انا وطول القضيب هل هو جيد وعندي مشكلة ثانية بعض الاحيان وانا ونائم اقذ

انا وطول القضيب هل هو جيد وعندي مشكلة ثانية بعض الاحيان وانا ونائم اقذ
icon 3 أبريل 2018
icon 1147
السلام عليكم، انا عمري 20 سنه وطول القضيب 13 هل هو جيد؟ وعندي مشكلة ثانية بعض الاحيان وانا ونائم اقذف، ماهو السبب وكيف علاجهه، وشكراً لكم
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الاحتلام عادي (راجع احتلام في القاموس) والطول العادي من ٨- ١٨ سم، ولا داعي للقلق. 0 2018-04-04 08:38:59
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الاحتلام عادي (راجع احتلام في القاموس) والطول العادي من ٨- ١٨ سم، ولا داعي للقلق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم لدي انتصاب قوي والحمدلله ولكن عندما استلقي علي ظهري يكون الانتصاب ضعيف جدا هل هذا يعني انني مصاب...

الوضوع عادي، ولا داعي للقلق، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا رجل ابلغ من العمر ٣٦ عاماً وعند ضعف في الانتصاب وسرعة قذف وش العلاج المناسب لي وشكراً

قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . لعلاج ضعف الانتصاب عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، ا

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا عمري ٢٢ سنه واعاني من الانتصاب الصباحي ماهو سبب هذا الانتصاب ؟ وشكرا

أسباب الانتصاب الصباحي ١- امتلاء المثانة، احتباس البول أثناء النوم قد يؤدي لامتلاء المثانة ٢- وقد تم ربط الانتصاب الصباحي بافراز الهرمونات التستوستيرون والإبينفرين. ٣- استخدام أدوية الضعف الجنسي لدى الرجال: ٣- أدوية ضعف الانتصاب الأدوية مثل سيلدينافيل وتالادافيل، ٤- نظرية أخرى ترى بأن انتصاب القضيب الليلي يتحرض بإطلاق أوكسيد النيتروجين (NO).للمزيد راجع انتصاب في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سلام عليكم انا عندي مشكلة في الانتصاب في اغلب ايام السنه و مرات تاتي فترات لا يتوقف القضيب على الانتصاب...

قد تكون هناك أسباب نفسية، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

السلام عليكم، انا شاب عمري 20 سنه منذ يومين اصبحت لدي مشكله في عدم انتصاب القضيب واصبحت لدي مخاوف في...

أسباب عدم لبتاصاب قد تكون : - بعض الأمراض الجسدية كالسكري مثلا. - الأمراض النفسية وتقلبات المزاج. - امراض الشراين وضعف تروية الاعضاء التناسلية. - استخدام بعض الادوية وخاصة ادوية العلاج النفسي. - التدخين. - السمنة المفرطة. -ضعف اللياقة البدنية والعلاج يبدأ بتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات،، وإذا لم تتحسن عليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم. انا شاب في الثامنه عشر من عمري اشكو من انتصاب الذكر وخروج المني بدون سبب فجاة ينزل مني.ما...

ثر المني بحد ذاته مرض نادر ويمكن الحديث عنه للطبيب لأنه لا يدعوا للخجل ، يجب أن تكون حرارة الخصيتين،أقل من درجة حرارة الجسم. عندما تزيد حرارتها عن طريق الاستحمام بالماء الساخن، سيتم إفراز المنويات في الليل، لأن توريد المنويات تصبح معطوبا. هناك بعض الأسباب الأخرى التي تؤدي إلى ثر المني أيضا: - الإعياء والتعب الشديدين - كثرة الاستمناء - ضيق القلفة - إذا كنت تنام ليلا دافئاً جدا، إما بالنوم بطانية كهربائية تعيين على ارتفاع الحرارة ، فإن الخصيتين سوف تفرز المنويات في اليوم التالي. - وهناك سبب آخر هو التحفيز الجنسي المرئي أو النفسي. - التغذية الغنية بالبروتين هي سبب آخر. اتباع نظام غذائي عالي الب

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

أنا شاب ابلغ من العمر 23 سنة متزوج وعندي بنت عندي مشكلة في الجماع لما اكون اجامع زوجتي شهوتيلا تتوقف...

هذا عادي وليس مشكلة،العملية الجنسية يمكن تقسيمها إلى ثلاث مراحل : أولها الملاعبة التمهيدية فالجماع لا يكون ممتعا للمرأة الا اذا سبقته مداعبات بمستفيضة تجعل من المرأة في قمة الاستثارة الجنسية.وثانيها الاتحاد الجنسى الفعلى (إيلاج الذكر داخل الفرج) وثالثها الملاعبة النهائية بعد بلوغ المرأة للنشوة الجنسية حيث تكون دائما بأمس الحاجة الى عناق و قبلات زوجها لعدة دقائق حتى تهدأ نفسها قليلا , فلا تكمل سعادتها ونشوتها من دون تلك اللحظات الحساسة. ولكن بالمقابل , فان الرجل يشعر بالخمول الشديد والنعاس الشديد بعد وصوله الى النشوة الجنسية والقذف. للمزيد راجع جماع في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه