انا كل اطفالي اناث ما انجبت زكور فهل من الممكن ان اكون اعاني من ضعف او موت الحيوانات المنويه الزكوريه علما ان لدي 5 بنات اطفال فيهم توئمين ؟

icon 30 نوفمبر 2017
icon 492
انا كل اطفالي اناث ما انجبت زكور فهل من الممكن ان اكون اعاني من ضعف او موت الحيوانات المنويه الزكوريه علما ان لدي 5 بنات اطفال فيهم توئمين ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا علاقة لجنس المولود بضعف المنويات، راجعي اختصاصي نسائية للمساعدة. 1 2017-12-02 10:27:54
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا علاقة لجنس المولود بضعف المنويات، راجعي اختصاصي نسائية للمساعدة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا متجوزه من 5 سنين لدى جوزي ضعف في الحيوانات المنويه لديه نسبه 20 بالميه نحو سنه وشهران نحاول الانجاب...

عليه تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وسيتحسن بالتدريج. ويمكن إعادة الفحص بعد ثلاثة أشهر ، كما يمكن عمل تلقيح اصطناعي .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عاني من ضعف شديد في حركة الحيوانات المنويه وهذا ماداالي تاخر لانجاب برغم اني متزوج لي14سنه وعندي طفل انجبته...

ننصح اولا عمل اشعة الدوبلر علي الخصيتين لاستبعاد وجود الدوالي حيث انها من اهم واكثر اسباب ضعف حركة الحيوانات المنوية. اذا لم يكن هناك اسباب ضاعرة لضعف الحركة واخذت ادويه ولم تتحسن فعليك ببدأ التفكير في الحقن المجهرى

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

السلام عليكم : انا عمري 19 عندي اثنين اخوة عقيمين هل من الممكن ان تنتقل الوراثة منهم الي او هل...

لا يمكن الحكم لآنك عقيم بدون ؤجراء الفحوصات الطبية اللازمة. راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة. عليكتقليل العادة السرية وممارسة هوايات تشغل وقتك!!!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا امارس العاده السريه من البلوغ والي سن 28 عام الان لا يوجد عندي انتصاب تماما نهائيا وانا ابكي لاني...

الغالب أن حالتك طبيعية بعد الأدمان على العادة السرية، وأنصحك بلاتوقف عن ممارستها وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والخضروات والفواكه وستعود حالت بالتدريج إلى سابق عهدها.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب متزوج ولدي طفل عمره عشرة أشهر واريد ان أن تنجب من جديد واريد معرفة دواء او وصفة لزيادة...

أولاً لم العجلة، خذ وقتك ودع الزم ترتاح قليلاً، ويفضل تباعد رالولادات، ولتحسين النشاط، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه