انا قضيبي صغير جدا و خصيتاي ايضا صوتي ليس خشنا لا ينمو لي الشعر تحت اب

انا قضيبي صغير جدا و خصيتاي ايضا صوتي ليس خشنا لا ينمو لي الشعر تحت اب
icon 8 يونيو 2017
icon 653
أنا عمري 15 سنة قضيبي صغير جدا و خصيتاي أيضا صوتي ليس خشنا لا ينمو لي الشعر تحت إبطي لا ألاحظ تقدما في طولي و لا في بنية عضلات لاكن أقدف قليلا من المني عند الإستمناء فكيف أتعالج
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

قد يكن ليس مني ما ذكرته وأنك لم تبلغ بعد، يمكن عمل فحص للهرمونات الجنسية وهرمون النمو للتأكد من صحتك الجنسية، راجع اختصاصي غدد صماء. 0 2017-06-12 13:40:20
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
قد يكن ليس مني ما ذكرته وأنك لم تبلغ بعد، يمكن عمل فحص للهرمونات الجنسية وهرمون النمو للتأكد من صحتك الجنسية، راجع اختصاصي غدد صماء.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

انا ذكر 13 سنة و طول القضيب 11 سم و طولي 159 سم و انا امارس العادية السرية و يخرج...

البلوغ لا يتم كله فجأة وفي نفس الوقت بل بالتدريج، ولكنك بدأت!! ويستمر النمو حتى العشرينات، الطول العادي  للقضيب عند الانتصاب من ٨-١٨ سم، فلا داعي للقلق.وقلل من العادة السرية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري 17 سنة و اعاني مشكل في القضيب الا و هو انني قمت بالإستمناء لمدة 7 مرات فيحياتي...

إذا لم تجامع إمراة من بائعات الهوى فلا يوجد ما يقلق .فالإستمناءلا يسبب اتهابات ولا حبوب ولا تسلخات للقضيب ، وأما الجلد الخشنحول الخصيتين فهذا طبيعي في كيس الصفن ، واما الملمس الخشن والمربعات على القضيب فهي خلايا متقرنة ومتوسفة ننصحك بدهن القضيب بمرهم يحتوي على كورتيزون وساليسيليك أسيد مثل إيكوريكس أو ساليديكس أو هيالورينيك أسيد مرتين يوميا

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

سأكمل عامي ال ١٦ في شهر ١٢ لدي قليل من شعر الابط وشعر العانة ليس كثير عندما استمني يظهر سائل...

الغالب أنك قد بلغت، والطول العادي للقضيب من ٨-١٦ سم، ويستمر النمو حتى في العشرينات ، ربما لديك وزن زائد عليك تنزيله!!مارس الرياضة، راجع طبيبك لتقييم الحالة!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا كنت امارس العادة السرية و كان لدي خصيتين حجمهما مناسب و لكن حجمهم الان اصبح صغيرا و عمري ١٥...

أصبح الحجم صغيراً نتيجة إفراغ الخصيتين من المني باستمرار، ولاستعادة الحجم عليك وقف العادة أو تقليلها وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مضى من عمري 27 عندي الخصيتان صغيرتان ,الخصية اليسر في مكانها لكن اليمنى لم تنزل في مكانها,القضيب صغير جدا ,لم...

عليك تقييم الحالة الهرمونية وقضية البلوغ، ومراجعة اختصاصي غدد صماء، وإذا كانت الخصية غير النازلة تسبب الإزعاج، فقد يتوجب استئصالها، راجع اختصاصي مسالك بولية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه