انا متزوج من اثنتين غبت سنوات ثم عدت اثناء الجماع مع احدهما احس بسخونة

انا متزوج من اثنتين غبت سنوات ثم عدت اثناء الجماع مع احدهما احس بسخونة
icon 2 يوليو 2017
icon 2767
انا متزوج من اثنتين .غبت 7سنوات ثم عدت ..اثناء الجماع مع احدهما احس بسخونة عند الايلاج مع المتعة والذة ..بينما لم اجد نفس الاحساس مع الاحري . فما السبب .
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ربما يتعلق الأمر بموعد الجماع مع الاثنتين ، أو بمدى العاطفة تحاه زوجتيك، أو بنوعية الطعام قبل النوم، لا تستعجل في الاستنتاج. وتوكل على الله. 0 2017-07-03 18:23:08
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ربما يتعلق الأمر بموعد الجماع مع الاثنتين ، أو بمدى العاطفة تحاه زوجتيك، أو بنوعية الطعام قبل النوم، لا تستعجل في الاستنتاج. وتوكل على الله.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

عند الممارسة الجنسية مع زوجي أشعر بحرقة في المهبل عند الانتهاء اذهب مباشرة للتبول فأجد صعوبة لأنه حار جدا مع...

ممارسة الجنس أثناء اثلث الأول والأخير من الحمل غير آمنة أولاً، ثن قد يكون هناك جرح أو التهابات بولية، راجعي اختصاصي نسائية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

انا شخص جديد بزواج وعندما اجمع يكون منتصب لفترة زمنية بسيطة وبعدها يضعف حتي يقذف وعند الجماع اعاني من حرقة...

١- عليك فحص الهرمونات الجنسية للاطمئنان على صحتك الجنسية.٢- لتحسين الانتصاب مارس الرياضة واتلغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات وستتحسن بالتدريج.٣- ربما يجب فحص البول والمني أيضاً لتحديد سبب الحرقة واستبعاد التهابات بولية وتناسلية!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا فتاة تزوجت منذ ستة اشهر اعاني من الام في الجماع ولا اشعر بالمتعة وحتى انني لا احس بالسائل المنوي...

من المهم للمرأة أن تفهم ما هو جيد لها. قد تفضل بعض النساء تحفيزالبظر ، المهبل، أوبقعة جي ، أو قد ترغب تحفيزها جميعاً. من الناحية المثالية، يمكن للمرأة أن تسأل شريكها لهذا النوع من التحفيزالأكثر إرضاء لها . قد يكون هذا أكثر جدوى من محاولة الحصول على النشوة الجنسية بتقليد النساء الأخريات.التغيرات في أجسامنا أثناء مرحلة هزة الجماع، في جسم المرأة: - معدل ضربات القلب، والتنفس، وضغط الدم تصل إلى أعلى قمة- - انتشار التوهج الجنسي والاحمرار - تحدث تشنجات عضلية، وخاصة في منطقة الحوض - لا يحدث أي تغيير في البظر - المهبل و / أو الرحم والشرج، وعضلات قاع الحوض عقد ٥-١٢ مرات مع ٠،٨ ثانية بين كل

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري 31 و متزوج وأعاني من سرعة القذف حتى أني بعض الأحيان أخرج المني من المداعبة قبل الجماع والآن أشعر...

قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف.

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

انا منذ فترة كنت مفرط في عمل العادة السرية وفي مرة من المرات الإحساس كان مختلف كان اقل من قبل...

الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه