انا لست متزوج اعاني من عدم القدرة على الانتصاب الكامل من فترة الى اخرى

انا لست متزوج اعاني من عدم القدرة على الانتصاب الكامل من فترة الى اخرى
icon 27 ديسمبر 2013
icon 7786
انا شاب لست متزوج عمري 24 سنة اعاني من عدم القدرة على الانتصاب الكامل من فترة الى اخرى مع العلم انني كنت امارس العادة السرية كثيرا هل هذا عجز جنسي ؟ و كيف يمكن ان احسن من الانتصاب لدي ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

أنت شاب، وفي الغالب أن حالتك عابرة، ولن تستمر عند الزواج، عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وإذا كنت قلقاً، يمكنك عمل فحص للمنويات والهرمونات والتأكد أن كل شيء على ما يرام. 5 2013-12-27 12:21:55
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
أنت شاب، وفي الغالب أن حالتك عابرة، ولن تستمر عند الزواج، عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وإذا كنت قلقاً، يمكنك عمل فحص للمنويات والهرمونات والتأكد أن كل شيء على ما يرام.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

أنا شاب أبلغ من العمر 30 سنة اعاني من سرعة قذف كبيرة منذ 10 سنوات حتى بدون انتصاب و كان...

يا عزيزي أنت تجمع كل المسببات وهي التدخين، وعدم ممارسة الرياضة والإدمان على العادة السرية، وعليك التخلص منها جميعاً ،وإلا فستبقى هناك حاجة لزيارة الأطباء الذين سيقولون لك ما تفعل!!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم عمري (٢٦) أعاني من ضعف أنتصاب القضيب وحتى عند الأنتصاب لا يدوم كنت أمارس العاده السريه بشراهه وكنت...

عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والخضروات والفواكه، والتوقف عن التدخين، وأخذ الراحة الكافية، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عمري ٢٤ سنة اعاني من ضعف في الانتصاب وعدم الاحساس عند القذف مع العلم اني مدخن ووزني زائد وامارس...

حالتك صعبة التدخين . يقلل الانتصاب الوزن الزائد يقلل الانتصاب، والعادة السرية تذهب يما يبقى من القوة الجسدية. والحل هو وقف العادة السرية فوراً، وتنزيل الوزن بالتدريج وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب في ٢٢ من عمري اعاني من فقر انتصاب عندنا اقوم بمداعبة حبيبتي ! لكنني لا اعاني من عدم...

الشعور بالذنب، والخوف من الحرام والمجتمع، وربما الخوف من خطيبتك!! أي أن الحالة نفسية وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا شاب عمري 25 سنة اعاني من فقدان الانتصاب الصباحي وصعوبة في الانتصاب مع العلم اني أمارس العادة...

السبب هو الإرهاق من العادة السرية، وعليك استعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات ، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 44

في الصحة الجنسية

دكتور أنا اعاني من ضعف في الشهوة الجنسية والإنتصاب بعدما كنت مدمنا على العادة السرية وعمري 19 سنة وغير متزوج...

ليس بالضرورة ، عليك وقف العادة السرية وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من عدم القدره على الانتصاب ولو حاولت الانتصاب باليد في بعض الاوقات لا يمكنني ظهرت هذه الحاله منذ ثلاث...

أسباب عدم الانتصاب ١-نفسية، توتر عصبي ٢- الأمراض المزمنة مثل السكري وتصلب الشرايين - ن٣ -نقص أو هبوط إنتاج هرمون التستوستيرون في الخصية،إما نتيجة سوء التغذية أوالتقدم في السن ٤-تناول الأدوية المزمنة مثل أدوية ضغط الدم وأدوية القرحة ومضادات الاكتئاب ،مضادات الهيستامين كما يؤثر شرب .الكحول والتدخين توقف عن العادة السرية. توقف عن العادة السرية ،مارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل قتك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم شاب ابلغ 26 سنة من العمر مقبل على الزواج احس انني اعاني من ضعف الانتصاب و القذف السريع...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. ولا تفكر بالموضوع!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه