انا لا اقدف مع زوجي اثناء الجماع وصغيرة بسن مع االعلم اني احبه ويحبني واكون جد فرحة معه ولكن هادا المشكل يجعلنا متوثرين كثيرا ويجعل زوجي قلق بقوله انه لا يمتعني لمادا ؟

icon 1 سبتمبر 2018
icon 1458
انا لا اقدف مع زوجي اثناء الجماع وصغيرة بسن مع االعلم اني احبه ويحبني واكون جد فرحة معه ولكن هادا المشكل يجعلنا متوثرين كثيرا ويجعل زوجي قلق بقوله انه لا يمتعني لمادا ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا داعي للقلق، عليكما إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق،وستتعودان بالتدريج.

0 2018-09-02 07:35:26
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة

لا داعي للقلق، عليكما إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق،وستتعودان بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة 35

في الصحة الجنسية

اعيش مع زوج وكاننا اخوة قليلا ما يلمسني او يداعبني ولا ينام بجواري الا ادا الححت علة ولا جامعن الا...

عليك التكيف مع ظروفه وابتكار الوسائل التي تلفت انتباهه اليك، وعمل الأطباق المثيرة وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

لماذا لا ارغب بمعاشرة زوجي ولا احب الموضوع ونادرا جدا جدا ما استمتع احاول ان اسايره واسطنع اللذة ولكن هذا...

لا أدري ماذا يعمل زوجك، وربما تحسين أنك قد ظلمت ولم تكن الزواجة المتوقعة. ولا تحقق طموحك، وأنصحك بالتأقلم مع الوضع الجديد، ومحاولة رؤية الجانب الإيجابي في الزواج. لقد تزوجت وحصل ما حصل، ولا يمكنك العيش تندبين حظك فقط ، حاولي التقدم في الحياة ومساعدة زوجك في البيت وفي ممارسة مهنة تتناسب مع ظروفك،كالتعليم والخياطة وأي ربداع تتخيلينه ، ممكن أن يملأ حياتك بالحيوية والطاقة، وربما كان الأطفال حلاً للمشكلة، أنظري للحياة بإيجابية.راجعي جماع في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجي قضيبه صغير وعند الممارسة العلاقة الحميمية انا لا اشعر بأي شيء ..هاذا المشكل أثر على حياتي وأصبحت اكره الجنس...

الطول العادي من ٨-١٨ سم، ويجب إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج، وهدم الإيلاج إلا بالتوافق، ويجب مراجعة اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من أنثى سنة 32

في الصحة الجنسية

أصبح زوجي سمين و عند بداية العلاقة يتعرق كثيرا فاشمئز و انفر منه و هو يغضب كثيرا و يتحول الأمر...

أولاً يجب عليك فهم أن زوجك يعاني من مشكلة صحية تسبب له تعرقاً كثيراً وزيادة في الوزن. لذا، يجب عليك التحدث معه بلطف وتوعيته بأن الوزن الزائد وتعرق الجسم يؤثران سلباً على الصحة وأنه يجب عليه العمل على تحسين حالته الصحية. كما يمكنك التنويه إلى أن الشجارات بسبب هذا الموضوع تؤثر على علاقتكما الزوجية وتجعلها باردة وجافة. يجب عليك إيجاد حلول مشتركة مع زوجك، مثل الخضوع لفحوصات طبية وتقديم النصح والدعم له في تحقيق أهدافه الصحية، وعدم الحكم عليه بطريقة سلبية. يمكنك الاستشارة مع خبيرة علاقات زوجية للحصول على مزيد من النصائح والدعم العاطفي.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

متزوجة من 8اشهر عمري 18سنة وزوجي 38حياتنا الزوجية الحمد لله مبسوطين وحتى بالعلاقة الحميمية زوجي ما بيقصر معي شوي بس...

ربما عليك تشجيعه على تحسين لياقته البدنية والاهتمام بالتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والخضروات والفواكه،، وكذلك إطالة المداعبة وعدم الإيلاج إلا بالتوافق للوصول بشكل أفضل للرعشة الجنسية.

سؤال من أنثى سنة 32

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ، انا مخطوبة و زواجي بعد شهرين ، مؤخرا خطيبي صارحني انه ليس له اي خبرة جنسية و...

الطول لاعادي للقضيب عند الانتصاب من ٨-١٨ سم،  يعني الطول كافي أما بالنسبة للخبرة، فعليه زيادة ثقافته الجنسية ويمكنه قراءة المحتوي في هذا الموقع!!وسيتعلم بالتدريج ومع الممارسة!!

سؤال من أنثى سنة 32

في الصحة الجنسية

زوجي لايرضيني جنسيًا أبدًا و يتعذر دائمًا، حقي الشرعي أن يرضيني و لايكون أناني، كيف أصارحه؟ لأن الموضوع صار يؤثر...

جربي أولاً بإثارته بعدة وسائل، وعندما يتعذر مرة أخرى صارحيه وناقشي الموضوع معه إذا كان متعلماً، وكانت علاقتكما قوية!! فقد تصلي إلى نتيجة!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

يادكتور انا اشعر بالبرود اثناء معاشرتي لزوجي مع اني احبه كثيرآ لاكن لما يتقرب مني احس ببرود احسه عادي جدا

قد يشمل علاج البرود الجنسي: -التوعية الجنسية. -تعزيز الاثارة الجنسية. -توفير طرق تساعد على الإلهاء. - تشجيع السلوكيات الغير مرتبطة بالجنس و لكنها تحفز التنبيه مثل بعث رسائل حلوة, و لمس الجسم بمناطق اخرى غير الاعضاء التناسلية مما سيزيد الراحة عند الشريكة و فد يحفزها ان تشعر بالاثارة. - تقليل الالم عن طريق التحكم بكمية النفاذ و ذلك عن طريق استخدام وضعيات معينة، وعليكما إطالة المداعبة وتأخير الإىلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه