انا متزوجه وعند المعاشره والمداعبه اثار بشكل كبير ولكن عند الوصول الى النشوه يتلاشى كل شيئ فجأه ولا استطيع الوصول الى الذروه بعكس ماكنت سابقا ؟

icon 1 يناير 2016
icon 4439
انا متزوجه وعند المعاشره والمداعبه اثار بشكل كبير ولكن عند الوصول الى النشوه يتلاشى كل شيئ فجأه ولا استطيع الوصول الى الذروه بعكس ماكنت سابقا ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الغالب أن هناك ما يشغل بالك!! عليك تناول العسل وعسل الملكات والتغذية المتوازنة. 0 2016-01-02 16:58:31
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الغالب أن هناك ما يشغل بالك!! عليك تناول العسل وعسل الملكات والتغذية المتوازنة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

لا استطيع الوصول الى الارجاز الا بمداعبه البظر بشدة عندما اشعر انني اقترب من الارجاز على الرغم من ان زوجي...

هناك أولا اختلاف في معنى الإرجاز كما يختف من إمرأة وأخرى، يجب عند ممارسة الجنس التفرغ كلياً،، ونسيان جميع المشاكل الحياتية والنفسية كما يجب محاولة حل المشاكل الزوجية والضغوط العصبية، ويجب أيضا توسيع الخيال الجنسي وزيادة المعلومات عن العملية الجنسية ، ومن المهم أيضاً ممارسة الرياضة والتمارين لأنها تفرغ الجسم من همومه وتريح عضلاته وتجعله أكثر تقبلاً للعملية الجنسية. وهناك عدة أعشاب ممكن أن تفيد مثل حشيشة الملائكة، ويفضل عدم استخدامها مع الحوامل. والجنسنغ الذي يحفز الجهاز العصبي ويزيد تدفق الدم إلى الشرايين ، واليانسون والحلبة والبقدونس.

سؤال من أنثى سنة 29

في الصحة الجنسية

انا امراءة متزوجه عمري ٢٥ عند القيام بالعاده السريه اخذ وقت من ١٥الى٢٠د حتى اصل للنشوة،لاامارسها بالخيال ولا المشاهدة بالاحتكاك...

الزواج له دور في ذلك، ويفضل وقف العادة مع الزواج، فالعادة السرية عند الفتيات تؤدي لهذه المخاطر الصحية المحتملة: ١: حدوث التهابات تناسلية -مهبلية -حوضية - رحمية ٢: حدوث الالتهابات البولية مما قد تؤدي إلى فشل كلوي ٣: حدوث العدوى الفطرية أو البكتيرية أو الفيروسية في المهبل والجهاز التناسلي وقد تمتد الالتهابات لقناتي فاولب مما قد يؤدي إلى انسداد الأبواق مما قد يؤدي للعقم بعد الزواج ٤: قد تؤدي للبرودة الجنسية بعد الزواج إذا ما أدمنت الفتاة اللذة السطحية بالاستثارة البظرية المجردة ٥: قد تؤدي لمضاعفات نفسية وعصبية مثل الإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والانطواء الخجل الخوف من الزواج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا لا اشعر باي متعهاابدت عند ممارسه العلاقه الحميمه مع زوجي ولم اشعر بنشوه الجماع ولا مره لكن عند ممارسه...

الغالب أنك مارست العادة السرية قبل الزواج!!! وإثارة البظر هي جزء مهم من الممارسة الجنسية، وعليك إرشاد زوجك باسلوبك الللطيف رلى المناطق الحساسجة التي تثيرك، وإطالة المداعبة وتأخير الإىلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق، مبروك.

سؤال من أنثى سنة 25

في الصحة الجنسية

انا مختونه جزء من الاشفار الداخليه مختون ولا اصل لنشوه وقت العلاقه ولاكن بعد انتهاء العلاقه اشعر بسترخاء وبنفس الاحساس...

إذا لم يكن البظر مقطوعاً، فإن الوصول إلى النشوة ممكن، والشفرات الصغيرات أقل تأثيراً في الوصول إلى النشوة. عليك إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوجه من 3 اشهر كنت امارس العاده السريه قبل الزواج والان لا استطيع ان اصل الى اتمام العمليه الجنسيه...

هذه ليست مشكلة، فإثارة البظر هي الجزء الأساسي للوصول إلى الإرجاز، وعادة ما يقوم بهذه الإثارة الشريك في فترة المداعبة للتحضير للإيلاج، وقد تنقصه الثقافة الجنسية عن الموضوع ولكن لا داعي للقلق.

سؤال من أنثى سنة 4

في الصحة الجنسية

بعد قيام العاديه السريه والوصول الي النشوه والانتهاء لم اجد المني فعلتها مرتين ورا بعض ولم ينزل شي وانا خائفه...

لا ينزل مني عند البنات لا أثناء العادة السرية ولا الجماع، ما ينزل هو إفرازات الغدد التناسلية عند الإثارة الجنسية. إذا لا تنزل نهائيا حتى بعد زيادة الإثارة، فربما هناك انسداد لفتحات الغدد ، ويجب مراجعة اختصاصي نسائية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه