انقباض في الخصية وعدم الانتصاب الاعند ملامسة الذكر

icon 28 نوفمبر 2015
icon 651
انقباض في الخصية وعدم الانتصاب الاعند ملامسة الذكر
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الخصية تنقبض عند ممارسة العادة السرية ، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة. 0 2015-11-29 08:19:56
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الخصية تنقبض عند ممارسة العادة السرية ، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

خمول جنسي وجود ضمور على شكل حلقة بمنتصف القضيب عند بداية الأنتصاب القذف السريع الأرتخاء السريع الشعور بالبول أثناء الانتصاب

قد يحل الموضوع بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، لتحسين الرغبة الجنسية والنفسية، ولكن الأفضل مراجعة اختصي مسالك بولية لتقييم الحالة!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انحناء القضيب وعدم إكتمال الانتصاب فالجماع والم شديد أثناء القذف في القضيب وفي فتحة الشرج

إذا كان الانحناء لا يعيق الإيلاج فلا ضرورة للعلاج، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول العسل وعسل الملكات، وستتحسن بالتدريج،   كما يجب إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق. 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

يحدث الم في عروق القضيف عند الانتصاب الشديد

ربما بسبب قلة النشاط البدني وننصح بتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.  

سؤال من ذكر سنة 34

في الصحة الجنسية

قضيبي لا يصل الى الانتصاب الكامل ووجود حرقه عند القذف والتبول بعد القذف كمان انه توجد احساس بصعوبه القذف وتشنج...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

الاحساس بالم اثناء الانتصاب فقط في مقدمة القضيب وعند الحشفة من المنطقة اليسرى

أسباب ألم القضيب: التهاب النسيج الخلوي الأمراض التناسلية في الذكور مرض تناسلي التهاب البربخ التهاب البروستات الحمى المالطية حمى البحر الأبيض المتوسط ​​العائلية التهاب الحويضة والكلية راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

قلة الانتصاب ونزول الخصيتين . عند انتصاب القضيب تبرز عروق في الخصية اليمنى هل هذا طبيعي ؟

قد تكون العروق دوالي الخصية!! نزول الخصيتين عادي غالباً، أما قلة الانتصاب فمن الإجراءات العلاجية المتبعة للمرض : إن علاج المسبب الأساسي هو الامر الأهم والضروري في علاج ضعف الإنتصاب - يحتاج الطبيب لوصف بعض العلاجات التي تزيد من انتصاب القضيب عن طريق التدابير التالية : علاجات تقوي عضلات القضيب علاجات تساعد على زيادة تروية القضيب بالدم الذي بدوره يمد العضلات بالأكسجين والغذاء اللازم للقيام بعملية الانتصاب بعض علاجات الإكتئاب وذلك تبعاً لوضع المريض علاجات تسيطر على الأمراض الأخرى مثل ضغط الدم والسكري وارتفاع الدهنيات

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أشعر بألم في القضيب من الجهةاليسرى تماما تحت رأس القضيب خصوصا عندالانتصاب وأشعر بتهيج في منطقةمابين فتحة الشرج والخصيتين عند...

التهيج في منطقة العجان هو ناجم في الغالب عن ممارسة العادة السرية، ووعليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة والألم في رأس القضيب قد يكون ناجماً عن التهابات بولية، ويمكن عمل فحص للبول للتأكد من ذلك، وإذا كانت الأمور عادية فعليك تقليل العادة السرية وممارسة هوايات جديدة مثل المطالعة وغيرها مما يشغل وقتك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

يحدث لي انتفاخ على جانبي القضيب فوق الخصية وصعود الخصية الى اعلى خصوصا عند التبرز ولايوجد الم وكذلك عدم خروج...

يمكن تثبيت الخصية في كيس الصفن وتطويل العضلات المشمرة الرافعة للخصية ،لمنع صعودها، والانتفاخ على جانبي القضيب هو في الغالب انتفاخ الأوردة، وهي عادة غير ضارة. راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه