انا مخطوبة مند سنين و خطيبي لم يقم باي عملية جنسية طيلة هده لفترة لانه

انا مخطوبة مند سنين و خطيبي لم يقم باي عملية جنسية طيلة هده لفترة لانه
icon 3 يوليو 2017
icon 1268
سلام عليكم أنا مخطوبة مند 3 سنين و خطيبي لم يقم بأي عملية جنسية طيلة هده لفترة لانه لم يرد خيانتي و مؤخرا قام ب عادة سرية لكي يجرب نفسه فلم يستطع ان يكمل و أحس بدوار و لعياء
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عادي، فهو يجرب للمرة الأولى والمرة الثانية ستكون أفضل، ولا داعي لقلق. وعليه تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. 0 2017-07-04 11:05:52
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عادي، فهو يجرب للمرة الأولى والمرة الثانية ستكون أفضل، ولا داعي لقلق. وعليه تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا فتاة مقيمة حاليل في المانيا تزوجت قبل ٢٠ يوما في البداية لم تتم الممارسة الجنسية كاملة بيني و بين...

هناك احتمال أن يكون غشاء البكارة مطاطياً، أي زنه لم يتمزق، وما زال موجوداً، وهو يكون سميكاً ومرناً، ولا يتمزق باللطف الذي تتحدثين عنه. بل ربما لزم بعض العنف أو العمل الجراحي لتمزيقه، ولكن ما دمت واثقة وزوجك أيضاً، فيمكن نسيانه لأنه في النهاية سيتمزق، أو تقومين بمراجعة اختصاصي/ة نسائية وقد تقوم بتمزيقه.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوجة مند شهرين ونصف دخل بي زوجي مرتين ولكن لم تدم العملية طويلا والى يومي هدا لم يلمسني وقام...

إن مصطلح البرود الجنسي يمكنُ أن يطلقَ على امرأةٍ تعاني من اضطرابٍ في أي مرحلةٍ من مراحل دورة الاستجابة الجنسية التي تبدأُ بالشهوةِ، ثم الفعل الجنسي أو الاستجابة لفعل الزوج وتنتهي بالإرجاز، ولذلك السبب لا نجدُ البرود الجنسي مقبولاً كاسمٍ من أسماء الاضطرابات النفسية الجنسية حيثُ تستخدمُ مصطلحاتٌ أكثرُ دقةً في وصف الاضطراب ،وتبينُ في أي مرحلةٍ من مراحل دورة الاستجابة الجنسية يكونُ ذلك الاضطراب. أننا عندما نتحدثُ عن مشاعر الأنثى الجنسية لا نتحدثُ عن شيءٍ تفهمهُ كل أنثى بنفس المعنى الذي تفهمه به الأخرى... وذلك لأن تقارير النساء عن شعورهنَّ بالإرجاز وهو أكثرُ المشاعر التي كان يظنُّ أنها متطابقة قد بينَ بما لا يدعُ مجالاً للشك تباينًا شاسعًا ما بينَ شعور واحدةٍ وأخرى، بل ما بينَ شعور نفس الأنثى ما بينَ إرجازٍ وإرجاز، فبعضُ الإرجازات يكونُ ضعيفًا وبعضها قوي وبعضها يكونُ طويلاً وبعضها قصير، وأحيانًا يجيء الإرجاز منفردًا إن حدثَ، بينما تتحدثُ بعض النساء عن ما يشبهُ سلسلةً متتابعةً من الإرجازات التي تحدثُ أحيانًا. إذن فنحنُ نتحدثُ عن ظاهرةٍ لا نمطيةٍ البتة ، ولا يجوز للمتحدثِ أن يعتبرَ أنهُ يتكلمُ عن مفهومٍ تعرفهُ كل النساء. والإرجاز في الأنثى يختلفُ عن الإرجاز في الرجل في نقطةٍ مهمةٍ جدا ،وهيَ كونهُ غير مصحوبٍ دائما بالقذف إلى فتحة المبال الخارجية ، وهو بالتالي ليسَ شرطًا للعملية الجنسية الناجحة إذا اعتبرنا أنها تعني كل ما يجعل التلقيح ممكنا من الناحية البيولوجية ، فليسَ لإرجاز المرأة دور محوريٌّ في ذلك ، وبطريقةٍ أوضح فإن امرأةً قد تتزوج وتنجبُ عدةَ مراتٍ دونَ أن يحدثَ لها الإرجاز ولو مرةً واحدةً، بينما يستحيل حدوثُ الإخصاب إذا لم يحدثُ إرجازُ الرجل في كل مرةٍ لينتجَ الحمل. وللعلاج يجباستبعاد الأسباب التي قد تؤدي إلى البرود الجنسي ، والتغذية الجيدة والتوافق مع الشريك، ومحاولة حل المشاكل الزوجية والضغوط العصبية،وهناك عدة أعشاب ممكن أن تفيد مثل حشيشة الملائكة، ويفضل عدم استخدامها مع الحوامل. والجنسنغ الذي يحفز الجهاز العصبي ويزيد تدفق الدم إلى الشرايين ،واليانسون والحلبة والبقدونس.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم أرجوكم لما أمارس مع زوجي علاقة جنسية لما ننتهي ينام فورا ويتركني تكلمت معه مرات ويقول لي سأحاول...

أولاً قد يكون متعباً بالفعل، حسب مهنته! ، وعليكك اختيار الوقت الذي يكون فيه مرتاحاً. وعليك تهيئة جو رومانسي يساعد في إلهاب مشاعره الجنسية، ومن المفيد أيضاً تحضير وجبات مقوية مثل الأسماك والمكولات البحرية ، حسب الدخل.ثم إنه ليس جميع الرجال بقدرة متساوية وقد لا يكون قادراً فعلاً على الممارسة مرة أخرى.للمزيد راجعي انتصاب في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا سيدة ابلغ منالعمر٣٣زوجي ٦٦مر على زوجنا سنة وفي منتصف السنة قام بعملية عدم الانجاب ولم اعرف الى من اوراق...

تقصدين أنه ربط القنوات الناقلة للمني لعدم الإنجاب؟؟ عليك استكشاف ذلك بنفسك، فقد يكون خائفاً من تربية أطفال في هذا العمر أو خايف من التركة وتنازع الأولاد الآخرين؟ وعليك مراعاة ظروفه النفسية بعد العملية. وسيتحسن بالتدريج، فطولي بالك!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انافتاة غير متزوجة لا اشعر بالرغبة الجنسية كما كنت في السابق الان عمري 20 سنة لا استطيع ممارسة العادة ابدا...

الغالب أن الوضع نفسي، تخصل في أحسن العائلات ولا داعي للقلق و عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول العسل وعسل الملكات.

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

السلام عليكم. كنت قد تواصلت معكم قبل هذا. عندي مشكل جنسي. من سن البلوغ حتى سن 30 كنت عادي. إلا...

إذا لم تعاني من أمراض سابقة في الدم أو الجهاز التناسلي، فاحتمال الانسداد ضعيفة والغالب أن التشخيص النفسي أقرب إلى الموضوعية. وعليك أن تنسى الحادثة ، وتتوقف عن العادة السرية بداية!!وتمارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك

 

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه