انا لم يمضي على زواجي شهر و كل مرة يحاول فيها زوجي إيلاج قضيبه لا يستطيع بحيث حالة قضيبه تصبح رخوة فورا عند محاولة فما سبب ذالك مع العلم ان زوجي سمين فهل يرجع ذلك الى السمنة ؟؟

icon 7 سبتمبر 2018
icon 3444
انا لم يمضي على زواجي شهر و كل مرة يحاول فيها زوجي إيلاج قضيبه لا يستطيع بحيث حالة قضيبه تصبح رخوة فورا عند محاولة فما سبب ذالك مع العلم ان زوجي سمين فهل يرجع ذلك الى السمنة ؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

صحيح ، ويفضل تنزيل وزنة وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة ، وإطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

0 2018-09-08 10:34:01
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة

صحيح ، ويفضل تنزيل وزنة وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة ، وإطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

أنا أول مرة ساكون مع زوجي في الفراش لما رايت قضيبه أحسست بأنه صغير وبعد ذلك لم ارتاح كما اردت...

لا يوجد قوانين للفراش، ما يجب عمله هو ما ترتاحين له، وما يرتاح له زوجك، فتناقشي مع زوجك وحددا ماذا تحبان عمله، الطول العادي عند الانتصاب من ٨-١٨ سم، وعادة تتركز الخلايا الحساسة في الثلث الأول من المهبل. ويفضل إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق. مبروك.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

حين اثير خطيبي بالهاتف الاحظ تغير في نبرة صوته و علمت بعد ذلك انه يقذف حينها بل و قد نوه...

بداية فإن المحفزات الجنسية تختلف بين الأشخاص، فقد يكون الكلام لدى بعض الأشخاص محفز جنسي قوي، خصوصاً في حال الكلام بنبرة صوت منخفضة، مع صدور صوت التنفس، ووجود بحة خفيفة في الصوت، فقد وجد أن هذه النبرة من الصوت تعمل على التحفيز الجنسي لدى بعض الرجال.

قد يكون سماع صوت المرأة فقط دون مشاهدتها غير كافي للتحفيز الجنسي لدى فئة أخرى من الرجال، فكما ذكرت لكل شخص عوامل مختلفة تساعد على تحفيزه جنسياً، لذلك فإن معرفة الزوجين كل منهما ما يحفز الآخر جنسياً يساهم في نجاح العلاقة الجنسية بينهما.

أما في ما يتعلق بعدد مرات القذف فلا يوجد عدد محدد، ويعتمد ذلك على الاختلافات الفردية بين الرجال، وعلى الصحة الجنسية، وعدد من العوامل الأخرى، وبشكل عام فإن الرجل قد يكون قادراً على القذف عدة مرات خلال ساعة واحدة، ولكن في الغالب سوف يحتاج عدة دقائق بين عملية القذف والأخرى حتى استعادة القدرة على انتصاب القضيب من جديد واستجابته للتحفيز.

للمزيد:

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوجة من شهر و زوجي لم يجامعني سوى 6 مرات بمبادرت مني ولا يقوم بمداعبتي نهائيا و عندما ينتهي...

كثرة الجماع قد تكون مضرة للصحة، ولكن ليس بهذا الشكل، وقد يكون الموضوع نفسي ، حاولي إغرائه وإقتاعه بخطأ الفكرة من أساسها، فالجماع له فوائد أيضاً، ١- الجنس يخفف الإجهاد ٢- الجنس يقوي المناعة ٣- الجنس يحرق السعرات الحرارية ٤- الجنس يحسن صحة القلب ٥-الجنس يعزز الثقة بالنفس ٦-الجنس يقوي الشعور بالحميمية ٧- الجنس يقلل من الألم ٨- الجنس يقلل من مخاطر سرطان البروستاتا ٩-الجنس يقوي عضلات قاع الحوض ١٠- الجنس يساعد على النوم بشكل أفضل

سؤال من ذكر سنة 34

في الصحة الجنسية

الزوج يستمتع فقط بالمداعبة الخارجية باليد و لا يرغب فى ادخال القضيب على الرغم من ان الزواج لم يمر عليه...

ربما يجب عليك تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة والمشي والتغذية لمتوازنة وتناول العسل عسل الملكات والمكسرات والجينسينغ، كما عليك محاولة إثارته للتشجيع على الممارسة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوجة منذ شهر وزوجي عندما يقترب مني للمجامعه يرتخي قضيبه مع العلم انه يكون منتصب فقط عند الاقتراب لحدوث...

انصحك بمداعبته اكثر لمساعدته على الاسترخاء فهذه من اعراض التوتر , يمكنك أيضا مداعبة قضيبه باليد او بالجنس الفموي فهذا سيساعد كثيرا , والمهم جدا عدم التوقف عن المحاولة لاستعادة انتصابه .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

متزوجة منذ 20 يوم والى الان لم يتم الايلاج مازلت عذراء ،، العضو يكون منتصب وعند محاولة الايلاج يرتخي العضو...

اذا لم يكن يعاني من اي امراض ولا يتناول ادوية تسبب هذه المشكلة غالباً يكون الموضوع بسبب القلق والتوتر وتعتبر هذه النقطة مهمة جداً حيث حدوث فقد الانتصاب لمرة واحدة يسبب القلق والتوتر للرجل فيصبح خلال الجماع مركز بشكل كامل على الحفاظ على الانتصاب هذا التركيز مع القلق يضعف الانتصاب ويسبب تكرار لضعف الانتصاب. 

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه