انا واعني من عدم ظهور علامات البلوغ وقصر شديد في القظيب وبعض الاحيان ي

انا واعني من عدم ظهور علامات البلوغ وقصر شديد في القظيب وبعض الاحيان ي
icon 24 يناير 2011
icon 753
انا شاب عمري21سنه واعني من عدم ظهور علامات البلوغ وقصر شديد في القظيب وبعض الأحيان يتقلص اكثر
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ننصح بمراجعة اختصاصي في الغدد الصماء، لتقييم الحالة ،عمل فحص للهرمونات والتشخيص. 0 2011-01-24 12:01:41
طاقم الطبي
طاقم الطبي
ننصح بمراجعة اختصاصي في الغدد الصماء، لتقييم الحالة ،عمل فحص للهرمونات والتشخيص.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري 30 سنة لم اتزوج اعاني من عدم ظهور علامات البلوغ ومن عدم الاحتلام وصغر القضيب

يبدو أنك تعاني من عدم تطور الأقناد أو الغدد التناسلية ونقص هرمونات الذكورة أي التستوستيرون، وقد صبرت طويلا، ولا أدري إذا كان العلاج ما زال ممكنا. عليك إجراء فحص الهرمونات ومراجعة طبيب الغدد الصماء.

سؤال من ذكر سنة 22

في الصحة الجنسية

انا عمري 21 اعاني من صغر وتقلص في العضو الذكري طولا وعرضا بذات العرض بشكل كبير، وفي بعض الاوقات يحصل...

الطول العادي عند الانتصاب من ٨-١٨ سم، ولا توجد طرق علمية لتدبيره، والواقع أن طول القضيب لا يعني المرأة بالنسبة للاستمتاع بقدر ما قد يسبب لها آلاما تفقدها لذة الاستمتاع، حيث أنه قد يصيب عنق الرحم ويسبب له الألم. وليس لقصر القضيب دور في فشل العملية الجنسية إذا كان كافيا لحدوث الإيلاج ، بل إن البعض يرى فائدة في تكرار خروجه أثناء الجماع لأنه يؤدي إلى زيادة إثارة أعضاء المرأة التناسلية واستمتاعها، وهذ يكفي أيضا لحدوث الإخصاب.. ويجب العلم أن حجم المهبل يتكيف مع القضيب من تكرار العملية، والمهبل عبارة عن نسيج عضلي قادر على التمدد والتقلص بشكل كبير ، وفي الوضع الطبيعي تكون جدرانه متلامسة،ويكون عدد النهايات العصبية في الثلثين الداخليين أقل من الثلث الخارجي حيث يجري احتكاك القضيب. ولكن ، أثناء العملية الجنسية يتم تمدد الثلثين الداخليين بحيث يستطيع المهبل استيعاب أي عضو ذكري تقريباً، ولكن شكوى النساء من كبر العضو أكثر من شكواهن من صغر العضو.

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

انا شاب ابلغ ٢٥ عاما اعاني من صغر الحجم حيث يبلغ اثناء الارتخاء ٣:٢سم واثناء الأنتصاب١٣:١٢سم ولكن ليس دائما في...

الهرمون لا يقاس بالنسبةوالمئوية!!!! الطول العادي من ٨-١٨ سم. لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من عدم الانتصاب في الذكر عمري 50سنه

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه