريق العدوى الرئيسي عند الغالبية وعادة يكون بسبب ممارسة الرجل للجنس خارج نطاق الزواج قبل الزواج أو بعده، ويمكن حدوث العدوى عن طريق أي ملامسة جلدية حتى لو لم يحدث الاتصال الجنسي الكامل كما أن الواقي الذكري لا يحمي من الثاليل التناسلية لاقتصاره على تغطية منطقة محدودة من المنطقة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا أعاني من سرعة القدف ولا اشعر باللذة قبل القدف مباشرة .. انا متزوج وعندي ثلاث أطفال ... هل هناك...

لا يوجد حاجة لإجراء أي تحاليل طبية إذا كنت تعاني من سرعة القذف دون أي مشاكل طبية أخرى حيث أن ذلك لا يؤثر على العلاج أما إذا كنت تعاني من سرعة القذف مع وجود مشكلة العجز الجنسي، فقد يكون من المناسب التحقق من مستوى هرمون التستوستيرون في الدم (الحر والكلي) ومستوى البرولاكتين. 

وللسيطرة على مشكلة سرعة القذف يمكن تجربة أحد النصائح التالية قبل استشارة الطبيب واللجوء للأدوية:

- ممارسة تمارين قاع الحوض (تمارين كيجل) بعد تحديد عضلات قاع الحوض خلال عملية التبول عن طريق التوقف عن التبول في منتصف عملية التبول أو شد العضلات التي تمنع خروج الغازات وتكرار هذه التمارين 3 مرات يومياً.

- استخدام الواقي الذكري حيث قد تقلل الواقيات الذكرية من حساسية القضيب، مما يساعد في تأخير القذف.

- استخدام الكريمات أو البخاخات الموضعية التي تحتوي على مادة مخدرة مثل ليدوكايين قبل 10-15 دقيقة من ممارسة الجماع لتقليل الإحساس والمساعدة في تأخير القذف.

للمزيد: سرعة القذف؛ أكثر أنواع العجز الجنسي انتشاراً / 10 أعشاب ونباتات لعلاج سرعة القذف وضعف الانتصاب / الأدوية المضادة للاكتئاب لعلاج سرعة القذف

المرجع: Which tests are performed in the workup of premature ejaculation (PE)? /Premature ejaculation 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم،أنا أحتلم لكن لا أقذف في الاستمناء ولست متزوجا،فهل أنا عقيم؟علما أن لدي شهوة الجماع كباقي عامة الناس.

ليس بالضرورة، وقد يكون نفسي، وبعد الاحتلام قد لا يبقى ما يكفي من المني للقذف . عليك تقليلالعادة وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري ١٩عام اعاني من انعدام رغبة في الجنس و انعدام نشوة اثناء القذف مع العلم اني لدي انتصاب...

أولاً لا داعي للقلق. ثانياً مارس الرياضة والتغذية المتوازنة  وقلل من العادة السرية إذا لم تتوقف عنها، أما تورم الثدي فلا يقلق، ويمكن مراجعة طبيب للفحص الطبي وتقييم الحالة!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه