اود الاستفسار عن انا مقبل على زواج ان شاءلله فبماذا تنصحني من ماكولات

اود الاستفسار عن انا مقبل على زواج ان شاءلله فبماذا تنصحني من ماكولات
icon 27 مارس 2011
icon 1031
اود الاستفسار عن 1- اناشاب مقبل على زواج ان شاءلله فبماذا تنصحني من ماكولات تجعلني مستعد للعملية الجنسية 2- شيء شائع الذكر وهو تحديد جنس المولود هل هو ممكن مع العلم انني مؤمن بان الله على كل شيء قدير 3- واخيرا سؤال عن المستحضرات التى تزيل الشعر خاصه للاماكن الحساسة
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الرياضة نعم الذكر هو من يحدد جنس المولود الصيدليات مليئه بهذه المستحضرات 7 2011-04-03 07:05:45
طاقم الطبي
طاقم الطبي
الرياضة نعم الذكر هو من يحدد جنس المولود الصيدليات مليئه بهذه المستحضرات

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من غير معروف سنة 44

في الصحة الجنسية

اود ان اشكر القائمين على هذا الموقع الرائع و جزيل الشكر أيضا إلى جميع الدكاترة المبدعين. .سؤالي للأطباء الكرام هو....

ما زلت شاباً، فلا داعي للقلق، يبدو أنمك قلقك نفسي، فحالتك طبيعية، وعليك التحضير للمناسبة بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول المقويات مثل المكسرات والعسل وعسل الملكات، ومبروك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا شاب عمري 28 مقبل على الزواج بعد شهر هل أقوم بفحص السائل المنوي ام لا وماهي اجراءات...

لا داعي للفحوصات ، إلا في حالة القلق الشديد، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أسعد الله اوقاتكم : سؤالي هل هناك نفسير عن سبب تدني الرغبة الجنسية مع زوجتي بشكل ملحوظ منذ اوائل ايام...

سبب تدني الرغبة الجنسية قد يكون نفسي وجسدي، وعليك التوجه لعلاج الناحيتين من الناحية الأولى عليك تحسين الثقافة والخيال الجنسي. ومن الناحية الثانية عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة. قد يفيد تخفيف الوزن، وكذلك حبوب الانتصاب ، راجع انتصاب وشهوة جنسية في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل وجود شريين واضحة في القضيب عند الانتصاب فيها خطر وماهي العوامل النفسية والاغدية اللازمة لقوة الانتصاب وزيادة الرغبة الجنسية...

هذه أوردة بداية ووجدها عادي ولا داعي للقلق للتغلب على ضعف الانتصاب يجب ممارسة الرياضة اليومية، وتناول التغذية المتوازنة التي تحتوي على العناصر الضرورية لبناء الجسم ، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: المسك: يتم استخدامه لتنشيط القوى الحيوية والتناسلية. الثوم : يعتبر عاملاً رئيساً فى زيادة فاعلية القدرة الجنسية. البصل: أكل البصل يزيد من نسبة المنى وله تأثير هورمونى يشبه الهورمون الذكرى تماماً. - القمح: طبخ القمح باللبن والمكسرات يزيد من الطاقة الجنسية بنسبة كبيرة. - الموز: يقوى العضو لاحتوائه على فيتامين هـ. - الزنجبيل: يستخدم كمنشط للطاقة الجنسية. - حبة البركة: تحتوى على الكثير من الهورمونات الجنسية المنشطة وترفع فاعلية الإخصاب. - التمر: غنى جداً بالفوسفور الذى يعتبر الغذاء الأساسى للخلايا التناسلية ويقلل من الإصابة بالإنهاك الجنسى، اى التعب السريع عند ممارسة الجنس. - الحلبة: تعمل على تدفئة الأعضاء التناسلية. - الحمص: أكل الحمص مخلوطاً بالعسل علاج قديم ومعروف للضعف الجنسى. - التوت: يزيد ورق التوت من وزن الحويصلات المنوية لما له من تأثير هرمونى. - الشبت: يعالج الأورام فى الأعضاء التناسلية. - الكرفس: وضع الكرفس على عصير الجزر يجعله يعمل كمنشط جنسى فعال. - العود: يستخدم زيت العود كمهيج جنسى خاصة إذا تم استعماله مع زيت الكهرمان. - القرنفل: يزيد القدرة الجنسية بإضافة مسحوقه للبن، ويشرب على الريق. - جوز الطيب: منبه جنسى قوى ولكن كثرة استخدامه لها تأثير غدمانى بحيث يعتمد عليه الجسم فى كل مرة تحدث فيها العملية الجنسية. - الزعفران: يقوى الجهاز العصبى المركزى ويفيد فى حالات الضعف الجنسى. - الكاكاو: يضاف للحليب ويشرب كمنشط جنسى فعال. - بذر الكتان: يخفف من آلام التهاب البروستاتة التى قد تعوق إتمام العملية الجنسية.

سؤال من ذكر سنة 22

في الصحة الجنسية

مرحبا انا شاب عمري ٢٠ عام لدي مشكلة بطول القضيب ، هل يوجد طريقة لتطويل القضيب ؟ وهل يوجد طريقة...

لا توجد طرق علمية لتطويل القضيب، ويزيد المحيط عادة مع الزمن وزيادة كمية الشحم في القضيب، ولا حول ولا قوة إلا بالله!! الطول العادي من ٨ -١٨ سم عند الانتصاب،

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عزيز الدكتور بعد التحية و السلام أريد أن أستفسر عن سرعة القذف عندي حتى قبل بداية عملية الجماع الحقيقية أي...

ينجم انتصاب القضيب عن امتلاء الجسم الاسفنجي والأجسام الكهفية بالدم، وهذه الأجسام المكونة من نسيج اسفنجي حقيقي وهذه الأجسام المكونة من نسيج اسفنجي حقيقي تحتوي على تجاويف يتجمع فيها الدم الشرياني ثم ينحصر بسبب انقباض الأوردة، ولا يزول هذا الانقباض إلا بعد عملية القذف. ويخضع الانتصاب لمركز عصبي انعكاسي يقع في النخاع الشوكي، ويحدث الانتصاب بفعل مثيرات حسية ارجية: بصرية وشمية وسمعية ولمسية كما يحدث بفعل مثيرات داخلية مثل أحلام اليقظة والذكريات الجنسية والخيال الجنسي. أما الاعوجاج فليس مهماً رذا لم يسبب إعاقة في الإيلاج، راجع انتصاب في القاموس للتفاصيل والعلاج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه